تنظيف افران غاز بالرياض

شركة تنظيف افران غاز بالرياض الثريا هوم حيث التنظيف الشامل لجميع أجزاء الفرن من معالجة الصدأ مع إزالة تامة للزيوت والشحوم اسعار تنظيف افران الغاز تبدأ من ٢٥٠ ريال.

تعتبر أفران الغاز من أهم أجهزة الإستخدام المنزلي لذا فإنه يلزمها بشكل دوري النظافة والصيانة الدورية نظرا لتساقط السوائل والشحوم والزيوت الذي إما تتسبب في حدوث أعطال.

من إنسداد شعلات النار أو حدوث خلل في التشغيل بشكل كامل ناهيك عن تراكم الأوساخ في الفرن تجعل من مظهره غير لائق ويصعب علينا إستخدامه.

لذا فإننا بحاجة إلي شركة تنظيف افران غاز بالرياض التي تقوم بعمل التنظيف الكامل للفرن من الداخل والخارج وتعيد له المظهر الجميل الذي يتمتع به ويشجع ربات البيوت علي إستخدامه مرات آخري.

اسعار تنظيف افران الغاز بالرياض

الخدمةالسعر
تنظيف فرن سطحي١٥٠ ريال
تنظيف فرن كامل اربع عيون٢٠٠ ريال
تنظيف فرن كامل ٥ عيون٢٥٠ ريال
تنظيف فرن كامل ٦ عيون٣٠٠ ريال
تنظيف أفران أمريكية٤٥٠ ريال
تنظيف أفران المندي٣٠٠ ريال

خصم كبير يصل إلي ٢٠%

  • إذا كان في المنزل أكثر من فرن يتم عمل خصم كبير علي جميع الأفرن يصل إلي ٢٠٪.
  • خدمة التنظيف تشمل أيضا عمل الصيانة الكاملة للفرن لكن السعر لا يشمل قطع الغيار المستخدمة في الصيانة.

نطاق الخدمة

  1. تنظيف افران غاز شمال الرياض
  2. تنظيف افران غاز جنوب الرياض
  3. تنظيف افران غاز غرب الرياض
  4. تنظيف افران غاز شرق الرياض

تنويه هام خدمة تنظيف افران الغاز بالرياض تتم بالمنزل حيث أننا نقدمات خدمات متنقلة بشكل عام إلي جانب أنه من الناحية المادية فإن الخدمة تعد أقل بكثير من نقل الفرن من مكان إلي مكان آخر كما أنها تحفظ الفرن نتيجة التنقل قد يحدث أي تلف أو كسر في زجاج الفرن.

شركة تنظيف افران الغاز بالرياض

شركة تنظيف افران غاز بالرياض

تعتبر الثريا هوم افضل شركة تنظيف افران غاز بالرياض وذلك لما توفره من الأدوات الفعالة التي بدورها تساهم بشكل كبير في إعادة الفرن كما لو كان جديدا بالمرة وذلك من خلال

فنيين متخصصين في تنظيف افران الغاز حيث يتم تعليمهم من خلال أفضل الآيادي الماهرة في صيانة وتنظيف الأفران حيث أن الأفران من الأجهزة التي تتطلب الخبرة الفنية في تنظيفها حتي لا يحدث أي خلل في الفرن بعد خدمة التنظيف.

معدات حديثة ومتطورة لمعالجة وإزالة الصدأ الذي يظهر في مقدمة الفرن “الإستيل” وإعادته نظيفا مرة أخري كما نقوم برش الأفران التي تتغير ألوانها وتوحيد لون الفرن.

ملمعات الزجاج والإستيل المخصصة التي تعيد لمعان وبريق الزجاج والإستيل بشكل رائع كما أنها تحافظ عليه لفترات طويلة من البهتان كما يتم منح العميل بخاخ الإستيل بسعر رمزي في حال طلبه.

مجففات ومساحات لتجفيف الفرن من الأفواط النظيفة ومناديل الفاين إلي جانب الشفاط الكهربائي كلها تعمل من إجل إستخدام الفرن في أسرع وقت.

تنويه هام أفران الغاز التي تعمل بتقنية الإشعال الذاتي يجب تركها لمدة يوم كامل بعد التنظيف بدون إستخدام الكهرباء في التشغيل وذلك تجنبا لحدوث أي ضرر في الفرن نتيجة وجود بعض المياه علي موصلات الكهرباء لذا يفضل تركها لمدة يوم كامل حتي تجف ولكن يمكن إستخدامها من خلال الولاعات اليدوية بعد التنظيف مباشرة.

