ازالة الروائح الكريهة بالرياض 0556078060 تسليك مجاري الصرف الثريا هوم

تخيل نفسك داخل المنزل ولاحظت ظهور روائح كريهة في المنزل! أعتقد أنت بحاجة إلي الثريا هوم شركة متخصصة في ازالة الروائح الكريهة بالرياض خدمة ٢٤ ساعة .

فنحن لن نجعلك تعاني كثيرا من تلك الروائح الكريهة حيث بمجرد ملاحظتها قم التواصل مع افضل شركة متخصصة في إزالة ومعالجة الروائح الكريهة بالرياض بأحدث الطرق والأساليب المتطورة لمعالجة تلك الروائح النتنة .

التي إن طالت جعلت المكان بؤرة لانتشار الحشرات والبكتيريا الضارة وأصبحنا جميعا عرضة للأمراض لذا لابد من حلول جذرية لمعرفة سبب تلك الروائح ومعالجتها في الحال مع شركة تسليك مجاري بالدمام المجربة والمضمونة .

ولذلك نستخدم أحدث أجهزة فحص خطوط الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش والمراحيض والمطابخ دون تكسير لمعرفة مصدر الروائح الكريهة وحل المشكلة بأقل الخسائر الممكنة .

ولكن تلك الروائح إن ظهرت بالمنزل فهذا يدل علي وجود خلل سواء كان خلل بسيط أو خلل معقد ولكن لابد من معالجة تلك المشكلة بالشكل الصحيح وذلك بمعرفة مصدر الروائح .

اسباب الروائح الكريهة

أخطاء في تأسيس السباكة حيث أننا أحيانا نستهين بالأمر ولكن أي إهمال أو تقصير من العميل أو الفني قد يكبدنا الكثير من الخسائر لذا يجب إعطاء خطوط الصرف حقها من حيث جودة منتجات السباكة أو إختيار الفني المناسب للقيام بتركيب خطوط الصرف ومن الأخطاء الشائعة في تركيب خطوط الصرف الصحي وأحد أهم الأسباب المسببة لمشاكل الروائح الكريهة منها ⬇️

  • قلة الخبرة الكافية في تأسيس السباكة من أحد الفنيين .
  • عدم جودة منتجات خطوط السباكة .
  • خطأ في تأسيس صفايات المبني .
  • خطأ في تأسيس الصرف الفرعي .
  • أخطاء في وزنية خطوط الصرف .
  • سوء استخدام خطوط الصرف .

اضرار الروائح الكريهة

تخيل وأنت تجلس في المرحاض لفترات قليلة وحينما تظهر بعض الروائح الكريهة بالمنزل نتيجة الاستخدام الشخصي للمراحيض وكم المعاناة من استنشاق تلك الروائح لفترات قليلة جدا وبمجرد تشغيل الشفاطات تتلاشي الروائح بمنتهي السرعة كما لو كانت غير موجودة .

لكن حينما تظهر الروائح الكريهة وأنت لا تعرف مصدرها بشكل مستمر فلن ينفع أي حلول مؤقتة وإنما الحل بمعرفة الخلل المسبب لتلك الروائح وبالتالي التعامل معه وحل المشكلة قبل إنتشار الروائح الكريهة التي قد تؤثر علينا بالسلب ومن أضرار الروائح الكريهة ⬇️

  • إنتشار سريع للبكتيريا والفطريات الضارة والتي إن دام الأمر كتيرا دون حل فنحن أصبحنا بحاجة إلي عمل تعقيم كامل للمنزل .
  • أحيانا يكون سبب إنتشار الروائح حدوث انسداد في مجري الصرف سواء بالمراحيض أو المطابخ أو حتي خطوط الصرف الرئيسية لذ فنحن بحاجة إلي تنظيف الأماكن التي طالتها الانسدادات وتعقيمها بعد التنظيف .
  • أحيانا يكون إنتشار الروائح الكريهة أو خطأ حتي لو بسيط يسبب إنتشار الحشرات خاصة الصراصير والفئران فلا مكان للحشرات بمنزل نظيف وخالي من الروائح الكريهة .

ازالة الروائح الكريهة

ماذا لو لاحظت ظهور الروائح الكريهة ؟

مبدئيا لا تهول من حجم المشكلة فمعظم الأوقات تظهر بشكل مؤقت وتختفي بمرور الوقت ولكن حدد مصدر الروائح أولا وقم بمحاولة حل المشكلة بواسطة وضع المياه الدافئة مع أي منظفات بالمنزل وانتظر فتره من الزمن لا تتعدي النصف ساعة وفي حالة ظهور الروائح الكريهة مرة أخري فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة في إزالة الروائح الكريهة بالرياض .

أما إذا حدث انسداد في مجري الصرف أو البلاعات فلا تنتظر طفح مجري الصرف سواء في البالوعات أو حتي كراسي المراحيض قم بالتواصل مع شركة متخصصة في إزالة الروائح الكريهة التي ستخلصك من تلك المشكلة بأبسط الطرق وأكثرها أمانا دون الحاجة إلي التكسير إلا في الحالات التي حدث بالفعل بها كسر في أحد مجاري الصرف الصحي .

مصادر الروائح الكريهة

  • تراكم الدهون في كراسي المراحيض والبلاعات نتيجة سوء التعامل بعد استخدامها بشكل متكرر .
  • تراكم الدهون والرواسب سواء في غرف التفتيش أو مجري الصرف الموصل من والي المنزل .
  • خلل في مصفاة الصرف أو الهوايات وبالتالي ستظهر الروائح الكريهة بشكل مستدام .
  • كسر بأحد خطوط الصرف الصحي وبالتالي تتسرب الروائح .

شركة تسليك مجاري الصرف الصحي بالرياض

الثريا هوم أول شركة متخصصة في معالجة انسداد مجاري الصرف الصحي بالرياض حيث نمتلك أحدث الطرق المتطورة والحديثة ومذيبات الرواسب سواء الدهنية أو الصخرية دون الحاجة إلي تخريب مبالغ فيه إما بالصغط أو بسحب مياه الانسداد وفحص مكان الانسداد ومعرفة الخطأ المسبب لحدوث ذلك الانسداد حيث نمتلك افضل ⬇️

  • أفضل الفنيين العاملين بمجال الصرف الصحي من خبراء تسليك مجري الصرف الصحي بالرياض وسباكين لمعالجة ما بعد الانسداد في حالة وجود كسر في خطوط الصرف الصحي .
  • مواد إذابة التراكمات المسببة للانسدادات المتكررة والفعالة بشكل كبير وآمنة تماما علي خطوط الصرف .
  • ماكينات شفط مجاري الصرف الصحي سواء في غرف التفتيش أو البيارات العمومية .

كانت هذه أفضل الطرق التي تمتلكها الثريا هوم اول شركة متخصصة في ازالة الروائح الكريهة بالرياض حيث الخبرة والمهارة والإتقان في التعامل مع مشكلات الروائح الكريهة بطرق حديثة وآمنة دون الحاجة إلي إحداث خراب .

من خدماتنا تنظيف خزانات بالرياض مع التعقيم والعزل كما نوفر خدمات تنظيف كنب بالرياض بالبخار الحراري كما نوفر خدمات جلي وتلميع البلاط بالرياض بأحدث ماكينات جلي وتلميع الأرضيات بجميع أنواعها ،

لطلب الخدمة أو للإستفسار