شركة تركيب مكيفات بالرياض 0556078060 فك وتركيب مكيفات نقل مكيفات بالرياض الثريا هوم

شركة تركيب مكيفات بالرياض الثريا هوم حيث كافة أعمال التكييف الشامل من تمديد مكيفات؛ تأسيس مكيفات؛ نقل مكيفات؛ فك وتركيب مكيفات مع نقل الاثاث مع ضمان التركيب .

هل قمت بشراء مكيفات بمنزلك وتبحث عن من يقوم بتركيب تلك المكيفات ؟ هل تبحث عن افضل شركة متخصصة في تركيب المكيفات بالرياض ؟ هل تبحث عن أفضل الشركات التي تقوم بأعمال التمديد والتأسيس للمكيفات بمختلف أشكالها وأنواعها وأحجامها من المكيفات الإسبليت والمكيفات المركزية والمكيفات الدولابية والمكيفات المخفية والمكيفات الشباك ؟

إليكم الثريا هوم للتكييف الشامل افضل شركة تركيب مكيفات بالرياض حيث أفضل الفنيين العاملين بمجال التكييف والتبريد خبرات في المجال تتعدي ال ٣٠ عاما كما أننا نستخدم أفضل أدوات ومواد التركيب من خطوط التبريد الأمريكية الصنع والكورية الصنع .

مع أفضل غازات التبريد مع غاز شحن المكيفات بالفريون بالرياض الفريون الأمريكي الذي يعد الأفضل في العالم كما نوفر افضل قطع الغيار الخاصة بخدمات صيانة مكيفات بالرياض مع الضمان علي قطع الغيار والتركيب .

كما أننا نقوم بعمل تنظيف للمكيف قبل تركيبه وذلك لضمان عمل المكيف بشكل طبيعي وللحفاظ علي العمر الإفتراضي للتكيف حيث لدنيا متخصصين في غسيل مكيفات بالرياض علي أعلي مستوي من الدقة والمهارة .

شركة تركيب مكيفات بالرياض

تهتم شركة تركيب مكيفات بالرياض الثريا هوم بكل صغيرة وكبيرة في عالم التكييف الشامل حيث لا مجال للخطأ أثناء القيام بتركيب المكيف لما سينجم عنه من مشكلات بعد التركيب منها ⬇️

✅ تنسيم في خطوط التبريد وبالتالي المكيف لن يستطيع القيام بالتبريد الكافي للمكان .

✅ ماسورة الصرف لو تم تركيبها بشكل موازي للمكيف لن يستطيع التكييف تصريف المياه في الماسورة الرئيسية المتواجدة في الجدار .

✅ عدم شحن المكيف بغاز التبريد الكافي سيكون قطع ثلجية داخل الوحدة الداخلية وبالتالي سيتسبب في تساقط المياه في حالة إغلاق المكيف .

✅ عدم تثبيت الوحدات الخارجية بشكل صحيح سواء بجعلها علي الأسطح أو بجعلها علي الجدار الخارجي بشكل مستقيم سوف يجعلها أقرب إلي الخراب لذا يجب تثبيتها بالشكل الصحيح .

✅ عند تمديد خطوط التبريد يجب التأكد من نظافة الخطوط المؤسسة من المواسير البلاستيك من الخرسانة الزائدة والتي بدورها سوف تجعل المواتسير النحاس تسرب الغاز وبالتالي المكيف لن يكون قادرا علي التبريد .

شركة تركيب مكيفات بالرياض

افضل فني تركيب مكيفات بالرياض

تسعي الثريا هوم إلي توفير العوامل التي تجعل منها افضل شركة تركيب مكيفات بالرياض والتي تنصب في الأخير علي العميل الذي سيحصل علي الخدمة المميزة والمضمونة منها ⬇️

✅ العمالة الفنية التي تمتلك عقود من الزمن في مجال التكييف والتبريد وبالتالي لن يحدث أي خطأ في التركيب .

✅ خطوط التبريد (النحاس) الأمريكية الصنع والكورية الصنع المعروف لدي العالم بمدي جودتها وقدرتها العالية علي المدي الطول للتصدي لعوامل التعرية والرطوبة والحرارة المرتفعة .

