افضل شركة جلي بلاط بجدة

شركة جلي بلاط بجدة الثريا هوم الأولي في جلي وتلميع بلاط الشقق الفلل المكاتب والمحلات التجارية اسعار تبدأ من 5 ريال إستعادة بريق ولمعان البلاط والرخام جلي بلاط الدرج وجلي بلاط الحوش.

خدمات الجلي والتلميع لكافة أنواع الأرضيات، من خلال ماكينات الجلي الحديثة، ومواد مثل الألماس والكريستال والتي تساعد على استعادة اللمعان من جديد سواء البلاط الداخلي للشقق والفلل أو بلاط الحوش الخارجي.

تعد الأرضيات من أهم عناصر الديكور في أي منزل أو المباني التجارية، حيث أنها تعكس جمال المكان وتضيف إليه لمسه من الأناقة والفخامة، ومع ذلك فإن البلاط معرض للخدوش والبقع والأوساخ وهذا أمر بديهي مع مرور الوقت وعوامل المناخ.

مما يؤثر على مظهره الجمالي، لذلك، فإن جلي البلاط من الأمور الضرورية للحفاظ على مظهره الجديد وزيادة عمره الافتراضي حيث يعمل الألماس على إزالة الطبقات التالفة بالبلاط، ويقوم الكريستال بمهمة التلميع الذي يساعد على إعادة الشكل المميز للبلاط.

وفي شركة جلي بلاط بجدة نعمل علي جلي وتلميع البلاط القديم والجديد ،رخام الأرضيات ،رخام الدرج مع تنظيف وتلميع السيراميك والبورسلان ،وبلاط السطح والحوش.

 شركة جلي بلاط بجدة

جلي البلاط بحاجة إلي أصحاب الخبرة، ومعدات متطورة، ولذلك فإن إسناد الأمر إلي شركة جلي بلاط بجدة سيكون حل مثالي، ونحن هنا في الثريا هوم نقدم لك ما تبحث عنه مهما كانت حالة الأرضيات والمشاكل التي تعاني منها

  • معالجة التشققات بالأرضيات.
  • إستعادة لمعان الأرضيات.
  • جلي البلاط بعد عمل الترويبة.
  • إزالة غراء الفرش من الرخام والأرضيات.
  • التخلص من البقع والدهون والخدوش بالأرضيات.
  • جلي وتلميع كافة أنواع الأرضيات من خلال إستخدام ما يناسب كل أرضية من مواد وماكينات.

أهمية جلي البلاط

تحسين المظهر الجمالي للأرضيات حيث يعمل الجلي علي التخلص من البقع، والأوساخ، والغبار من الأرضيات؛ وبالتالي يساعد على إعادة المظهر اللامع والمميز للأرضيات من جديد.

الحفاظ على الأرضيات لفترة أطول حيث أنه بمرور الوقت ومع تعرض البلاط للرطوبة والأوساخ والتشققات يحدث تلف وتآكل للأرضيات، وهنا يقوم الجلي بإزالة الطبقة العلوية الملوثة والتالفة؛ مما يسمح بتجديد سطح البلاط وإطالة عمره الإفتراضي.

تسهيل عملية التنظيف اليومية يعمل الجلي علي التخلص من الخدوش والتشققات الموجودة بالبلاط؛ وبالتالي تصبح عملية التنظيف أكثر سهولة، وأقل إمتصاصًا للسوائل والأوساخ، حيث يمكن التخلص من الغبار بسهولة وسرعة دون أن تتراكم بالشقوق والمسام.

توفير المال حيث أن الجلي يساعد علي معالجة مشاكل الأرضيات، وبالتالي فأنت عزيزي لست بحاجة إلي تغير الأرضيات بأخري جديدة، بل فقط عليك الإستعانة بخدمات جلي البلاط وهي ستعمل على معالجة مشاكل الأرضيارت، وتحسين مظهرها.

جلي بلاط بجدة

خطوات شركة جلي البلاط بجدة

تقوم الثريا هوم شركة جلي بلاط بجدة بإتباع بعض الخطوات عند تنفيذ عمليات الجلي، حيث نعمل على

تقييم حالة الأرضيات حيث نقوم أولًا بتقييم حالة البلاط وتحديد نوع ومساحة البلاط، وتحديد الخطوات التي سنقوم بها.

