شركة صيانة ثلاجات بالرياض

 شركة صيانة ثلاجات بالرياض الثريا هوم متخصصة في أعمال الصيانة، حيث تقدم خدمات تصليح وصيانة الثلاجات، وشحن فريون ثلاجات بأسعار تبدأ من 250 ريال.

لا يتوقف بحث الأفراد عن خدمات صيانة الثلاجات، حيث أن توقف الثلاجة ليوم واحد يؤدي إلي افساد خزين شهر أو شهور قادمة؛ ولهذا نجد أن أي عطل يلحق بالثلاجة يثير القلق والإزعاج لدي الأفراد، وهنا تأتي مهمة  الصيانة الدورية للثلاجات؛ حيث تساعدك علي حمايتها من أي أعطال مفاجئة.

ولكن صيانة الثلاجات والأجهزة الكهربائية بشكل عام يحتاج إلي دقة وخبرة؛ ولهذا يجب الاستعانة بأفضل شركة صيانة ثلاجات بالرياض التي تقدم الخدمة من خلال فريق عمل مدرب، ومتخصص في صيانة الثلاجات بمختلف أنواعها، واكتشاف الخلل في وقت مبكر، والعمل علي إصلاحه؛ حتي يتم استعادة عمل الثلاجة بكفاءة مرة أخري.

شركة صيانة ثلاجات بالرياض

حان الوقت أن تسند خدمات صيانة الثلاجات وإصلاحها إلي جهات متخصصة، حتي تتجنب أخطاء الصيانة العشوائية التي تزيد وضع الثلاجة سوءً؛ ولهذا نحن في الثريا هوم شركة صيانة ثلاجات بالرياض نسعي لتوفير العناصر التي تعمل علي نجاح الخدمة، حيث نوفر

  • توفير قطع الغيار الخاصة بالثلاجات.
  • تصليح أعطال الثلاجات بمختلف أنواعها.
  • خدمات الصيانة لأنواع الثلاجات المختلفة.
  • إصلاح مشاكل الإضاءة التي تواجهه الكثير من الثلاجات.
  • شحن غاز الفريون للثلاجات، وذلك بعد فحص الثلاجة أولًا.
  • فنيين متخصصين علي أعمال الصيانة الشاملة للثلاجات .
  • طلاء الثلاجات وتنظيفها، واستبدال أرفف الثلاجات التالفة بأخري جديدة.
  • نقدم لعملائنا قائمة أسعار مناسبة، بالإضافة إلي العروض والخصومات التي تقدمها الشركة علي خدماتها المختلفة.

خطوات صيانة الثلاجات بالرياض

تقدم شركة صيانة الثلاجات بالرياض خدمات الصيانة للثلاجات والديب فريزر، وتستطيع التعامل مع أنواع الثلاجات المختلفة، ولكن نتيجة لتعدد ماركات الثلاجات بالمملكة، فنجد أن كل نوع له طريقة خاصة في صيانته، بل وكل مشكلة لها طريقة حل مختلفة، ولكن بشكل عام نجد أن هناك خطوات مشتركة يقوم بها الفني، ومنها

  • عندما يتواصل معنا العميل؛ نقوم بإرسال الفني، ونزوده بالعناصر التي تساعده علي أداء الخدمة مثل قطع الغيار والمعدات اللازمة.
  • يستمع الفني لبعض الأمور الذي لاحظها العميل علي الثلاجة.
  • يقوم الفني  بفصل الكهرباء إن احتاج الأمر؛ ليبدأ في عمله بأمان.
  • يُجري الفني الفحص علي أجزاء الثلاجة؛ ليكتشف المشكلة الأساسية.
  • بناءً علي الفحص وتصنيف المشكلة، يقوم الفني بإخبار العميل.
  • يبدأ في عملية المعالجة، وإن إحتاج الأمر إلي استبدال قطع غيار يشرع في ذلك.
  • إن كانت المشكلة في نقص فريون، فإنه أولًا يقوم بمعرفة أسباب نقص الفريون.
  • ثم يبدأ في معالجتها، والبدء في شحن فريون الثلاجة من جديد؛ لتعود لعملها بكفاءة.
  • ثم يقوم الفني بتشغيل الثلاجة أمام العميل؛ ليتأكد من جودة الخدمة الذي قام بها الفني.

