صيانة افران الغاز بالرياض

شركة صيانة افران غاز بالرياض الثريا هوم أفضل فنيين صيانة وتصليح أفران الغاز في المنزل نوفر جميع قطع غيار الأفران اسعار صيانة تبدأ من ١٥٠ ريال.

تعتبر الأفران الغاز من أهم الأشياء التي توجد داخل منازلنا فنحن دائما بحاجة إليها من طهي الطعام وعمل المشروبات الساخنة فلا يمكن الإستغناء عنها لفترات طويلة.

ناهيك عن الأماكن التي تعتمد عليها بالشكل الكامل كالمطاعم والكافيهات التي تعتمد بشكل أساسي علي أفران الغاز لذا فأي عطل قد يؤثر علي سير العمل بشكل مباشر.

لذا توفر شركة صيانة افران غاز بالرياض الصيانة المتنقلة للمطاعم والكافيهات والمنازل بشكل سريع حيث يتم حل جميع الأعطال مع الفحص المجاني الكامل للفرن بعد حل العطل.

لجعل خدمة الصيانة تتم بشكل سريع نوفر داخل سيارات صيانة الأفران المتنقلة جميع قطع الغيار الأصلية والتجارية ذات الجودة العالية والتي تعمل بشكل جيد حسب طلب العميل.

شركة صيانة افران غاز بالرياض

تعتمد الثريا هوم شركة صيانة افران غاز بالرياض علي أفضل الفنيين المدربين في تقديم خدمة صيانة وتصليح افران الغاز حيث أننا نعي أهمية الخبرة والإتقان في هذه الخدمة لما لها من مخاطر إن لم تتم بالشكل الصحيح لذا نوفر

فنيين علي أعلي مستوي من الخبرة والمراجعة المتكررة أثناء تصليح الفرن لتجنب حدوث أي تسريب للغاز سواء من مفاتيح التشغيل أو من خطوط التوصيل.

أدوات الفك والتركيب كلها أصلية للحفاظ علي الفرن بشكل كامل من التلف أثناء الفك أو التركيب سواء كانت يدوية من مفكات أو مفاتيح أو إلكترونية من دريلات الفك والتركيب والتنظيف.

منظفات متميزة لإزالة الدهون المتراكمة علي جوانب ومقدمة الفرن إلي جانب مزيلات الصدأ التي تزيل البقع المتصلبة والصدأ كما نوفر ملمعات مخصصة للإستيل.

الإلتزام التام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء وعدم المغالاة في أسعار قطع الغيار وتركيب القطع المتفق عليها مع العميل سواء كانت تجارية أو أصلية حسب الطلب.

صيانة افران غاز بالرياض

صيانة افران غاز بالرياض متنقلة

مع شركة صيانة افران غاز بالرياض لا داعي لعناء الذهاب بالفرن إلي محلات صيانة أفران الغاز فنحن نأتيك إلي البيت ونقوم بأعمال الصيانة الفورية وبالتالي توفير الوقت والجهد علي العميل حيث

بمجرد التواصل مع خدمة صيانة افران الغاز والإتفاق المبدئي علي السعر نقوم بإرسال فنيين الصيانة إلي الموقع المرسل من العميل.

يقوم فني صيانة الأفران بفك الفرن بالكامل إن لزم الأمر وحل المشكلة بشكل بسيط مع تركيب الفرن بالكامل دون ترك أيا من مكوناته حتي ولو كان بسيط دون التركيب.

اسعار صيانة افران الغاز بالرياض

تسعي شركة صيانة افران الغاز بالرياض إلي تقديم خدمة تصليح أفران الغاز بأقل الأسعار حيث أننا لا نبالغ في سعر قطع الغيار التي نقوم بتوفيرها للعملاء وإليكم اسعار صيانة افران الغاز

  • سعر تصليح فرن غاز ٥ عيون كامل ١٥٠ ريال.
  • سعر تصليح فرن غاز سطحي ١٣٠ ريال.
  • سعر تصليح أفران المندي ٣٥٠ ريال.
  • سعر تصليح افران الغاز الأمريكي تبدأ من ٤٠٠ ريال.
  • تنظيف فرن ٥ عيون كامل ٢٢٠ ريال.
  • تنظيف فرن سطحي ١٥٠ ريال.

تنويه هام هذه الأسعار لا تشمل قطع الغيار في حال كان هناك حاجة إلي تغيير بعض القطع التالفة حيث يتم الإتفاق مع العميل علي سعر القطعة قبل تغييرها.

قطع غيار افران الغاز بالرياض

توفر شركة صيانة افران غاز بالرياض جميع قطع الغيار التي نستخدمها في عملنا فقط حيث أننا لا نبيع قطع الغيار بشكل منفرد ولكننا نوفرها لعملاء خدمة الصيانة التابعة لنا من

  • أطقم الرجول الأصلية والتجارية التي تقوم بتثبيت الفرن حتي لا يكون عرضة للسقوم أو كسر الزجاج.
  • الزجاج الحراري غير قابل للكسر مع الحرارة مهما بلغت درجة الحرارة ولا يمكن كسرة إلا بالسقوط أو الإنهيار.
  • حساسات الآمان التي تحافط علي الفرن من تسريب الغاز وتحد من عبث الأطفال في مفاتيح التشغيل.
  • مفصلات باب الفرن بجمبع أنواعها وأشكالها ونوفر منها الإيطالية الأصلية والصينية ذات الدرجة العالية من الجودة.
  • ربلات باب الفرن التي تمنع خراب مفاتيح التشغيل حيث أنها تمنع وصول الحرارة إلي المفاتيح الخارجية.
  • العزل الحراري الذي يمنع سخونة الغلاف الداخلي والخارجي للفرن ويساهم بشكل فعال من الحماية من الحريق.
  • فالات النار أو ميزانية النار المسئولة عن ضعف وقوة النار التي تخرج من عيون النار.
  • قواعد النار الموصولة بالكابل الألمنيوم إلي مفتاح التشغيل مع عيون النار الأصلية التي تخرج النار.
  • مفاتيح التشغيل النحاس والألمنيوم الداخلية مع مفاتيح التشغيل الخارجية.

