عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض الثريا هوم توفر افضل مواد عزل وترميم الخزانات التي تحافظ علي الخزانات من التسريب ومعالجة تشققات وشروخ ارضيات وجدران الخزان اسعار تبدأ ب ١٦٠٠ ريال مع الضمان .

لا يخفي علينا جميعا أهمية وجود الخزانات في المباني حيث أنها مصدر توفير المياه بشكل دائم فهي حافظة للمياه بالتالي فإن العناية بها بشكل مستدام يجعلها مخزن صحي للمياه يمكننا إستخدامه في كل متطلباتنا من المياه دون الشعور بالقلق .

لكن حتي تكون الخزانات المكان الصحي لحفظ وتخزين المياه لابد من تهيئتها لهذا الأمر ومن أهم العوامل التي تحافظ علي الخزانات هي العزل المائي لها لما له من جدوي في الحفاظ علي صحة وسلامة الخزانات لفترات طويلة .

لذا إذا كنت تمتلك خزان جديد أو قديم وترغب في الحفاظ عليه لفترات طويلة ما عليك إلا الإستعانة بخدمات شركة عزل خزانات بالرياض التي ستقوم بعزل الخزان بأفضل مواد العزل المائي وعزل الرطوبة .

ومن المعروف عن العزل المائي للخزانات أنه يمنع حدوث تسربات الخزانات نتيجة ترميم الفتحات والشروخ التي تظهر بأرضيات وجدران الخزانات قبل العزل ثم عمل العازل المناسب للخزان .

شركة عزل خزانات بالرياض

تعتمد مؤسسة الثريا هوم علي أفضل وأقوي أنواع العوازل المائية المخصصة للخزانات التي ستحفظ الخزانات لفترات طويلة كما أننا نتعامل مع أفضل الشركات المستوردة والمصنعة لتلك العوازل والتي تعطيك أطول فترات الضمان وذلك من خلال شركة عزل خزانات بالرياض التي تقوم بأفضل خطوات عزل الخزان من

يتم تنظيف الخزان جيدا من خلال شركة تنظيف خزانات بمضخات المياه للتأكد من عدم وجود أي عوالق ورواسب علي أرضيات وجدران الخزان تعيق بين العازل والبنية الخرسانية .

إذا كانت اللياسة هشه أو ضعيفه لابد من عمل ترميم لفتحات اللياسة الظاهرة بمادة السيكو بلاك ثم عمل طبقتين من مادة السيكو بروف الرمادي ثم تركه لمدة يوم كامل حتي يجف تماما ثم عمل طبقات العزل النهائية .

يتم توسعة الفتحات والشروخ الظاهرة في الخزان بالدريل وذلك لضمان وصول مادة الترميم إلي عمق الشرخ وبالتالي يتم غلقه تماما وجعله أكثر قوة وصلابة لمنع حدوث أي تسرب فيما بعد قبل وضع العازل .

في حالة وجود أي زوائد صلبة سواء من الخرسانة الظاهرة في أرضيات وجدران الخزانات خاصة منطقة الحزام نقوم بتكسيرها وجعلها مستوية مع جدار الخزان ثم عمل ترميم كامل للحزام .

كما أن رقبة الخزان الخرسانية يكون بها بعض الزوائد نقوم بتكسيرها ثم عمل طبقة ترميم بمادة الترميم الصخري المعروفة بإسم أركي بلاك .

أرضية الخزان إن كانت مكسرة أو هشة أو ضعيفة يتم عمل صبة نظافة بمقدار من ٥ إلي ١٠ سم وذلك لجعل العازل فعال وحفاظ علي أرضيات الخزانات من التسرب والخراب .