اسعار صيانة الثلاجات بالرياض

الثريا هوم لها طريقة في وضع قائمة أسعار خدماتها بشكل عام، وهي الاستناد إلي عدة محددات؛ حتي تتمكن من وضع أسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، ولكن عندما ننظر إلي اسعار صيانة الثلاجات بالرياض سنجد أن الأمر مختلف.

حيث أن حالة الثلاجات وأعطالها تختلف من نوع لأخر، وبناءً علي ذلك تختلف قطع الغيار المستخدمة، فذكر سعر ثابت الآن يمثل ظلم علي العملاء، فلابد أولاً أن نقوم بفحص الثلاجة، ومعرفة نوع العطل وتحديد طريقة إصلاحه، واختيار قطع الغيار المناسبة، ثم إخبار العميل بسعر التصليح.

لكن لا تقلق فنحن عودنا عملائنا علي أسعار مميزة وغير مبالغ فيها، وعروض وخصومات علي مدار العام، فنحن نراعي أن تكون خدماتنا في متناول الجميع، وأن نمد عملائنا بأسعار مناسبة لنزودهم جميعًا بالخدمة.

أما عن أسعار شحن فريون الثلاجات بالرياض فإنها تبدأ من 250 ريال.

شركة تصليح ثلاجات بالرياض

شركة تصليح ثلاجات بالرياض

تكرار مشاكل الثلاجات من الأمور المزعجة للأفراد، ولذلك يجب أن يبحث الأفراد عن أسباب تكرار المشكلة، لأن كثيرا ما يكون العطل المتكرر نتيجة للصيانة العشوائية والاعتماد علي غير متخصصين، أو وضع قطع غيار رديئة.

أو تكون المشكلة في تصنيع الثلاجة من البداية، ولكن من خلال خبرتنا وجدنا أن كثيرا من الأجهزة الكهربائية تتعرض للأعطال متكررة؛ نتيجة لأعمال التصليح والصيانة الرديئة؛ ويؤدي ذلك إلي نقص العمر الإفتراضى للجهاز وضعف كفاءته.

حان الوقت أن يختار الأفراد جهات متخصصة في تصليح الثلاجات وصيانتها، حتي يحافظ علي عمرها الافتراضي وكفاءتها؛ وهنا يأتي دورنا في مد يد العون، من خلال إمداد عملائنا بخدمات صيانة الثلاجات وإصلاحها.

تشمل خدمات الصيانة لدينا الكثير من الأجهزة، مثل صيانة الغسالات، صيانة المكيفات، صيانة افران الغاز، ومازال التوسع قائم؛ حتي نكون دوما معك، ونلبي احتياجاتك بالطريقة التي تنال إعجابك.

أبرز المشاكل التي تتعرض لها الثلاجات

تصدر الثلاجات بعض الإنذارات الدالة علي وجود عطل بها لذا توفر شركة صيانة الثلاجات بالرياض أشهر الأعطال التي قد تظهر بالثلاجات حتي يتمكن العميل من إيضاح الأمر بمنتهي السهولة واليسر من

تراكم الثلج بكثرة بالفريزر يدل علي وجود خلل؛ أدي ارتفاع في درجات الحرارة وتكوين الثلج، ومن أهم الأسباب هي تلف المروحة، أو تلف الثرموستات، أو وجود مشكلة بسخان إذابة الثلج.

تسريب المياه يرجع السبب غالبا إلي تعرض خرطوم الصرف للانسداد، وبالتالي لا بد من تسليكه حتي يتوقف التسريب، أما في حالة تلف الخرطوم أو الصمام فلابد من تغيره، وقد يكون سبب التسريب هو وجود إنسداد في فتحة الديفروست.

