شركة تنظيف كنب بالرياض

الثريا هوم تقدم افضل شركة تنظيف كنب بالرياض بماكينات البخار التى تعطيك افضل النتائج فى التنظيف والتعقيم والتطهير اسعار غسيل كنب ممتازه خصم ٢٠٪ .

يعتبر تنظيف الكنب بالبخار من افضل واضمن الوسائل لتنظيف وغسيل الكنب والتخلص من البقع والصبغات واستعادة الكنب الى افضل شكل كما لو كان جديدا حيث يتم التنظيف فى نفس المكان ولا يحتاج الى الوقت الكبير ولا يتم نقل الكنب من مكان الى مكان اثناء عملية التنظيف .

لان التنظيف بماكينة البخار يوفر كافة خدمات التنظيف والتعقيم فى آن واحد ونتائجه اكثر من رائعه ويمكن القعود على الكنب بعد التنظيف بفتره قليلة لا تزيد عن ساعة من الزمن الى جانب ان تنظيف المفروشات بالبخار الساخن يمنع تواجد البكتيريا والميكروبات داخل اطقم الكنب .

لذا فإننا نوفر افضل شركة تنظيف كنب بالرياض التي تساهم بشكل كبير في جعل الكنب يبدو كما لو كان جديدا دون التأثير السلبي علي ألوان ومظهر الكنب وذلك من خلال المنظومة الناجحة والمتكاملة من عمالة وماكينات ومواد تنظيف ،تعقيم ،تعطير جدا فعالة .

شركة تنظيف كنب بالرياض

تمتاز بجودتها العالية وقدرتها الكبيرة على التخلص من أصعب البقع مهما كانت قوتها ودرجة توغلها فى القماش الموجود فى الكنب إلى جانب الحفاظ على درجة الألوان وثباتها وعدم تأثرها بقوة التنظيف خاصة فى حالة وجود بقع قديمة مع وجود للكنب الجلد .

حتى يتم إظهار جمالة ولمعانة وإليكم أفضل المنظفات التى تستخدمها شركة تنظيف كنب بالرياض والتى بدورها تعمل على إظهار قوة التنظيف ومدى تميزنا فى تقديم خدمات تنظيف كنب بالبخار بالرياض ⬇️

✅ الكونفرت لاعطاء رائحه جميله بعد الانتهاء من غسيل الكنب .

✅ المزيل الشامل يمتلك القدرة على ازالة الزيوت وبقع القهوة .

✅ الفيناش لازالة البقع الناتجة عن سقوط عصائر الفينتو .

✅ الفيتال يساهم بشكل كبير فى ازالة البقع المتراكمة .

✅ الخلطة تستخدم لتعقيم الكنب بعد عملية التنظيف .

✅ العجيب مادة سائلة لازالة البقع والصبغات .

ملحوظه هام جدا جدا في حالة ظهور الحشرات في الكنب من بق الفراش آو النمل الأبيض يمكنكم الاستعانة بنا وسنقوم بحقن الكنب بالمبيدات الخاصة ثم بعدها سنقوم بتنظيف الكنب وتعقيمه بالشكل المميز من خلال خدمات مكافحة الحشرات وتعقيم وتنظيف الكنب بالرياض بالبخار .

اسعار تنظيف الكنب بالبخار يتم تحديدها من خلال

✅ حجم الكنب فالكنب الذي يتسع لأكبر عدد من الأفراد لا يمكن مساواته بالكنب الذي يتسع لعدد محدود من الأفراد .

✅ لون الكنب دائما ما تظهر البقع بشكل ملحوظ في الأوان المفتوحة لذا تأخذ منا المزيد من الوقت لتنظيفها علي عكس الوان الغامقة .

اسعار تنظيف الكنب بالرياض

الخدمةالسعر
تنظيف طقم كنب صغير بالبخار شامل الفرشة والستاره .٣٠٠ ريال .
تنظيف طقم كنب متوسط بالبخار الحجم شامل الفرشة والستاره٤٠٠ ريال .
تنظيف طقم كنب كبير الحجم بالبخار شامل الفرشة والستاره .٥٠٠ ريال .
تنظيف أكثر من طقم كنب بالبخار شامل الفرشات والستائر .١٠٠٠ ريال .