تنظيف السطح للتخلص من الأوساخ والغبار، وفي هذه المرحلة يتم استخدام مواد التنظيف الملائمة لنوع الأرضيات.

بعد ذلك تقوم شركة جلي بلاط بجدة بإزالة الطبقة العلوية الملوثة  والمتآكلة من سطح البلاط، ويتم ذلك من خلال آلات الجلي.

تلميع البلاط بعد عملية الإزالة حيث نقوم بتلميع السطح باستخدام آلات التلميع، وأقراص تلميع مناسبة لنوع الأرضيات مثل الكريستال.

تطبيق المواد الواقية حيث يتم عمل طبقة واقية علي سطح البلاط.

التنظيف والتلميع النهائي بعد تطبيق المادة الواقية يتم تنظيف البلاط للتخلص من المواد الزائدة.

تنويه هام هناك أنواع من البلاط لا تحتاج إلي جلي وتلميع حيث أن الجلي لا يمكن عمله للسيراميك والبورسلان لأن الجلي إستئصال ولا يمكن عمل إستئصال للسيراميك أو البورسلان إنما يتم جلي الرخام بجميع أنوعه والبلاط البلدي بجمبع أنواعه فقط.

اسعار جلي البلاط والرخام بجدة

تختلف اسعار جلي البلاط بجدة بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك مساحة المكان المراد جليه، نوع البلاط، حالة البلاط، ولكن هناك قائمة أسعار وضعتها الثريا هوم وهي كالآتي

الخدمةالسعر منالسعر الي
تنظيف وتلميع البلاط5 ريال4 ريال
جلي وتلميع بلاط الحوش12 ريال8 ريال
جلي وتلميع رخام الدرج25 ريال20 ريال
جلي وتلميع البورسلان والسيراميك4 ريال3 ريال

تنويه هام كلما زادت المساحة التي تحتاج إلي جلي، كلمات حصلت على خصومات كبيرة تصل إلي 20% سواء كانت الخدمة جلي أو تلميع وتنظيف، أو حتي إن كان تنظيف فقط.

جلي وتلميع الرخام بجدة

الرخام هو أحد أكثر المواد الفاخرة التي تستخدم في الأرضيات والجدران، فهو يتميز بجماله وفخامة مظهره، ولكن عندما  يتعرض الرخام للخدوش او يفقد لمعانه، فهذا يؤثر على مظهره العام.

لكي يتم الحفاظ على جمال الرخام وبريقه، من الضروري القيام بعملية الجلي والتلميع له بشكل محترف، حتي تضمن نتيجة مضمونة فنحن في الثريا هوم شركة جلي رخام بجدة نعمل على

  • معاينة الرخام لمعرفة هل يحتاج جلي أم تلميع، ففي حالة الجلي يتم إزالة الزوائد من طبقة تتراوح من 5:1 مللي، وأما إن احتاج لتلميع فيتم استخدام مواد التلميع الفعالة لإزالة البقع والشوائب واستعادة المظهر اللامع للرخام.
  • في حالة اختفاء بريق ولمعان الرخام نقوم بإزالة الطبقة الغير لامعة، ثم عمل طبقة جديدة تتصف باللمعان.
  • توفير الماكينات الحديثة الخاصة بجلي الرخام، وماكينات التلميع، ونوع آخر خاص بتسوية الرخام.
  • بجانب هذا نستعين بمواد تلميع فعالة مثل الكريستال الإيطالي والألماس.
  • كما نعمل علي ترميم الشرخ الذي يحدث في القطعة الواحدة بالرخام.

جلي رخام بجدة

أرخص شركة جلي رخام بجدة

جلي وتلميع الرخام من الأمور التي تحتاج إلي دقة ومهارة عالية، ولذلك تكون العمالة المعنية بجلي الرخام والبلاط على درجة من الخبرة في التعامل مع الحالات والأنواع المختلفة، مع مراعاة توفير المواد الخاصة بالتلميع والمعالجة والترميم للرخام.

لذلك فإننا نعمل علي تقديم الخدمة بأسعار تكون مناسبة للجميع، بحيث يغني الجلي عن عمليات الاستبدال الكامل للأرضيات، حيث يتم تحديد السعر وفق معايير معينه تتبعها الثريا هوم عند وضع قائمة الأسعار بحيث يكون السعر عادل وغير مبالغ فيه، ومن أهم المعايير التي تحدد السعر:

نوع البلاط فمن المعروف أن الرخام يكون سعر جليه و تلميعه أغلي من تلميع السيراميك والبورسلين، خاصة لو المبني بالكامل مكون من الرخام.