خطوات تنظيف افران الغاز بالرياض

بداية الأمر أن الأفران لا يمكن تنظيفها إلا من خلال متخصص في تنظيف وصيانة افران الغاز حيث توفر شركة تنظيف افران غاز بالرياض فنيين تنظيف علي أعلي مستوي وإليكم أفضل طريقة لتنظيف الفرن الغاز

  • فك الغطاء الزجاجي للفرن وتنظيفه في مكان آمن حتي لا يكون عرضة للكسر.
  • فك الكوش والعيون من الفرن ووضعها في المنظفات وغسيلها بشكل جيد.
  • غسيل جوانب الفرن الإستيل بالكامل وإزالة الإستيكر والدهون من عليها.
  • غسيل واجهة الفرن الإستيل وإزالة الصدأ بشكل كامل من خلال الدريل السلك.
  • تنظيف باب الفرن وفك الزجاج الزجاج الداخلي والخارجي لباب الفرن ثم تنظيفه وتلميعه بشكل كامل.
  • فك الفرارات وغسيلها بشكل كامل لإزالة البقع والرواسب والدهون التي تعيق حركتها علي المدي الطويل.
  • تنظيف الفرن الداخلي من الشوايات العلوية والشوايات السفلية مع إزالة الرواسب من أرضية الفرن الداخلي.
  • بعد تنظيف الفرن وتجفيفه بحيث يتم فك الفواني من العيون وتنظيفها بشكل كامل مع تسليك خطوط الغاز ثم إعادة تركيبها أو تغييرها إن لزم الأمر بسعر رمزي بناء علي طلب العميل.
  • يتم تجميع الفرن بالكامل وإعادة تشغيله بشكل يدوي سواء كان الفرن يعمل بتقنية الإشعال الذاتي أو من خلال الولاعات يجب عدم تشغيله كهربائيا إلا بعد يوم من تنظيفه.
  • يتم تلميع الفرن بالكامل من الإستيل الخارجي سواء في أعلي الفرن أو علي الجوانب إلي جانب تلميع غطاء الفرن الزجاجي وزجاج باب الفرن.

تنويه هام لوحة المفاتيح الأمامية مع الغطاء الإستيل لا يجب غسيلهم بمواد شديدة الإزالة مثل الفلاش والصودا وغيرها حتي لا تختفي الأرقام والأوامر المكتوبة سواء علي المفاتيح أو علي الغطاء الإستيل.

شركة تنظيف افران الغاز بالرياض

حاجتنا إلي شركة تنظيف افران الغاز بالرياض

نحن بحاجة دائمة إلي شركة تنظيف افران الغاز بالرياض التي تقوم بالصيانة الدورية للفرن حيث أن هناك العديد من المشاكل التي تظهر بالفرن تنتج عن عدم النظافة الدورية لأفران الغاز منها

سواد قدور الطهي تعتبر مشكلة سواء قدور الطهي من المشكلات التي تظهر في الأفران المهملة حيث أنها نتجت عن عدم النظافة الدورية للفرن لذلك تراكمت الرواسب في عيون النار وخطوط النار أدت إلي سواد القدور.

مفاتيح التشغيل الخارجية لا تعمل بشكل جيد أو يصعب تحريكها يمينا ويسارا نتيجة تراكم الزيوت وشحوم الطهي علي المفاتيح من الداخل أدت إلي صعوبة حركة المفاتيح في الفتح أو الغلق.

زجاج باب الفرن نتيجة التراكمات الدهنية كونت طبقة سوداء تصّعب من رؤية الطعام أثناء الطهي بالتالي سوف نعاني نتيجة فتح الباب مرات متعددة لرؤية الطعام أثناء الطهي.

عندما نقوم بتشغيل الفرن ثم بمجرد ترك مفتاح التشغيل الفرن يفصل وما يشتغل أحيانا تكون تراكم طبقات من الشحوم والدهون علي المفتاح الداخلي أدت إلي عدم قدرة الحساس علي التشغيل والثبات.

عيون النار نلاحظ بعض الفتحات لا يخرج منها النار وبعض يخرج وهذه تكون نتيجة إنسداد بعض عيون النار نتيجة تراكم الشحوم وآثار الطهي بداخلها فمع التنظيف ستعود تعمل بشكل طبيعي.

تنويه هام بعض العملاء يقومون بوضع الكلور لفتح العيون المسدودة ولكن بمجرد إشعالها يلاحظ تآكل العيون في معظم الأوقات حيث أن قاعدة العيون مصنعة من معدن الظهر الذي يتفاعل مع الكلور بالتالي يتآكل.

أسئلة شائعة حول تنظيف افران الغاز بالرياض

سؤال كم سعر تنظيف الفرن؟

جواب يبدأ سعر تنظيف الفرن الغاز من ١٥٠ ريال بداية من الأفران السطحية و ٢٠٠ ريال بداية من الأفران الكاملة.

سؤال كم يحتاج الفرن من الوقت لتشغيله بعد التنظيف؟

جواب لا يحتاج الفرن إلي وقت بعد التنظيف في حال تشغيله بعيدا عن الكهرباء.

من خدماتنا

كانت هذه أهم المشكلات التي تظهر بالفرن نتيجة سوء أو عدم التنظيف لذا تواصل مع الثريا هوم شركة تنظيف افران غاز بالرياض التي سترسل لك أفضل الفنيين العاملين في تنظيف وصيانة أفران الغاز.

لطلب الخدمة أو للإستفسار