شركة تسليك مجاري بالدمام

مع شركة تسليك مجاري بالدمام الثريا هوم خيارك الأفضل في فتح وتسليك المجاري من مجاري المطبخ والحمامات وخطوط الصرف الصحي مع تنظيف مجاري وشفط وتنظيف البيارات خدمة ٢٤ ساعة.

حينما يكون المنزل خالي من أي إنسدادات في الصرف الداخلي المتمثل في الحمامات والمطابخ فإن الأمور ستكون علي ما يرام ولن يكون هناك أي تعطيل في حركة المنزل الطبيعية وسنمارس عاداتنا اليومية بمنتهي المرونة.

وكذلك الأمر بالنسبة للصرف الخارجي فيمكننا الإستمتاع بالمنزل ولكن قد يحدث بعض إنسدادات المجاري التي تعكر علينا صفونا فإن حدث إنسداد في مياه مجاري المطبخ لن يمكننا إستخدام المطبخ وبالتالي لن نستطيع تحضير الطعام.

وإن كان الإنسداد في الحمامات فلن نستطيع إستخدامها أيا كانت حاجتنا إليها لذا فمشكلات المجاري تحدث غلق للمكان بشكل مؤقت لحين الإستعانة بخدمات شركة تسليك مجاري بالدمام التي تقوم بحل المشكلة.

ولكن الأمر لا ينتهي دائما بحدوث خلل في المجاري أدي إلي إنسداد وطفح لمجاري الصرف سواء داخليا أو خارجيا إنما تتفاقم المشكلة بالتجاهل والتكاسل لفترات طويلة وما ينتج عنه من ظهور الروائح الكريهة وتفشي البكتيريا والفطريات الضارة في المكان.

شركة تسليك مجاري الصرف الصحي بالدمام

من أكثر المناطق التي تشهد إنسدادات متكررة سواء في الصرف الصحي هي المنطقة الشرقية وذلك نتيجة الإعتماد علي خزانات الصرف الصحي في معظم الأماكن والتي تعجز عن التصريف وأحيانا نتيجة التفاوت في إستخدام الصرف الصحي يحدث طفح متكرر في خزانات الصرف الصحي لذا فمع شركة تسليك مجاري الصرف الصحي بالدمام الثريا هوم التي توفر

  • أحدث ماكينات شفط وتصريف المجاري والبيارات العمومية وغرف التفتيش.
  • مواد فعالة لفتح المجاري وإذابة الدهون والرواسب التي تعيق شفط المياه أو تصريفها في الخطوط.
  • كمبروسر مخصص لفك الدهون المجمدة وسحبها كما أنه يقوم بسحب الزيوت من خزانات المطاعم.

كما تمتلك شركة تسليك مجاري الصرف الصحي بالدمام أفضل خبراء فحص وتسليك مجاري بطرق علمية وحلول لا تخلف ورائها أي خراب بعد الإنتهاء من فتح وتسليك مجاري الصرف الصحي كما أن الإمكانيات التي نتمتع بها تجعل الخدمة مرنة بشكل كبير.

إنسداد خطوط الصرف الصحي بإختصار هي حدوث إختناق في بعض مسارات الصرف الصحي حيث أنه من المعلوم أن خطوط الصرف تصمم بشكل إنحداري حتي يكون من السهل حركة مياه الصرف الصحي من المنزل إلي البيارات العمومية ومن ثم الخطوط الموصلة لنهاية خط الصرف الصحي.

نتيجة أن تلك المياه تحمل في جعبتها الكثير من الرواسب والدهون وغيرها من الشوائب فإنها لا تتمتع بالمرونة في حركتها نحو خطوط الصرف وقد تتعثر في الحركة وبالتالي يحدث إختناق في مجاري الصرف وهو ما يسمي بالإنسداد ودور شركة تسليك مجاري بالدمام هي حل تلك المشاكل بشكل إحترافي دون إحداث أي خلل أو خراب.

شركة تسليك المجاري بالدمام

تمتلك شركة تسليك المجاري بالدمام خبراء في التعامل مع جميع المشكلات التي تظهر بالمجاري وخطوط الصرف الصحي حيث أن إنسدادات المجاري تظهر في العديد من الأماكن منها

  • مجاري البيارات العمومية.
  • خطوط الصرف الخارجية.
  • خطوط الصرف الداخلية.
  • مجاري الحمامات.
  • مجاري المطابخ.
  • غرف التفتيش.

