تنظيف ثريات بالرياض

الثريا هوم شركة تنظيف ثريات بالرياض تقدم لكم تنظيف الثريات والنجف بمختلف أنواعها، والأنتيكات والتحف والديكورات بشكل عام خصم ٢٠٪ اسعار تنظيف الثريات تبدأ ب ٣٥٠ ريال.

تُعَدُّ الثريات من أبرز العناصر الفاخرة والأنيقة التي تزيّن المنازل والقصور، ومع مرور الوقت وتراكم الأتربة والشوائب، قد تفقد الثريات بريقها وجمالها حين لا تأخذ نصيبها الدوري من النظافة والصيانة.

حيث تعتبر الثريا هوم واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وصيانة الثريات والنجف بالرياض، و تتميز الشركة بخبرتها في التنظيف، وفريق عمل مدرب ومؤهل للقيام بعمليات التنظيف المختلفة.

ويتم تنظيف الثريات والنجف بدقة عالية، باستخدام المواد الآمنة والمناسبة لكل نوع من الثريات والنجف، و يتم اتباع بعض الإجراءات لضمان إتمام التنظيف بنجاح دون إحداث أي تخريب في قطع الثريات.

تهدف الشركة إلى تقديم الخدمات لعملائها للحفاظ على جمال ورونق الثريات والنجف، سواء في المنازل أو القصور أو المنشآت التجارية أو المساجد ومداخل الفنادق العالمية.

شركة تنظيف ثريات بالرياض

اسم الشركةالثريا هوم
اسم الخدمةشركة تنظيف ثريات بالرياض
التصنيفخدمة تنظيف ثريات
اتصال مباشر/CALL0533132301
واتس آب/WHATS APP0533132301
الاسعارتبدأ ب ٣٥٠ ريال
ايام العملطيلة ايام الاسبوع
ساعات العمل08:00 ص --- 05:00 م
الرمز البريدي14514
المدينةالرياض/riyadh

تنظيف الثريات والنجف هي من أهم الخدمات التي تقدمها الثريا هوم لعملائها بالرياض، فهي تعلم مدي رغبة العملاء للحفاظ على جمال ورونق الثريات، ولذلك فهي تعمل على

  • نحن شركة متخصصة في التنظيف بشكل عام، وبالتالي لدينا الخبرة والإمكانيات التي تساهم في إنجاز المهام.
  • تقديم الخدمة من خلال فريق عمل مدرب على التعامل مع الأحجام والأنواع المختلفة للثريات.
  • توفير المعدات والمواد الفعالة التي تساهم في التخلص من الأتربة والشوائب المتراكمة بالثريات.
  • العمل علي تقديم أسعار مناسبة لعملائنا، مع عملنا على تقديم الخصومات والعروض.
  • نقدم الخدمات للقصور والمنازل، وثريات المساجد والشركات والمنشآت التجارية.
  • نقدم خصومات إن كان العميل سيقوم بعمل التنظيف لأكثر من نجفة.
  • كما نعمل على توفير خدمات الأنتيكات والتحف.

أهمية تنظيف الثريات بالرياض

الثريات تُضفي لمسة جمالية بالمكان لا مثيل لها، ولكن تراكم الأتربة يفقدها جمالها وبريقها، ولذلك فإن تنظيف الثريات بشكل دوري أمر هام، وذلك للأسباب التالية

  • الحفاظ على العمر الإفتراضي للثريات، حيث أن تراكم الغبار يؤدي لتغير لونها، والرطوبة تعمل على تآكلها، كما تلتف الحشرات على الثريا نتيجة لوجود الأتربة، وهنا تظهر أهمية التنظيف للتخلص من كل العوامل التي تؤثر على عمر الثريا.
  • تنظيف الثريات يساهم في اكتشاف أي تلف أو ضرر في الثريا بشكل مبكر، والعمل على إصلاحه قبل أن يتعمق التلف لباقي الأجزاء.
  • تحسين الإضاءة حيث أن تراكم الأتربة والعنكبوت يؤثر على الإضاءة بشكل سلبي، وبالتالي فالتنظيف يتخلص من هذه المشاكل.
  • تنظيف الثريات يجعل المكان أكثر إشراقًا وجمالًا، بسبب التخلص من أي شوائب تعيق الإضاءة بالمكان.
  •  يحافظ التنظيف على جمال الثريات ورونقها، ويعطي للثريا مظهرًا جديدًا وجذابًا.