شركة صيانة افران الغاز بالرياض

تقوم شركة صيانة افران الغاز بالرياض بحل كل الأعطال التي تظهر بالفرن والتي تعيق عمله بشكل صحيح فهناك العديد من الأعطال التي بتجاهلها قد تكون خطيره منها

حدوث تسريب غاز في الفرن حيث أن هذه المشكلة لا يمكن تجاهلها علي الإطلاق لما لها من مخاطر كبيرة مثل الحريق لذا بمجرد الشعور برائحة غاز بعد قفل الفرن بشكل تام يجب التواصل مع خدمة صيانة افران الغاز لحل المشكلة.

حساسات الآمان الداخلية أي الموجودة في الشوايات العلوية والسفلية لا بجب إلغاؤها بكل الطرق نظرا لأنه قد تتسبب في حدوث حريق خاصة في حالة وجود أطفال حيث أنه في حال تم إلغاء حساسات الأمان بمجرد لف المفتاح يخرج الغاز ونظرا لأن الفرن الداخلي محكم بباب فمن الطبيعي عند التشغيل حدوث إشتعال شديد لذا وجب التنويه.

كانت هذه أخطر الأعطال التي يجب القيام بها من خلال شركة صيانة افران الغاز بالرياض تملك من الخبرة والأمانة ما يمكنها من حل المشكلة دون حدوث أي خلل كما أننا نقوم بحل جميع أعطال الأفران الغاز من

  • مشكلة تسويد القدر “سواد القدور” حيث أنه بمجرد وضع إناء الطهي علي النار لفترات طويلة نلاحظ وجود سواد علي الجدور.
  • مشكلة باب الفرن من تغيير مفصلات باب الفرن أو الزجاج أو يد فتح وغلق باب الفرن حيث نوفر جميع القطع بأعلي جودة.
  • مشكلة بعض عيون النار ما تشتغل سواء بسبب وجود عطل في المفتاح الخارجي أو عطل في غرفة النار من إنسداد أو غيره.
  • مشكلة عدم ثبات الفرن حيث نوفر جميع قواعد وأرجل الأفران حسب الحجم والشكل.

تنويه هام هناك بعض العملاء من مستخدمي الغاز المركزي يتواصلون معنا بسبب ظهور روائح غاز وهنا لابد من توضيح بعض الأمور لعدم تهويلها منها ظهور روائح للغاز عند فراغ دبة الغاز المركزي أو وقت تعبئتها هذا أمر طبيعي فلا داعي للقلق ولكن ظهور الروائح ما عدا في هذا التوقيت هنا يجب فحص الفرن وكابلات للغاز للتأكد من وجود تسريب غاز من عدمه.

تصليح افران الغاز بالرياض

شركة تصليح افران الغاز بالرياض

تقوم شركة تصليح أفران الغاز بالرياض بتصليح جميع أنواع وأشكال أفران الغاز حيث أنها تختلف سواء من حيث بلد الصنع أو من حيث الحجم وحتي من حيث النوع لذا فلدينا الخبرة الكاملة في تصليح افران الغاز منها

  • تصليح افران الغاز الأمريكية المعروفة بكبر حجمها ودائما تتواجد في المطاعم الكبيرة والقصور لقدرتها علي تحمل ضغط الطهي لفترات طويلة قد تصل إلي يوم كامل كما أنها تتميز بضغط النار العالي الذي يسرع من عمليات الطهي.
  • تصليح أفران الغاز الإيطالية من جليم غاز وأرستون وهذه من أشهر العلامات التجارية في الأفران الإيطالية وتتميز بجودتها العالية وطول عمرها الإفتراضي.
  • تصليح أفران الغاز التركية والصينية وجميع الماركات العالمية والمحلية الصنع.
  • تصليح الدفايات الغاز التي تتواجد في المطاعم والكافيهات والقصور.

تصليح افران غاز بالرياض

تقوم شركة تصليح افران غاز بالرياض بحل وتصليح جميع أعطال الأفران حيث أن أفران الغاز تختلف في شكلها ومضمونها كلها تعمل بقصد الطهي وإعداد المشروبات الساخنة منها

  • الفرن الكامل الذي يحتوي علي عيون النار العلوية وشوايات النار السفلية.
  • الفرن السطحي الموضوع علي رخام المطبخ.
  • فرن البيتزا وفرن المندي.

خدماتنا في عالم صيانة الأجهزة

كنتم مع الثريا هوم افضل شركة صيانة افران غاز بالرياض حيث أننا نسعي جاهدين لحل جميع أعطال الغاز فقبل أن تفكر عزيزي العميل في التخلص من الفرن القديم تواصل معنا حيث أننا نستطيع إعادته جديدا مرة أخري.

لطلب الخدمة أو للإستفسار