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض

الخدمةالسعر منالسعر إلي
عزل الخزان بمادة ال سيكو بروف "CIC"١٢٠٠ ريال١٨٠٠ ريال
عزل الخزان بمادة ال إيبوكسي "EPOXY"١٧٠٠ ريال٢٢٠٠ ريال
عزل وترميم الخزانات التي تعاني من التسريب١٨٠٠ ريال٣٥٠٠ ريال
عزل الخزانات المركزية للقصور والفنادق والمطاعميلزم المعاينةيلزم المعانية

لمعرفة سعر عزل الخزان الارضي يجب

حتي نتمكن مع تحديد سعر عزل الخزان الأرضي لابد من معرفة عدة أشياء بناءا عليها تقوم شركة عزل خزانات بالرياض إحتساب السعر التقريبي لعزل الخزان هاتفيا ولكن هناك الكثير من العملاء لا يعرفون بعض التفاصيل التي نقوم بالإستفسار عنها لذا نقوم بعمل معاينة للخزان حتي نقوم نقوم بتحديد السعر النهائي للعزل ومن محددات سعر عزل الخزانات الخرسانية

  • حجم الخزان حيث أنه من أهم العوامل التي تحدد السعر فكلما كان حجم الخزان كبير كلما إستهلك مواد عزل وترميم زيادة مقارنة بالخزانات متوسطة وصغيرة الحجم.
  • أسباب العزل حيث أن هناك خزانات نقوم بعزلها للحفاظ عليها ولكن في حقيقة الأمر لا يوجد بها أي تسريب أو مشاكل صحية لذا يكون سعرها أقل مقارنة بالخزانات التي بها تسريب حيث ستطلب مواد ترميم زيادة.
  • نوع العزل المطلوب فهناك العديد من العوازل المائية التي تتباين في أعمارها الإفتراضية فعلي سبيل المثال العمر الإفتراضي لمادة ال CIC يكون من ٣ إلي ٥ أعوام أما عازل ال Epoxy العمر الإفتراضي لها من ١٠ إلي ١٥ عام وهذا يوضح التباين الكبير في جودة المنتج وبناءا عليه يكون أسعارها أعلي.

كانت هذه أهم العوامل التي تحدد سعر عزل الخزان الأرضي أو الخرساني بشكل عام لذا توفر شركة عزل خزانات المياه بالرياض الثريا هوم أجود أنواع مواد العزل والترميم المائي التي تعتني بالخزانات لأطول فترة ممكنة .

شركة عزل خزانات بالرياض

افضل مواد ترميم وعزل خزانات المياه بالرياض

توفر شركة عزل خزانات المياه بالرياض الثريا هوم حقا أفضل مواد ترميم وعزل الخزانات وذلك لعلمنا الكامل بأهمية نجاح خدمة العزل وما يترتب عليها من خزان صحي جاهز طوال الوقت لحفظ المياه بداخله.

دون التخوف من حدوث تسرب بداخله أو مياه ذات رائحة كريهة نتيجة تآكل الطبقات الخرسانية بسبب عدم وجود عازل فعال خاصة إذا كان الخزان مجاور لبيارة الصرف الصحي الخاصة بالمبني.

تنويه هام إذا كنت مقبل علي إنشاء مبني إن أمكن تجنب إنشاء الخزان الأرضي بجوار البيارة الخاصة بالصرف الصحي وإن كان الأمر حتميا فيفضل عمل جدار خرساني للخزان وجدار خرساني مجاور للبيارة مع عزل كل جدار من الخارج مع إنشاء رقبة الخزان بالخرسانة وليس بالطوب تفاديا لحدوث تسريب بينهما.

نظرا لأن مشكلة تسريب الخزانات هي الأكثر تأثيرا علي الزيادة الملحوظة في سعر فواتير المياه لذا فإنه لابد من عمل حلول دائمة لمعالجة تسربات الخزانات وهنا لابد من التعرف علي مواد ترميم وعزل خزانات المياه بالرياض من

مواد ترميم خزانات المياه بالرياض

هناك بعض الخزانات تحتاج إلي ترميم قبل البدء بأعمال العزل نتيجة وجود بعض الفتحات والشروخ التي لابد من ترميمها جيدا قبل البدء بأعمال عزل الخزانات من خلال شركة عزل وترميم خزانات المياه بالرياض من

أرضية الخزان أحيانا تكون مكسرة وتحتاج إلي إعادة صبها مرة أخري ولكن ليست بنفس سماكة الصبة الأصلية حيث نقوم بعمل صبة نظافة بمقدار من ٥ : ١٠ سم علي حسب حجم التلف في أرضية الخزانات.