خطوات تنظيف الثريات بالرياض

عندما يتواصل معنا العميل، نقوم بتحديد الموعد المناسب.

يتم إرسال فريق العمل، ويقوم بدوره في معاينة الثريات المراد تنظيفها.

بناءًأ على نوع الثريات وعددها، يتم إختيار طريقة التنظيف والمواد المناسبة لها.

يتم تغطية المكان بأسفل الثريات؛ حتي نحافظ على نظافة الأرضيات من الماء والأتربة.

ثم يتم فصل الكهرباء عن الثريات والنجف، حتي تصبح عملية التنظيف آمنة على العمالة.

يتم تفكيك الثريا، والبدء في إزالة الأتربة والشوائب المتراكمة عليها من خلال المكانس والفرش الناعمة.

تنظيف الثريا من خلال المنظفات التي تناسب نوع الثريا، فكل نوع ولها مواد مخصصة للتنظيف والتلميع.

بعد التنظيف الكامل للثريا، والمرور على جميع محتوياتها، تترك لتجف تمامًا.

بعد التجفيف ينتقل الفني للبدء في عملية التلميع، من خلال استخدم قطعة من القماش وملمع ملائم لنوع النجف.

ثم تأتي الخطوة النهائية وهو إعادة تركيب النجف بالسقف، وهنا ستلاحظ الفرق وستجد الثريا عادة لبريقها من جديد.

محددات أسعار تنظيف الثريات بالرياض

نوع الثريا تختلف تكلفة تنظيف الثريات حسب نوعها، حيث تكون أسعار تنظيف الثريات الكريستالية أعلى في السعر من الثريات المعدنية، وذلك لأن الثريات الكريستال تكون أكثر تعقيدًا في التنظيف لأنها تتكون من قطع صغيرة، وهشة وحساسة للغاية في التعامل معها، بالإضافة أنها تحتاج إلي مواد تنظيف خاصة.

حجم الثريا بالطبع أن حجم الثريات يؤثر على التكلفة، فأسعار التنظيف للثريات الكبيرة في الحجم أعلى في السعر من الثريات الصغيرة.

درجة الأوساخ داخل الثريا حيث أن أسعار التنظيف للثريات شديدة الاتساخ أغلى مقارنة بالثريا قليلة الاتساخ، وذلك لأن في الثريات شديدة الاتساخ تحتاج لمجهود ومواد مضاعفة.

عدد الثريات هنا نقوم بعمل عرض لعملائنا، فكلما زاد عدد الثريات والتحف المراد تنظيفها حصل العميل على خصم خاص، فلا تقلق من زيادة عدد الثريات؛ لان ذلك يعطيك ميزة الخصم.

افضل شركة تنظيف ثريات بالرياض

افضل شركة تنظيف ثريات بالرياض

تنظيف الثريات من الأمور التي تحتاج إلي عناية ودقة في التنظيف، كما تحتاج إلي مواد تنظيف تناسب نوع الثريا، وملمعات فعالة، ولذلك فإن التعاون مع شركة تنظيف ثريات بالرياض هو الحل الأفضل لتنظيف الثريات.

فهي تتولي أمر التنظيف والتلميع والصيانة للنجف، وتمتلك الطرق الفعالة للتنظيف والتلميع المناسب لكل نوع من النجف والتحف والأنتيكات كما أننا نقدم خدمات تنظيف الأثاث المنزلي بجميع أنواعه.

كما أن عملية التنظيف تتم من خلال فريق عمل، وبالتالي فإن خطوات التنظيف تتم بشكل أسرع مقارنة إن قام شخص بمفرده بها، حيث أن أن الشركة لديها المعدات التي تجعل من عملية التنظيف أمر يسير وسريع.