لذلك فنحن هنا نقوم بعمل تخفيضات للمساحات الكبيرة المكونة من الرخام والتي تتعدي 200 متر، وبهذا نكون قد حققنا للعميل ما يريد فقمنا بجلي الرخام واستعادة بريقه.

معلم جلي بلاط بجدة

هناك العديد من أنواع الأرضيات وكل نوع له طرق خاص للتعامل معه، ولذلك فإن عمليات الجلي والتلميع لدينا نقدمها من خلال معلم جلي بلاط بجدة وفنيين لديهم القدرة علي التعامل مع جميع الأنواع حيث نوفر

جلي البلاط الحجر الذي يعرف بمظهره المتميز ولذلك فإنه يحتاج إلي الجلي، وهنا يأتي دورنا في جلي البلاط الحجر سواء للأرضيات أو للواجهات، حيث نقوم بجليه من خلال الماكينات التي تزيل البقع والماكينات الخاصة بتسوية وتنعيم الأرضيات الحجر وأخري لعمل تخشين، وبهذا يستعيد البلاط الحجر مظهره المميز من جديد.

جلي بلاط الحوش نظرًا أنه في مكان معرض للعواصف والأتربة وأشعة الشمس فهو يفقد مظهرة بسرعة، ويقوم معلم جلي البلاط لدينا بعمل جلي وتلميع لبلاط الحوش؛ حتي يستعيد جماله ومظهره من جديد.

جلي المغاسل حيث يتم جلي المغاسل من خلال خطوات جلي وتلميع فعالة، حتي تستعيد المغاسل نظافتها وبريقها من جديد.

جلي المطابخ حيث يستقبل المطبخ كم هائل من الدهون والشوائب، مما يجعله يفقد لمعانة وبريقة، ولذلك فإن تنظيف وجلي وتلميع بلاط المطبخ سيكون حل مثالي؛ لأنها ستجعل جدران وأرضيات المطبخ ذات مظهر جميل.

جلي الحمامات حيث يؤثر الشامبو والمنظفات علي مظهر الأرضيات بمرور الوقت، وبالتالي فإن أرضيات الحمام تكون بحاجة للجلي والتلميع للتخلص من الأوساخ المتراكمة واستعادة لمعان وبريق الأرضيات من جديد.

تلميع البلاط الداخلي معظم البلاط الداخلي للفلل يكون من السيراميك الناعم أو البورسلين ونقوم نحن بالاستعانة بمنظفات فعالة ومواد تلميع مناسبة، وماكينات تعمل علي إزالة الرواسب المتراكمة بالأرضيات.

إزالة بقايا الطلاء وغراء الفرش بعد الدهان وتشطيب المكان تكون الأرضيات قد حصلت على نصيب كبير من الدهان، والتخلص منه قد يكون من الأمور الشاقة على الأفراد.

بل وقد يعتمدوا على طرق تقليدية تتسبب في حدوث خدوش أو تذهب بلمعان الأرضيات، وهنا يأتي دورنا معك في العمل علي التخلص من الطلاء وغراء الفرش بمواد تزيل الغراء والطلاء وفي نفس الوقت تحاقظ على لمعان وجمال البلاط.

جلي بلاط الحوش بجدة

شركات جلي رخام بجدة

حرصت الثريا هوم إحدي شركات جلي الرخام بجدة علي العمل علي خدمات التنظيف والتلميع والجلي لكافة أنواع الأرضيات، فهي تقدم

جلي وتلميع البلاط المزايكو حيث أنه من أكثر أنواع البلاط الذي يستاء العملاء من تنظيفه وفقدانه للمعان بسرعة، ولكن معنا سيكون الأمر أكثر سهولة ونتيجة أسرع.

جلي وتلميع البلاط مع اختلاف نوع البلاط تكون الثريا هوم مستعدة للتعامل مع الأنواع المختلفة والمشاكل المختلفة التي تواجهه البلاط، من خلال توفير الماكينات المختلفة للجلي والتلميع، والمواد المعالجة للتشققات واستعادة المظهر الجذاب للأرضيات.