جدران الخزان حيث أن هناك بعض الزوائد الخرسانية في الخزانات خاصة التي لم يتم عمل لياسة لها وحتي يتثني لنا القيام بالعزل لابد من إزالة تلك الزوائد مع عمل ترميم وتسوية لها إلي جانب منتصف جدران الخزانات المعروفة بالحزام يتم تكسير جميع الزوائد به وإعادة ترميمها.

رقبة الخزان كما أننا نقوم بعمل ترميم وتجهيز لها خاصة إن كانت مبنية من البلوك تجنبا لحدوث تسريب أما إن كانت من الخرسانة نقوم بإزالة الزوائد بالكامل مع ترميم أي فتحات بها وتهيئتها للعزل.

سقف الخزان أحيانا يكون به بعض الفتحات التي تحتاج إلي إعادة غلق وترميم وذلك للحفاظ علي عمره المقدر كما أننا نقوم بعزله إن لزم الأمر ذلك وإليكم أفضل مواد ترميم خزانات المياه بالرياض كالتالي

  • مادة أركي بلاك التي تعد من أصلب وأقوي مواد الترميم المائية وذلك لقدرتها علي معالجة وترميم جميع الفتحات والشروخ أيا كان حجمها ومدي تفاعلها طويل الأجل مع البنية الخرسانية بشكل دائم وفعال .
  • مادة سيكو بلاك من أفضل منتجات الترميم والمعالجة الفعالة بشكل كبير ومستدام نتيجة قدرتها علي التفاعل التام مع أرضيات وجدران الخزانات ومدي تماسكها علي المدي الطويل وقدرتها علي منع حدوث أي تسريب داخل الخزانات .

مواد عزل خزانات المياه بالرياض

دائما ما نحث جميع عملاء الثريا هوم شركة عزل خزانات بالرياض  علي عزل خزان المياه بعد الإنشاء مباشرة بعد التأكد من جفاف الجدران سواء كانت جدران خرسانية بدون لياسة أو جدران خرسانية تمت لياستها وذلك لأن عمل العزل في بادئ الأمر يمنع حدوث أي تسريب لفترات طويلة وهنا تنقسم العوازل إلي نوعين علي حسب طريقة إنشاء الخزانات من

عوازل خزانات بدون لياسة بالتأكيد لابد من إضافة بعض مواد معالجة الجدران قبل عمل أخر طبقات العزل ولابد من ترك الخزان لمدة يوم أو إثنين قبل عمل طبقة العزل النهائية حيث نقوم بعمل طبقتين من عازل الأساس والمعالجة الأولية من مادة السيكو بروف رمادية اللون التي تحل محل اللياسة ثم تركها لتجف ومن ثم عمل طبقات العزل النهائية.

عوازل خزانات مليسة نقوم بفحص الخزان بالكامل من أرضيات وجدران للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو شروخ وفي حال كان الخزان نظيف وخالي من أي عيوب نقوم بعمل طبقتين من مادة العزل النهائي أما إن كان هناك أي تشققات فلابد من معالجتها أولا ثم عمل طبقات العزل النهائية وإليكم أفضل مواد عزل خزانات المياه بالرياض من

  • عازل سيكو بروف يمكن أيضا تسميته بعازل النظافة الأشهر ويستخدم في حالة وجود صدأ الجدران في أرضيات وجدران الخزانات أو في حالة تغير مظهر الجدران نقوم بعمل عازل السيكو بروف الذي يعالج هذه المشكلات ويعيد الجدران قوية وصحية في نفس الوقت .
  • عازل إيبوكسي تعتبر هذه المادة من أفضل مواد العزل المائي التي تعرف بقدرتها الكبيرة علي الإلتصاق القوي بأرضيات وجدران الخزانات لتصبح جزءا لا يتجزأ من البنية الخرسانية سواء علي الجدران أو الأرضيات.

تنويه هام العزل وحده غير كافي لمعالجة الفتحات الموجودة سواء في جدران الخزانات أو في رقبة الخزان لذا لابد من إعادة ترميم هذه الفتحات أولا بمواد الترميم ثم عمل طبقات العزل وبذلك يتم حل المشكلة وكذلك الحال بالنسبة لأرضيات الخزانات المكسرة التي تحتاج إلي إعادة صبها بالكامل ثم عمل عازل لها .