تتميز شركة تنظيف ثريات بالرياض بتوفير خدمات متنوعة لتناسب جميع أنواع الثريات، سواء كانت ثريات كبيرة أو صغيرة، أو أثرية أو حديثة بالتالي فإن تعاونك مع شركة تنظيف نجف بالرياض يوفر عليك الوقت والجهد، ويعيد للثريات جمالها من جديد.

أنواع الثريات التي نقوم بتنظيفها وتلميعها

تنظيف الثريات الكريستال هي من أكثر الأنواع شيوعًا، ويتميز بجماله ومظهرها الخاص، وتتكون من قطع كريستالية متدلية، وهذا يجعلها عرضة لتراكم الأتربة والغبار، وبالتالي تحتاج لعناية خاصة عند التنظيف؛ لِتجنب تعرض القطع للخدش أو الكسر.

نحن بدورنا في شركة تنظيف النجف الكريستال بالرياض نقوم بإزالة قطع الكريستال، والبدء في تنظيفها، ثم تجفيفها، مع العمل على تنظيف هيكل النجف باستخدام قطعة من القماش المبلل كما يتم الاعتماد على المواد المناسبة من المنظفات والملمعات مع نوع الكريستال.

تنظيف الثريات المعدنية هي الثريات المصنوعة من النحاس أو الذهب أو الفضة أو البرونز، ويتميز هذا النوع بمتانتها، ويسهل تنظيفها، ولكن لابد من استخدام مواد تنظيف تناسب نوع المعدن.

تنظيف النجف النحاس يحتاج إلي استخدام مادة غير قاسية، والبعد تمامًا عن المبيضات مثل الكلور، ويحتاج إلي التجفيف التام قبل إعادة تركيبة؛ حتي لا يتعرض للصدأ.

في حالة تعرضه للصدأ فإن هناك طريقة شائعة للتخلص من صدأ النجف النحاس، وهي خليط من الليمون والملح ثم وضعه على أماكن تراكم الصدأ، ثم يترك لبعض الوقت، ثم غسلة وتجفيفه جيدًا أو إستخدام مواد تجارية لإزالة الصدأ، مع اتباع التعليمات اللازمة عند تطبيق هذا النوع، والتجفيف التام للنجف قبل تركيبه.

تنظيف النجف المذهب يتطلب خبرة ومهارة؛ للحفاظ علي النجف من أي خدوش أو تلف يضر بمظهره لذلك، نحن معك نتولي أمر التنظيف والتلميع للنجف المذهب، حيث نستعين بالأدوات ومواد التلميع الخاصة بهذا النوع.

أنواع آخري

  • تنظبف الأباليك والأباجورات.
  • تنظيف وتلميع النجف الاستانلس.
  • تنظيف وتلميع النجف الصيني.
  • تنظيف وتلميع الثريات البرونزية.
  • تنظيف الثريات الكلاسيكية وتلميعها.

 شركات تنظيف ثريات بالرياض

تنظيف النجف بالرياض من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من سكان مدينة الرياض، وذلك للحفاظ على جمال وروعة الثريات، ونحن في الثريا هوم إحدي الشركات المتخصصة في التنظيف.

نقدم خدمات التنظيف والتلميع لكافة أنواع الثريات، بمختلف أحجامة، كما تشمل خدماتنا جميع مناطق الرياض، وتقدم لكاقة الأماكن سواء مساجد، قصور، منازل وفلل، شركات، فنادق، مطاعم، جامعات، وغيرها.

تنظيف ثريات القصور

تكتمل فخامة القصور بالثريات التي تضيف الرقي والتميز للمكان، ولكن تراكم الشوائب والغبار تجعل مظهر النجف غير لائق بفخامة القصر، ولذلك فإن العناية بتنظيفها وتلميعها أمر ضروري لتحافظ على فخامة المكان ومظهره العام.

وبخطوة واحدة تستطيع أن تجعل التحف والثريات بالقصر في أبهي حلة لها، وهي أن تتواصل مع شركة تنظيف ثريات بالرياض، حيث ستعتني بالنجف والأنتيكات، والقيام بتنظيفها وتلميعها حتي تستعيد بريقها وتضئ المكان من جديد وتزينه، ويصبح القصر مشرق ومضئ.

