تنظيف خزانات بالدمام

الثريا هوم افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام حيث ارخص خدمة غسيل خزانات المياه مع التعقيم المميز نظافة وتعقيم الخزان الأرضي والعلوي تبدأ ب ٣٠٠ ريال خدمة مجربة ومضمونة.

من المؤكد علمنا جميعا بمدي خطورة إستخدام مياه الخزانات الملوثة بالأوساخ والبكتيريا الضارة حتي لو كان هذا الاستخدام بعيدا عن تناولها وأنما لاستخدامها في استعمالاتنا الشخصية من المياه ففي كل الحالات سيكون من السئ إستخدام تلك المياه.

وبما أن خزانات المياه هي مصدر حفظ المياه التي تأتي إما من خلال وايت المياه أو من خلال مياه البلدية فلابد من عمل النظافة الدورية والتعقيم الفعال للخزانات حتي تكون مكان صحي لحفظ المياه.

هنا يأتي دور شركات تنظيف الخزانات بالدمام التي توفر العناية الكاملة بخزانات المياه وتملك من الخبرة ما يكفي لتهيئتها وجعلها المكان الصحي للمياه سواء نظافة أرضيات وجدران الخزانات أو التطهير بالكلور الذي يقضي تماما علي البكتيريا والفطريات الضارة.

شركة تنظيف خزانات بالدمام

تمتلك شركة تنظيف خزانات بالدمام الثريا هوم ما يكفي من الوعي بأهمية تنظيف وتعقيم خزانات مياه الشرب لذلك توفر جميع الإمكانيات التي بدورها تجعل من نظافة خزانات المياه دقيقة وفعالة لفترات طويلة قد تصل إلي عام دون الحاجة إلي تنظيف .

لكن من الأفضل عمل تعقيم بشكل دوري للخزانات خاصة في فترة تغير الفصول لأنها أكثر الأوقات التي تنتشر فيها البكتيريا والفطريات سواء في الجو أو حتي في المياه لذا إهتم بالتعقيم الدوري لمياه الخزانات .

لأن معظم خزانات المياه من الفيبر جلاس سواء كانت خزانات علوية أو أرضية في الدمام بشكل خاص والمنطقة الشرقية بشكل عام لابد من من عمالة تتمتع بالمرونة وسرعة الحركة حتي تقوم بعمل التنظيف والتعقيم دون إحداث أي ضرر في الخزانات كما أننا نوفر أفضل الأدوات منها

  • العمال الذين يمتلكون ما يكفي من العناية والدقة في نظافة وتعقيم خزانات مياه الشرب إلي جانب حسن التعامل الجيد مع العملاء.
  • الدرج المتحرك الآمن الذي يسهل نزول العمال لقاع الخزانات لعمل الصيانة الدورية من نظافة الخزانات وتعقيمها بشكل سريع ودقيق.
  • غطاس لسحب المياه الغير صالحة للاستخدام وتصريفها في البيارات أو الصرف العمومي وذلك لتسهيل نظافة الأرضيات والجدران والأسقف.
  • مساحيق التطهير التي تعقم المياه من البكتيريا والفيروسات الضارة كما أنها تنقي المياه من الشوائب وتعالج الأملاح الزائدة في المياه.
  • مروحة لسحب الهواء للداخل وذلك لأن الهواء يقل في الخزانات وذلك للحفاظ علي العمالة من أي ضرر وتهيئة المناخ المناسب للعمل دون التخوف أو القلق.