شركة تنظيف كنب بالرياض الثريا

 

شركة تنظيف كنب بالرياض الثريا هوم

الإعتماد على إستخدام ماكينات التنظيف بالبخار مع الثريا هوم يعد هو الأفضل فى تنظيف المفروشات بشكل خاص حيث أن المعروف عن البخار سرعة التنظيف والتجفيف وهذا ملائم جدا للمفروشات من السجاد وستائر الجدار التى يتم استخدامها بشكل دائم خاصة المفروشات بجميع أنواعها لذا إليكم طريقة شركة تنظيف كنب بالرياض في التنظيف بماكينة البخار ⬇️

✅ بعد الانتهاء من تنظيف وتعقيم الكنب تصبح جاهزه للاستخدام والجلول فى مدة لا تذيد عن ساعه من الزمن .

✅ يتم توصيل اللاى بالماء الى الماكينة حيث ان الماكينة تقوم بسحب كمية المياه اللازمة لعملية التنظيف .

✅ بعد الانتهاء من عملية التنظيف تقوم الماكينة بشفط وتجفيف الموكيت والسجاد من مياه التنظيف .

✅ تقوم الماكينة بدمج مواد التنظيف مع المياه على شكل بخار ساخن لتنظيف الكنب من الاوساخ .

✅ يتم اضافة مواد التنظيف والتعقيم والتطهير الى المياه الموجودة داخل الماكينة بنسبه مناسبة .

✅ تقوم الماكينة بضخ البخار فى اللاى الخاص بالماكينة على الكنب ويتم عملية التنظيف .

ماكينة التنظيف بالبخار تتكون من 3 ليات

✅ لى غسيل المفروشات الذى يقوم باخراخ البخار لتنظيف الكنب .

✅ لى لتوصيل المياه الى الماكينة .

✅ لى شفط المفروشات .

ملحوظه هام جدا جدا في حالة تغير المناخ يجب إغلاق النوافذ حتي لا يجلب الغبار إلي المنزل وتكون نتيجته ظهور الأتربة والغبار في الكنب وبالتالي ستكون بحاجة إلي شركة تنظيف كنب بالرياض تقوم بتنظيف الكنب مرة أخري .

مميزات الثريا هوم في التنظيف بالبخار للكنب بالرياض 

✅ عدم اضاعة الوقت فى التنظيف فلا يحتاج وقت طويل لتنظيفه وتعقيمها وتشفيطه من الاتربة والغبار فالقليل من الوقت كافة للقيام بعملية تنظيف ناجحة بنسبة 100% .

✅ يحافظ على ثبات الالوان بالنسبة للاقمشة الموجودة بالكنب ويمنع انكماش القماش الموجودة بالكنب وبالتالى فأنت لست بحاجة الى الكى بعد التنظيف .

✅ من المتعارف عليه ان التنظيف بالبخار يكون غالى التكلفه ولكن هذه المعلومة قد تكون خاطئه بالعكس فهو ارخص وافضل طريقة لتنظيف الكنب .

✅ التنظيف يكون فى نفس المكان وعدم الذهاب به خارج المنزل لتنظيفه فى أحد المغاسل مما يؤثر عليه بالسلب .

شركة غسيل كنب بالرياض

فكرة غسيل الكنب بالبخار تعد رائعة وطريقتها سهلة لتنظيف الكنب من البقع بشكل كامل الى جانب القيام بعملية غسيل الكنب بالبخار بالرياض تعتبر العملية التكميلية كل فتره شهرين مثلا حيث يتميز التنظيف بالبخار ⬇️

✅ المحافظة على الالوان الموجودة فى الكنب .

✅ يتم تنظيف الكنب بالبخار فى المنزل .

✅ الجفاف السريع للكنب بعد التنظيف .

✅ ازالة الاوبار المتنافرة على الكنب .

تسعي شركة غسيل كنب بالرياض إلي إيجاد الحلول المتطورة للحفاظ علي نظافة الكنب أطول فتره ممكنة حيث نوفر العمالة المتخصصة بنظافة الكنب والفرشات سواء في إزالة البقع أو في التعامل مع الماكينات الحديثة التي تظهر بشكل دائم في سوق الخدمات .

مع استعمال أفضل مساحيق التنظيف والتعقيم الخاصة والتي تجعل من الكنب يظهر بالشكل المميز مع الأخذ في الاعتبار وضع العطور الفرنسية الخاصة بالأقمشة حتي يتحقق المظهر الجيد والرائحة الطيبة .

إذا أعجبتكم خدماتنا فلدينا خدمات ( تنظيف مجالس بالرياض ، تنظيف موكيت بالرياض ، تنظيف سجاد بالرياض ) بالبخار مع الضمان علي جودة الخدمة خدمة ٢٤ ساعة .

لطلب الخدمة أو للإستفسار