تنظيف وتلميع البورسلين والسيراميك حيث يتم الإستعانة بمواد التلميع المناسبة لنوع البلاط، وتبدأ العمالة باستخدام ماكينات التلميع والأقراص حتي تسعيد البريق واللمعان الذي يتميز به هذا النوع.

تنظيف وتلميع الجرانيت نقوم بتلميعه وتنظيفه سواء كان ناعم أو خشن، ولا نلجأ لعمليات الجلي لهذا النوع لأن ماكينات الجلي تكون حادة عليه فمن الممكن أن تقوم بكسره، وكذلك  الحال مع السيراميك والبورسلين.

جلي الرخام وتلميعه أغلب عملائنا بجدة يفضل هذا النوع، ولذلك فنحن نقوم بتوفير الماكينات الخاص بالجلي والتليمع والتسوية، بالإضافة إلي عمل ترميم لمعالجة الشروخ التي توجد بالرخام.

بهذا فمهما كان نوع الأرضيات أو حالته فنحن لدينا العمالة والقدرات التي تجعل خدماتنا متاحة للجميع.

ارقام شركات جلي بلاط بجدة

الشركةالثريا هوم
الخدمةشركة جلي بلاط بجدة
التصنيفخدمات جلي وتلميع
اتصال مباشر / Call0556078060
واتس آب / Whats app0556078060
الأسعار5 : 10 : 15 :18 ريال
ايام العملطوال ايام الاسبوع
ساعات العمل08:00 ص --- 05:00 م
الرمز البريدي21411
المدينةجدة / Jeddah

لماذا تختار الثريا هوم شركة جلي بلاط بجدة

  • هي واحدة من الشركات المتخصصة في مجال الجلي.
  • لديها العمالة المدربة علي التعامل مع جميع أنواع الارضيات.
  • تمتلك الماكينات الخاصة بالجلي والتلميع وتسوية البلاط.
  • تعتمد على مواد تلميع ومعالجة فعالة مثل الألماس والكريستال الإيطالي.
  • تعمل على معالجة مشاكل البلاط وترميم الشروخ التي حدثت له.
  • تستطيع التعامل مع جميع أنواع الأرضيات.
  • تقدم الخدمة لجميع الأماكن سواء المنازل أو الشركات والأماكن التجارية.
  • تقدم قائمة أسعار تناسب عملائها، بالإضافة إلي العروض والخصومات.

شركات جلي البلاط بجدة

جلي البلاط ينقذك من عملية تبديل البلاط القديم بآخر جديد، حيث يقوم الجلي بإزالة الطبقة التالفة والمتآكلة بالأرضيات، مع العمل علي تلميعها حتي يعود إليها المظهر الجذاب واللمعان من جديد، وبهذا فإن الجلي وفر عليك الكثير من المال.

من يساعدك في ذلك هي افضل شركة جلي بلاط بجدة حيث تمتلك الإمكانيات التي تساهم في تقديم خدمة ناجحة، و ستجدنا  معك أينما كنت، ومهما كانت حالة الأرضيات، ففريق العمالة لدينا يقوم بالمعاينة حتي يتم وضع الخطوات المناسبة لنوع وحالة البلاط.

من خلال أرقامنا المرفقة في أسفل هذا المقال يمكنك التواصل معنا والحصول على خدمة الجلي والتلميع، لتحصل على مظهر جذاب وجميل للأرضيات.

اسئلة حول جلي بلاط جدة

كم سعر جلي البلاط بجدة؟

يبدأ سعر جلي البلاط بجدة ب ٥ ريال للمساحات الكبيرة.

كم سعر تلميع الرخام بجدة؟

يبدأ سعر تلميع الرخام بجدة من ١٠ ريال للمساحات التي تزيد عن ١٠٠ متر.

هل يوجد خدمة عزل رخام بجدة؟

نعم نوفر أفضل مواد عزل ومعالجة الرخام بالضمان.

هل يوجد خصومات على الجلي؟

لدينا خصومات تصل إلي ٢٠٪ للمساحات الكبيرة والمساجد والجمعيات الخيرية.

من خدماتنا

كنتم مع الثريا هوم أفضل شركة جلي بلاط في جدة حيث المظهر الجمالي للأرضيات والجدرانات البلاط بجمبع أنواعه بلاط أحواش ،بلاط سيراميك ،بلاط بورسلان ،الرخام مع العزل والمعالجة بالضمان.

لطلب الخدمة أو للإستفسار