كانت هذه أشهر الأماكن التي يحدث بها إنسدادات والتي تقوم شركة تسليك المجاري بالدمام بمعالجتها بمنتهي الدقة مع إعطاء العميل ضمان علي عدم عودة المشكلة في نفس المكان مرة أخري كما تقدم الثريا هوم خدمات

شفط البيارات بالدمام

حيث تمتلك شركة تسليك مجاري بالدمام أحدث الوايت الخاصة بأعمال شفط وسحب المجاري من البيارات المزودة بجهاز الكمبروسر المعروف عنه قدرته العالية علي سحب أقوي الرواسب والكتل الصخرية وسحب العروق من البيارات والتي تعد من أكثر مسببات طفح البيارات بشكل دائم.

إلي جانب أن شفط البيارات يتم في بعض البيارات العمومية بشكل دوري نتيجة تهالك العمر الإفتراضي للبياره وبالتالي يتم شفطها بشكل دوري تجنبا لحدوث الطفح الذي يؤثر علي حركة الإستخدام الطبيعي لخطوط الصرف الصحي أو مرور الأشخاص إن كانت البيارات عمومية تتواجد بالشارع.

كما أنه من الممكن أن يحدث شفط وسحب للبيارات لمرة واحدة فقط وذلك لحدوث إنسداد مؤقت نتيجة تساقط بعض الرواسب الصلبة والرواسب الرملية أو وقوع غطاء البيارة داخل البيارة وبالتالي بمجرد سحب تلك الأشياء تعود البيارات للعمل بشكل طبيعي.

فتح المجاري بالدمام

كما توفر الثريا هوم خدمات فتح المجاري المسدودة بالدمام والخبر بشكل عام وذلك من بإستخدام أحدث وأفضل المواد التي لها القدرة علي فتح المجاري أيا كانت قوة الإنسداد وذلك من خلال الأجهزة والمواد التي لها القدرة العالية علي تفتيت وإذابة أقوي الرواسب من

  • جهاز ضغط المجاري القادر علي إعادة تصريف المجاري داخل خطوط الصرف بشكل طبيعي نتيجة عمل ضغط متكامل لشبكات الصرف الصحي وبالتالي لن تكون هناك أية معوقات تسبب إختناق في أحد خطوط الصرف.
  • مادة الأسيد الخام التي لها القدرة علي تفتيت الرواسب الصلبة والدهون المتراكمة في خطوط ومجري الصرف وبالتالي يتم ضغط خطوط الصرف بعد التأكد من ذوبان تلك الكتل الصلبة وبذلك يصبح الأمر طبيعي وتختفي الإنسدادات تماما من خطوط الصرف.

اسعار افضل شركات تسليك المجاري بالدمام

تتباين اسعار شركات تسليك المجاري بالدمام ولكن كلها إختلافات بسيطة ولن تؤثر بشكل ملحوظ ولكن هذه الشركات تعد هي الأفضل في تقديم خدمة تسليك وتنظيف مجاري الصرف الصحي بالدمام لما يمتلكونه من الخبرة الكافية نتيجة التعامل مع الكثير من مشكلات إنسداد المجاري ومعالجتها بشكل صحيح دون إحداث أي خراب أو تلف لذا يمكنكم التعامل معهم من

اسم الشركةالسعر
الثريا هوم لتسليك وتنظيف المجاري بالدمام والخبريبدأ من ٢٥٠ ريال
بريق الماسية لتسليك مجاري الصرف الصحي بالدماميبدأ من ٣٠٠ ريال
الأفضل الماسية لمعالجة إنسدادات المجاري بالدماميبدأ من ٢٥٠ ريال
ركن نجد لحل كافة مشاكل الصرف الصحي بالدماميبدأ من ٣٠٠ ريال

تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

مع شركة تسليك مجاري بالدمام الثريا هوم سيتم حل مشكلات الإنسدادات المتكررة بطريقة فعالة وعلمية دون اللجوء إلي طرق قد تخرب خطوط الصرف أو البلاعات وكراسي الحمام وغيرها من الأماكن حيث أنه هناك العديد من الأشياء المسببة لحدوث إنسدادات المجاري منها

● التكاسل عن نظافة خطوط المجاري 

حقا إنها من أهم مسببات مشكلات طفح المجاري مع العلم أن الأمر بسيط جدا فمشكلات المجاري يمكن حلها في تلك المعادلة البسيطة ضع كثير من الماء الدافئ بعد الإستخدام لأيا من خطوط المجاري.

ثم إستخدم المواد التي لها القدرة علي تفتيت الدهون بشكل إسبوعي حتي لا تسمح لها بتكون طبقة حول خطوط الصرف وبالتالي تفادي حدوث إنسداد في مجاري الصرف الصحي.

● المنظفات بشكل عام

من سوائل الإستحمام والإستخدام الشخصي كلها تحتوي علي نسبة كبيرة من الدهون التي من السهل تراكمها علي خطوط ومجاري الصرف وبالتالي يحدث الإنسداد.

كما أنها من السهل تفاعلها مع أي رواسب وبالتالي فهي تقوم بدور تكوين طبقة من الدهون داخل خطوط الصرف مع تكوين كتل نتيجة تفاعلها وإندماجها مع أي رواسب تظهر بخطوط الصرف.