محددات اسعار تنظيف خزانات المياه بالدمام

لمعرفة اسعار شركة تنظيف خزانات المياه بالدمام لابد من معرفة بعض المعلومات الهامة من العميل سواء هاتفيا أو بعد معاينة الخزانات فليست كل الخزانات تتمتع بالحجم الواحد لذا فإن هناك العديد من محددات سعر تنظيف الخزانات بالدمام منها

  • الخزانات الجديدة التي لم تستخدم في الفايبر تكون أرخص من الخزانات المستخدمة أما في الخرسانة يكون الجديد أغلي مقارنة بالخزان القديم لما يحويه من بقايا تأسيس وترميم.
  • الخزانات الفيبر جلاس أرخص من الخزانات الخرسانية من حيث سعر التنظيف فمن المعلوم أن الخزانات الفيبر الجلاس تكون أسهل في التنظيف والتعقيم.
  • حجم الخزانات من أهم العوامل التي تحدد سعر التنظيف فلا يمكن تنظيف خزانات كبيرة الحجم سواء فيبر جلاس أو خرسانة بنفس سعر الخزانات متوسطة الحجم أو حتي صغيرة الحجم.
  • عوامل أخري مثل الخزانات الحديد والخزانات البلاستيك القديمة يكون سعرها أعلي مقارنة بالخزانات الفيبر جلاس الجديدة ،الخزانات التي تحوي جذور الأشجار ،الخزانات التي بها رواسب كثيرة.

شركة تنظيف خزانات بالدمام

اسعار تنظيف خزانات المياه بالدمام

الخدمةالسعر
تنظيف خزانات فلل الفيبر جلاس صغيرة الحجم٣٥٠ ريال
تنظيف خزانات فلل الفيبر جلاس متوسطة الحجم٤٠٠ ريال
تنظيف خزانات العمائر تتباين في أسعارها٨٠٠ ريال
تنظيف خزان أرضي صبة وعلوي من الفيبر جلاس٥٠٠ ريال
تنظيف خزانات القصور علي حسب المساحات١٥٠٠ ريال

ما يميز الثريا هوم في نظافة وتعقيم خزانات المياه بالدمام

التواجد في المواعيد المحددة مع العملاء سواء بقصد معاينة الخزانات أو وقت العمل فيها إلي جانب فحص مجاني للخزان للتأكد من سلامته وجودته في الحفاظ علي المياه وقدرته علي منع تسريب تلك المياه.

كما ذكرنا سابقا فإن معظم خزانات الشرقية من الفيبر جلاس وبالتالي فهي مع مرور الوقت معرضة لحدوث شروخ أو فتحات تؤدي إلي تسريب المياه بداخلها لذا نوفر خدمات الصيانة الكاملة لخزانات المياه الفيبر جلاس من عزل ولحام مع الضمان.

الخزانات الخرسانية نقدم خدمات ترميم الخزانات ومعالجة الفتحات والشروخ التي تسبب تسريب لمياه الخزانات كما أننا نوفر أفضل العوازل المائية التي تتمتع بالجودة العالية وقدرتها علي المحافظة علي عمر الخزانات لفترات طويلة تصل إلي عقد أو عقدين من الزمن.

شركة غسيل خزانات بالدمام

لأن شركات الخدمات المنزلية تتزايد يوما بعد آخر وهذا أمر طبيعي نتيجة التوسع في البلدان ولكن حتي يكون لك تواجد دائم في أذهان العملاء لابد أن تجمع بين أمرين جودة الخدمة ،السعر المناسب لذا فإن شركة غسيل خزانات بالدمام تقدم النظافة الدورية المثالية للخزانات من غسيل وتعقيم فعال .

كما أننا نقدم الكثير من خدمات التنظيف منها علي سبيل المثال لا الحصر نظافة المنازل ،نظافة مكيفات الهواء بجميع أنواعها ،نظافة الفرشات والمقاعد ،نظافة الواجهات الحجر والزجاج كلها تتم بعناية وإتقان وهذا التقييم يأتي من العميل بشكل دائم إلي جانب البحث الدائم عن تطوير وتحديث المعدات التي نعمل بها.