ضعف التبريد يرجع إلي عدة أسباب ومنها عطل في الكمبروسر، نقص أو تسريب الفريون، ترك الثلاجة مفتوحة لفترات، تعرض المروحة أو الفلتر للعطل، عدم غلق باب الثلاجة بإحكام لهذا لابد من التواصل مع شركة صيانة ثلاجات بالرياض؛ ليقوم بتحديد السبب الأساسي لضعف التبريد.

التوقف عن العمل في حالة توقف الثلاجة عن العمل فجأة، فهناك الكثير من الأسباب ومنها وجود عطل بماتور الثلاجة، أو وجود مشكلة في توصيل الكهرباء للثلاجات، أو غيرها من الأسباب الباطنة التي يكتشفها الفني أثناء الفحص، ويقوم بمعالجتها.

ظهور أصوات مرتفعة بالثلاجة قد يكون السبب في المروحة، او إلصاق الثلاجة بالحائط، أو أنها تكون في وضع غير متزن، ومن الوارد أن يكون السبب هو تعرض فتحات التهوية للانسداد، أو من الممكن يكون السبب هو زيادة الشحن وتكوين الثلج؛ مما يؤدي إلى ارتفاع صوت الثلاجة.

باب الثلاجة لا يغلق بإحكام من أكثر المشاكل شيوعًا، وتعود إلي وجود تلف في الإطار المطاطي للباب، وفي هذه الحالة تتعرض الثلاجة لضعف التبريد، وقد يؤدي إلي تسريب غاز الفريون، وإن كنت قد استخدمت العديد من الحيل لإصلاحه ومازالت المشكلة موجودة، فإن الحل يكون في استبداله؛ حتي تحافظ علي تبريد الثلاجة والاحتفاظ بغار الفريون بها.

صيانة ثلاجات بالرياض

فني صيانة ثلاجات بالرياض

مع ظهور إشارات تدل علي وجود مشاكل بالثلاجة، عليك أن تبادر سريعا في التواصل مع افضل شركة صيانة ثلاجات بالرياض لكي ترسل فني متخصص يتولي فحص الثلاجة، وتحديد المشكلة، والبدء في حلها بالطريقة الأفضل.

حيث أن الثلاجات من الأجهزة الكهربائية التي تتعرض لمشاكل متكررة، وقد يكون العطل ناتج عن عدة عوامل؛ ولهذا فإن التعاون مع فني صيانة ثلاجات بالرياض محترف يساهم في إنهاء المشكلة سريعًا؛ لأنه لديه الخبرة في اكتشاف المشكلة الرئيسية والعمل علي حلها، ويمتلك المهارة للتعامل مع أنواع الثلاجات المختلفة، مثل

  • صيانة ثلاجات سامسونج SAMSUNG
  • صيانة ثلاجات توشيبا TOSHIBA
  • صيانة ثلاجات كريازي KIRIAZI
  • صيانة ثلاجات إل جي LG
  • صيانة ثلاجات شارب SHARP
  • صيانة ثلاجات نيكاي NIKAI
  • صيانة ثلاجات باناسونيك PANASONIC
  • صيانة ثلاجات هاس HAAS
  • صيانة ثلاجات جنرال GENERAL

قطع غيار الثلاجات بالرياض

توفر شركة صيانة الثلاجات بالرياض قطع الغيار اللازمة لمواجهة أي عطل بالثلاجة، وأيًا كان نوع الثلاجة الخاصة بك، فنحن لدينا فريق عمل مدرب علي التعامل مع أنواع الثلاجات المختلفة.

لدينا قطع الغيار والمعدات التي تمكننا من حل مشاكل الثلاجات، عليك فقط أن تخبرنا بنوع الثلاجة، وما هي علامات العطل التي ظهرت عليها؛ وسنقوم بإرسال الفني وتزويده بقطع الغيار اللازمة لحل العطل الذي لحق بالثلاجة.

شحن فريون ثلاجات بالرياض

نقص الفريون أو تسربه يؤدي إلي ظهور العديد من المشاكل بالثلاجة مثل التبريد الضعيف، التشغيل المستمر للثلاجة بدون فصل؛ وبهذا فإن معالجة التسريب الفريون وإعادة شحنه من أهم الخطوات التي تساعد علي عمل الثلاجات بكفاءة.