● مناديل التواليت

من الطبيعي أن تتسبب مناديل التواليت في مشكلات الإنسدادات في حالة وضعها في كرسي الحمام بدلا من وضعها في السلة المخصصة لها حيث أنها كبيرة الحجم مقارنة بخطوط المجاري وبالتالي التسبب في حدوث الإنسداد سيكون في وقت سريع.

لأنها بالفعل كبيرة الحجم كما أنه من السهل إلتصاق أي شئ بها فمن السهل جدا تكوينها كتل كبيرة بمنتهي السرعة لذا لابد من عدم وضعها إلا في مكانها المخصص لها ألا وهي السلة الموجودة بجوار كراسي الحمامات.

● فضلات الطعام

حيث أن معظم ربات البيوت لا يجدون أي مشاكل في وضع بقايا الطعام في البلاعات معتقدين أن الأمر سيمر مرور الكرام ولكن ومع الوقت تستطيع تلك الفضلات عمل طبقة حول خطوط الصرف المجاري ومع مرور الوقت تتوسع تلك الطبقة في الخطوط وبالتالي ضعف سير المياه داخل المجاري.

مما يؤدي إما إلي إنتشار الروائح الكريهة التي ينتج عنها ظهور الحشرات إلي جانب حدوث إنسداد كلي في خط المجاري أو تباطؤ في حركة مياه خطوط المجاري وفي كلتا الحاليتين هناك لابد من الإستعانة بخدمات شركة تسليك مجاري بالدمام التي تقوم بحل المشكلة في الحال.

● أخطاء السباكة 

الكثير منا نظرا لحاجته إلي سرعة الإنتهاء من المنزل يقوم بالتعامل مع فني سباكة ليس بالقدر الكافي من الخبرة التي تؤهله لعمل خطوط صرف تتلائم مع المبني مثل عدم إختيار المقاسات المناسبة للمواسير في كل مكان إلي جانب عمل إنحناءات كثيرة بدون داعي.

كما أنه من أكثر مسببات طفح وإنسداد المجاري هو إختيار أنواع من المواسير الرديئة التي من السهل أن يلتصق بها أي شوائب وبالتالي حدوث إنسدادات متكررة لذا قم بإختيار أفضل المنتجات الخاصة بخطوط الصرف الصحي.

● شعر الجسم

هنا قد يخطر ببالك أنه مزحه ولكنها حقيقة فوضع شعر الرأس في البلاعات وخطوط الصرف يسبب الإنسداد والحقيقة الثانية أنه من أشد الإنسدادات التي تحدث بالمجاري فكلنا نتوقع إنه بمجرد تساقط شعر الرأس في البلاعات فإنه سيندفع بسهولة نحو الصرف العمومي.

لكن لابد من التفكير في الأمر لأن هذا ما لن يحدث بسهولة فنتيجة تواجد مواد لزجة داخل خطوط الصرف من الصابون والشامبو وغيرها يلتصق بها شعر الرأس ليكون كتل كبيرة الحجم وبالتالي يحدث إنسداد علي المدي الطويل بزيادة التراكمات التي تكون الكتل التي تعيق حركة مرور مياه الصرف الصحي.

كانت هذه أهم الأشياء التي تؤدي إلي ظهور الإنسدادات المتكررة في مجاري الصرف لذا لابد من حسن التعامل معها ووضعها في الإناءات المخصصة لها حتي لا تحتاج إلي شركة تسليك مجاري بالدمام بشكل مستدام.

● مواد البناء

دائما ما يكون سببها هو الإهمال أثناء ترميم وإنشاء خطوط السباكة المعنية بالصرف الصحي خصوما أن مواد البناء بعد فترة قليلة بمجرد أن تجف أصبحت صخرية وأصبح من الصعب التخلص منها وإزالتها بالشكل الكامل.

هنا لابد من توضيح الحل حتي لا تتفاخم المشكلة حيث أنه من المعروف عن مواسير المجاري أنها لا تقبل الإلتصاق الكامل لذا إن كانت تلك المواد لم تغلق المواسير بالكامل فمن السهل عمل تسليك لها ولكن إن كان الإنسداد كامل فلابد من التكسير.

 لذلك تنصح شركة تسليك مجاري بالدمام الثريا هوم أن نقوم بعمل إختبار لخطوط الصرف الصحي أثناء التركيب والتأسيس قبل البلاط والتشطيب النهائي والتأكد من غلق كافة فتحات الخطوط قبل البلاط تجنبا لتساقط الأسمنت والمواد الصلبة بها.