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

افضل شركة عزل خزانات في الرياض

 الثريا هوم افضل شركة عزل خزانات بالرياض نتاج ما تقدمه من خدمة عزل مائي مميزة لأن عزل الخزانات الناجح يعتمد علي خبراء في فحص الخزانات قبل العزل وذلك بأحدث الأجهزة وأفضل الخبرات التي تقوم بالكشف عن تسربات الخزانات ومعرفة أماكن التسريب التي لابد من ترميمها جيدا قبل البدأ بأعمال العزل.

إلي جانب توفير متخصصين في عزل الخزانات فالأمر ليس مجرد دهان نقوم من خلاله بطلاء الأرضيات والجدران إنما هناك بعض الأمور التي يجب التأكد منها قبل الشروع بأعمال العزل منها

  • عدم وجود أي زوائد أو رواسب عالقة بالأرضيات والجدران لأن ذلك سيؤدي إلي ضعف الترابط الكامل في طبقات العزل .
  • التأكد من عدم ترك أي أماكن في الخزان سواء في الأرضيات أو الجدران دون عزل لأن ذلك سيقلل من فعالية العزل علي المدي الطويل .
  • تحديد نوع العزل الفعال للخزان فهناك خزانات خالية تماما من التسريب كل ما يلزمها هو عمل عازل يمنع الإندماج الضار بين المياه والبنية الخرسانية .
  • عزل خزانات شمال الرياض

  • عزل خزانات جنوب الرياض

  • عزل خزانات شرق الرياض

  • عزل خزانات غرب الرياض

ارقام شركة عزل خزانات بالرياض

توفر الثريا هوم لعزل وترميم الخزانات بالرياض ارقام يسهل التواصل معها وحفظها بشكل سريع كما أننا نوفر خدمة الإتصال المباشر أو التواصل عبر الواتس آب كما أننا نعطيك شرح مبسط عن خدمات عزل خزانات المياه بالرياض من خلال الوصف الآتي

اسم الشركةالثريا هوم
اسم الخدمةشركة عزل خزانات بالرياض
التصنيفشركة عزل مائي
الإتصال المباشر0556078060
للتواصل واتس آب0556078060
الأسعارتبدأ من ١٢٠٠ ريال
المدينةالرياض / Riyadh
فترات الضمان٣ : ٨ سنوات
ساعات العمل08:00 ص --- 05:00 م
الرمز البريدي14514

تنوية هام الخزانات الفيبر جلاس نوفر أفضل مواد لحام وترميم الخزانات الفيبر التي تعاني من وجود تسريبات من الجوانب أو أرضية الخزانات حيث نقوم بمعالجة الشروخ التي تظهر بها بنفس مادة الفيبر جلاس المصنوعة منها وبالتالي تكون أكثر قوة وصلابة .

أسئلة متعلقة بخدمات عزل خزانات بالرياض

هل يجب عزل الخزان الأرضي؟

يفضل عزل الخزان الأرضي جديد كان أو قديم تجنبا لحدوث تسريب في أرضيات وجدران الخزان وللحفاظ علي عمر الخزان.

كم سعر عزل الخزان الأرضي؟

تبدأ أسعار عزل الخزانات ب ١٢٠٠ ريال إلي ٣٥٠٠ ريال حسب نوعية العازل المستخدمة واسباب عزله.

هل لديكم عزل خزانات بالأيبوكسي؟

بالفعل الإيبوكسي هي المادة المفضلة في عزل الخزانات لذلك نستخدمها بضمان يصل إلي ١٠ سنوات.

من خدماتنا

كنتم مع شركة عزل خزانات بالرياض الثريا هوم التي توفر أجود أنواع العوازل المائية للخزانات التي بمقدورها الحفاظ علي الخزانات من التسريبات الضارة المسببة لخرابها كما أنها تزيد من أسعار فواتير المياه بشكل ملحوظ .

لطلب الخدمة أو للإستفسار