لذلك نحن في الثريا هوم نوفر خدمات شحن الفريون، ولكن نبدأ أولًا بإجراء فحص للثلاجة لنتعرف ما هي أسباب التسريب ونعمل علي معالجتها؛ حتي لا يتكرر التسريب مرة أخري. ومن خلال الفحص نستطيع رصد المشكلة، ومن أهم الحالات التي تحتاج فيها الثلاجة إلي إعادة شحن فريون هي

  • تسريب بمواسير المبخر، أو وجود تسريب بالمواسير الداخلية.
  • تعرض احدي مواسير سريان الفريون للكسر.
  • حدوث إنسداد في مواسير التبادل الحراري.
  • تلف الضاغط، أو تعرض الفلتر للتلف.

أهم النصائح للحفاظ علي عمر الثلاجات

لابد وأن تتم عملية صيانة الثلاجات من قبل متخصصين؛ حيث أن الصيانة القائمة علي العشوائية تضعف من عمل الثلاجة، بل وقد تعرضها لمشاكل أخري.

يجب الإلتزام بتنظيف الثلاجة بشكل دوري من الداخل والخارج؛ حتي لا تتراكم بها بقايا الطعام وتكون روائح كريهة تنتقل علي بقية الأطعمة بالثلاجة.

في حالات وجود مشكلة في الكهرباء، ينصح أن يتم فصل الثلاجة لحين تستقر الكهرباء، لأن التيار الكهربائي الغير منتظم قد يؤدي لإحتراق أجزاء بالثلاجة.

يجب غلق الثلاجة بإحكام، وعدم وضع أشياء تعيق غلقها بإحكام؛ لأن ذلك يؤدي لضعف التبريد وبالتالي تفسد محتويات الثلاجة.

حتي لا تترك باب الثلاجة مفتوح لفترة طويلة من الوقت للبحث عن أشياء، فينصح ترتيب الثلاجة بحيث يسهل الوصول إليها.

عدم وضع الطعام ساخن بالثلاجة، لأنه يعمل علي زيادة الهواء الساخن بالثلاجة؛ وبالتالي يؤثر سلبا درجة التبريد.

يجب عدم وضع الثلاجة بالقرب من أماكن المياه، أو أن تكون ملتصقة بالحائط أو بالقرب من ثلاجة، أو الديب فريزر.

يجب وضع الثلاجة في وضع متوازن، لأن الوضع المائل للثلاجة يتسبب في صدور أصوات عالية.

أثناء التنظيف يجب أن تكون حظر، وأن يتم فصل الكهرباء عن الثلاجة حفاظا علي سلامتك.

افضل شركة صيانة ثلاجات بالرياض تتميز

  • توفير قطع الغيار الأصلية اللازمة لمختلف أنواع الثلاجات.
  •  الضمانات علي عيوب التركيب وقطع الغيار التي نوفرها.
  • أسعارنا مخفضة تتناسب مع الجميع.
  • لدينا خدمات صيانة متنوعة لعديد من الأجهزة الكهربائية.
  • نقدم الخدمة من خلال فنيين مدربين علي خدمات الصيانة والتصليح.
  • نوفر افضل غازات التبريد الفريون للثلاجات بمختلف أنواعها.
  • نتعامل مع مختلف الثلاجات الموجودة بالسوق السعودي.
  • نوفر خدمات الصيانة والتصليح للديب فريزر.

أسئلة متعلقة بخدمات صيانة ثلاجات الرياض

صيانة جميع انواع الثلاجات متوفرة؟

يوجد لدينا صيانة لجميع أنواع الثلاجات مع ضمان ضد عيوب الصيانة وقطع الغيار.

ارقام صيانة الثلاجات ،رقم تصليح ثلاجات؟

0532929240

خدماتنا

مع الثريا هوم افضل شركة صيانة ثلاجات بالرياض قل وداعا لأعطال الثلاجات بجميع أنواعها حيث أن جميع أعمال الصيانة التي نقوم بها بالضمان يشمل ضمان علي قطع الغيار من الوكيل وضمان ضد عيوب التركيب.

لطلب الخدمة أو للإستفسار