فهناك العديد من الأشياء التي قد تؤثر بالسلب علي عمر الخزان سواء كان من الفيبر جلاس أو الصبة والتي إن لم يتم معالجتها في أسرع وقت ممكن قد تؤدي إلي خراب الخزان منها

  • جذور الشجر فلابد من فتح الخزانات كل فترة للتأكد من نظافتها أو خلوها من الفطريات أو الحشرات خاصة الصراصير إلي جانب جذور الأشجار التي قد تتوغل داخل طبقات الخزان سواء الصبة أو الفيبر جلاس لذا في حال ملاحظة ظهورها ما عليك إلا التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالدمام التي ستقوم بدورها من قص ومعالجة الشروخ والفتحات.
  • فواتير المياه المرتفعة فلا تظن أن الأمر طبيعي خاصة إن تكرر مرات عدة فهذا يعني وجود خلل في خطوط المياه مما يجعل يزيد من إستهلاكنا للمياه وهذا الخلل لابد من معالجته سريعا أيا كان مصدره سواء في خطوط المياه أو في الخزانات.
  • ظهور الصدأ في جدران الخزانات وهذا قد يلوث المياه ويجعلها غير صالحة لإستخدامتنا اليومية لذا لابد من تنظيف مكان الصدأ جيدا وعزله بأي مادة عازله تجنبا لإنتشاره في باقي الخزان.

تنويه هام لا تترك خزانات المياه لفترات طويلة دون نظافة دورية حتي لا تتراكم الأوساخ داخل خطوط المياه التي قد لا يمكن معالجتها بنظافة وتعقيم الخزانات ولكن يجب ضغط تلك الخطوط بالنيتروجين لسحب تلك التراكمات من خطوط المياه.

ارقام شركة تنظيف خزانات بالدمام

اسم المؤسسةالثريا هوم
مسمي الخدمةشركة تنظيف خزانات بالدمام
التصنيفتنظيف خزانات المياه
اتصال مباشر / Call0556078060
واتس آب / Whats app0556078060
الأسعار٣٥٠ ريال "ارضي + علوي"
ايام العملطوال ايام الإسبوع
ساعات العمل08:00 ص --- 05:00 م
المدينةالدمام / Dammam
الرمز البريدي32272

شركة غسيل خزانات بالدمام

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

النظافة الكاملة للخزانات الفيبر جلاس من الداخل وذلك للحفاظ علي صحة المياه التي بداخلها ومن خارج لمنع تواجد الأتربة والغبار بجوار غطاء الخزان والذي بفتحة ستعود إلي أرضيات الخزان مرة أخري.

التعقيم الصحيح لخزانات المياه وذلك بإستخدام مادة ال كلور المعروفة عالميا بأنها المطهر رقم واحد في تطهير وتعقيم مياه الخزانات والمسابح بالشكل الصحيح والفعال.

الطريقة الصحيحة لتعقيم خزانات مياه الشرب وذلك بوضع قرص من الكلور المجفف داخل برميل صغير من المياه النظيفة وتركه حتي يذوب ويتفاعل مع المياه ثم نقوم بمسح أرضيات وجدران وأسقف الخزانات بالسائل وسحب تلك المياه مرة أخري خارج الخزانات.

يوجد لدينا أكثر من فرع مخصص في تنظيف وتعقيم خزانات المياه سواء في الخبر ،القطيف ،سيهات أو حتي في العاصمة الرياض وهذا يكسبنا المزيد من الخبرات في نظافة وتعقيم الخزانات.

اسئلة متعلقة بخدمات تنظيف خزانات بالدمام

كم اسعار تنظيف الخزانات بالدمام؟

تبدأ اسعار تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام ٣٥٠ ريال شامل الخزان الأرضي والعلوي.

كيف تعقمون الخزانات؟

نقوم بتعقيم خزانات المياه بإستخدام أقراص الكلور التي تطهر الخزانات من البكتيريا والفطريات الضارة.

خدماتنا

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف خزانات بالدمام مجربة ومضمونة فما عليك إلا التواصل مع الثريا هوم التي تقدم خدمة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بجودة تصل إلي ١٠٠٪ وعروض خاصة لخزانات المساجد والمستشفيات.

لطلب الخدمة أو للإستفسار