✅ غازات الشحن الأمريكية والكورية والهندية بالترتيب حسب الجودة وتختلف في الأسعار فغازات الشحن الأمريكية هي الأفضل عالميا من حيث الجودة وطول العمر الإفتراضي لها إلي جانب عدم خروج أي روائح غريبة من التكييف علي المدي الطويل .

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

هل تفكر في الإنتقال من مسكنك القديم إلي مسكنك الجديد وتبحث عن شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض مع الضمان لمدة ٣٠ يوما علي التركيب حيث أن المكيفات تظهر مدي صحة تركيبها من اليوم السابع بعد التركيب لذا فإن مؤسسة دار الثريا تمنحك ٣٠ يوما لتكتشف بنفسك أيها العميل العزيز مدي جودة التركيب .

انواع المكيفات

أولا : المكيفات الأسبليت تعد الأكثر إنتشارا وشهرة في عالم المكيفات نظرا لأنها تعد الأكثر إستهلاكا خاصة في المباني الخاصة فيكثر الطلب عليها نظرا لأنها تتميز بخواص عدة منها ⬇️

  • سهولة التشغيل حيث التحكم عن بعد من خلال جهاز الريموت .
  • لا تصدر آصوات عالية أو مرتفعة أو حتي ملحوظة مقارنة بالمكيفات الشباك .
  • سهولة التعامل معها نظرا لبساطتها إإلي جانب الأمان الزائد الذي تتمتع به تلك المكيفات .
  • تعد من الفئة متوسطة السعر مقارنة ببقية المكيفات الأخري من المركزي والدولابي وتعطيك نفس جودة التبريد .

ثانيا : المكيفات الشباك تعد من الفئة القليلة السعر والتي تنتشر في سكن المغتربين والأجانب حيث يكثر الطلب عليها في العمائر السكنية والشقق المفروشة للإيجار وشقق العزاب نظرا لأنها

  • رخيصة السعر .
  • سهلة التركيب .

ثالثا : المكيفات المخفية يكثر تواجدها في الأماكن المفتوحة والمكاتب الكبيرة والمولات الضخمة نظرا لقدرتها العالية علي تبريد الأماكن المفتوحة من خلال مجاري الهواء المخفية التي تقوم بتوزيع الهواء .

رابعا : المكيفات الدولابية يكثر تواجدها في دور العبادة نظرا لأنها تتناسب مع طبيعة المكان بشكل كبير خاصة كما أنها تنتشر في القصور لمظهرها الجيد الذي تتمتع به .

محددات اسعار فك وتركيب المكيفات بالرياض

  • عدد المكيفات : فكلما زاد عدد المكيفات التي سيتم نقلها كلما قلت اسعار الفك والتركيب .
  • حجم المكيفات : حيث أن المكيفات ال ١٨ الف وحدة لا يمكن مساواتها بالمكيفات ال ٢٤ الف وحدة وكذا الحال بالنسبة للمكيفات ال ٣٠ الف وحدة وغيرها .
  • المسافة : طالما النقل سيكون داخل مدينة الرياض فسيكون السعر ثابت وغير متغير أما في حالة النقل خارج الرياض فسيتم إحتساب تكلفة النقل الخارجي .

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة نقل مكيفات بالرياض مع نقل الاثاث

تعد شركة تركيب مكيفات بالرياض الأولي التي توفر خدمات نقل وتخزين الاثاث مع فك وتركيب االمكيفات خاصة المكيفات الإسبليت حيث أننا نوفر مبلغ كبير علي العميل الذي سيقوم بالنقل معنا حيث لن يتم إحتساب تكلفة الفك علي العميل وستكون محسوبة من تكلفة نقل الاثاث فقط .

مزايا التعامل مع شركة تركيب مكيفات في الرياض الثريا هوم في نقل المكيفات والاثاث كثيرة ومتعددة منها أن فني التكييف سيقوم بمراقبة المكيفات بدءا من الفك في المسكن الذي سيتم النقل منه إلي المسكن الذي سيتم النقل إليه إلي جانب أن الفني يمتلك الخبرة الكافية لتعريف العميل بحاجة المكيفات وذلك بعد إختبارهم في المسكن القديم .

لطلب الخدمة أو للإستفسار