شركة تنظيف مجاري بالدمام

شركة تنظيف مجاري بالدمام

تحتاج المجاري بشكل دوري إلي نظافة خاصة في حال ملاحظة ظهور الروائح الكريهة في أماكن قريبة من خطوط الصرف والمجاري ومن خلال الثريا هوم افضل شركة تنظيف مجاري بالدمام يمكنكم طلب خدمات تنظيف وضغط المجاري بشكل دوري من خلال

  • ماكينات خاصة لضغط الحمامات وخطوط الصرف الصحي للتخلص النهائي من الروائح الكريهة الضارة.
  • مواد ومساحيق خاصة بإذابة الرواسب العالقة بالمجاري سواء كانت دهون أو رواسب صخرية.
  • فنيين سباكة متخصصين في ضغط وتنظيف المجاري خبرة لا تقل عن ١٠ أعوام.

علامات تدل علي وجود مشاكل في المجاري

هناك الكثير من العلامات التي تدل علي وجود خلل في مجاري الصرف الصحي فمع شركة تسليك مجاري بالدمام سنوضح لك أشهر العلامات التي تدل علي وجود خلل وإنسداد في المجاري منها

  • ظهور الروائح الكريهة في الأماكن القريبة من خطوط المجاري نتيجة تباطؤ دفع مياه الصرف الصحي إلي البيارات العمومية.
  • إنتشار الحشرات في المنزل خصوصا الصراصير والفئران التي دائما ما يرتبط ظهورها بمشاكل المجاري والصرف الصحي.
  • تثاقل في حركة مياه المجاري أثناء التصريف نتيجة تراكم وإلتصاق الرواسب والكتل حول الخطوط الداخلية.

شركة تسليك مجاري المطبخ بالدمام

تعتبر المطابخ من أكثر الأماكن التي تعرضا لمشكلات الإنسدادات المتكررة للمجاري وذلك نتيجة كثرة الإستخدام اليومي لها ولأنها مركز إعداد الطعام بالمنزل يسهل حدوث إنسدادت متكررة نتيجة إلقاء فضلات الطعام في البلاعات أو أحواض الغسيل معتقدين بأن ذلك لن يؤثر علي خطوط الصرف الصحي.

بالطبع من الممكن أن تتأجل مشاكل الإنسداد المتكرر للبلاعات وأحواض الغسيل في الظهور نتيجة عدم تكون الطبقة الكافية من الرواسب والتجمعات حول خطوط الصرف التي تعيق جريان المياه داخل مواسير الصرف الصحي.

 لذا لابد من الإلتزام بوضع كل بقايا الطبخ والطعام في أكياس البلدية المخصصة لذلك تجنبا لحدوث إنسداد أو طفح في بلاعات المطبخ وبالتالي لن نستطيع إستخدامه إلا بعد الإستعانة بخدمات شركة تسليك مجاري المطبخ بالدمام التي ستقوم بحل المشكلة في الحال.

كما أننا ننصح بعدم وضع أيا من الأشياء الغير قابلة للذوبان في فتحات البلاعات أو كراسي الحمامات أو أحواض الغسيل لأن ذلك قد يتسبب في حدوث إنسداد مجاري الصرف الصحي علي المدي البعيد.

تنويه هام لا يجب تجاهل أي إشارة تدل علي وجود خلل في المجاري خاصة الروائح الكريهة لأنها بالفعل ستأثر عليك سلبا صحيا ونفسيا لذا لا تدع المشكلة تتفاقم لتتواصل مع شركة تسليك المجاري بالدمام والخبر لأنك ستكون بحاجة إلي خدمات عدة بعد تسليك ومعالجة المجاري منها

  • تعقيم كامل للمكان القريب من مصدر الروائح الكريهة للقضاء علي الفطريات الضارة.
  • تنظيف المكان بالكامل القريب من محيط الإنسداد ومن الممكن أن يتم تنظيف المكان بالكامل.

خدماتنا

  1. تنظيف واجهات زجاج بالدمام
  2. مكافحة حشرات بالدمام
  3. تنظيف مكيفات بالدمام
  4. غسيل خزانات بالدمام

أسئلة متعلقة بخدمات تسليك مجاري بالدمام

رقم الصرف الصحي المجاني ومصلحة المجاري بالدمام؟

للتواصل مع مصلحة المجاري بالدمام يرجي التواصل علي الرقم 0138558700

رقم شركة تنظيف المجاري في الدمام؟

الثريا هوم لخدمات تنظيف وتسليك المجاري بالدمام والمنطقة الشرقية للتواصل 0556078060

 

كنتم مع الثريا هوم افضل شركة تسليك مجاري بالدمام حيث العمالة المعنية بفتح وتسليك المجاري وماكينات مخصصة لضغط خطوط الصرف الصحي إلي جانب أحدث سيارات شفط وتنظيف البيارات دوام ٢٤ ساعة .

لطلب الخدمة أو للإستفسار