تنظيف ثريات المساجد

كل قطعة بالمسجد لابد وأن نعطيها قدر كافي من الإهتمام والنظافة، وتُعد الثريات والنجف من أهم الديكورات التي تزين المسجد، بالإضافة لدورها الهام في إضاءة المسجد للمصلين، وقارئ القرآن، ولذلك لابد وأن يتم تنظيفها ليظل المسجد مضئ للمصلين، ونحافظ أيضًا على الجمال المعتاد للمساجد ومحتوياته.

شركة تنظيف النجف والمساجد بالرياض تتولي أمور التنظيف للنجف بالمساجد، كما أنها تقوم بعملية تنظيف وتعقيم شاملة للمسجد إن أراد العميل ذلك.

شركة تنظيف ثريات بالرياض

أرقام شركة تنظيف ثريات بالرياض

أصبح تنظيف النجف الآن من الأمور السهلة، فبمجرد التواصل مع شركة تنظيف نجف بالرياض ستقوم بإرسال فريق العمل، وسيتولي أمر التنظيف وتلميع الثريات مهما كان أعدادها، ونوعها، ومدي اتساخها، ومكانها.

ودور الشركة لم ينتهي عند تنظيف الثريات، بل تقدم خدمات التنظيف للتحف والأنتيكات، وتلميعها، وتعطي ميزة لعملائها، وهو خصم كلما زادت عدد القطع.

تنظيف التحف والانتيكات

التحف والانتيكات هي قطع ثمينة ذات قيمة تاريخية و فنية و مالية تصّنع من مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الخشب والمعدن والزجاج والسيراميك، وهذه المواد تتطلب عناية خاصة عند تنظيفها، حيث يمكن أن تتلف بسهولة إذا تم استخدام الطرق أو المواد الخاطئة.

لذلك، من المهم تنظيفها بعناية فائقة للحفاظ على قيمتها وجمالها الفريد بالإضافة إلى تنظيف الثريات والنجف، تقدم الشركة خدمات تنظيف الأنتيكات والتحف، حيث يتم تنظيف وتلميع شامل لهذة القطع الثمينة، باستخدام مواد تنظيف خاصة وطرق تنظيف تناسب كل قطعة مثل

  • اللوحات الفنية بأنواعها المختلفة مثل اللوحات المائية والرقمية والزيتية.
  • الآواني الفخارية مثل المزهريات، والأنتيكات.
  • الأحجار الكريمة والساعات.

نصائح للحفاظ على الثريات والتحف

التخزين الصحيح، ففي حالة عدم استخدام النجف أو التجف يجب حفظها في مكان جاف، ووضعها في صندوق أو علب مبطنة لحمايتها من الكسر.

يجب فحص الثريات والتحف بانتظام، للتأكد من أنها في حالة جيدة، وقم بإصلاح أي ضرر أصابها على الفور.

تأكد من ان الثريات معلقة بشكل آمن، ولا تعلق أي شئ عليها.

لا تخزن في أماكن معرضة للشمس، أو بأماكن مرتفعة الحرارة.

التنظيف المنتظم للنجف والتحف يحافظ علي قيمتها وجمالها.

لا تضع التحف بأماكن معرضة بالكسر، أو الرطوبة العالية.

أسئلة حول شركة تنظيف ثريات في الرياض

كم اسعار تنظيف الثريات؟

تبدأ أسعار تنظيف الثريات ب ٣٥٠ ريال وتختلف علي حسب حجمها.

هل لديكم خصومات علي أكثر من ثريا؟

بالفعل لدينا خصومات لأعداد الثريات تصل إلي ٢٠٪.

من خدماتنا

تواصل الآن مع الثريا هوم شركة تنظيف ثريات بالرياض، لتجعل الثريات والتحف في أبهي حالة لها، وتضئ المكان من جديد دون الشعور بالخجل من ظهورها بشكل غير جميل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار