شركة تنظيف مسابح بالرياض

الثريا هوم افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض من غسيل وتعقيم مياه المسبح اسعار تنظيف المسابح تبدأ ب ٢٥٠ ريال إلي جانب نظافة أرضيات وجدران حمامات السباحة منظفات فعالة مع فحص المسبح مجانا.

وهنا سيخطر في بالك عدة أسئلة منها كيف أتعرف علي حالة مياه المسبح ؟ وكيف أعرف أن المياه بحاجة إلي كنس فقط دون تغيير المياه ؟ أو أن المياه لابد من تغييرها ! وكم أسعار تنظيف المسابح ؟ وما هي العوامل المحددة لسعر تنظيف المسبح ؟ كل هذا وأكثر سنوافيكم بالإجابة عليه حتي يتثني لكم معرفة كل ما يدور في الأذهان.

نظرا للاستخدام الدائم للمسابح لذا فإنها بحاجة دائمة إلي خدمات التنظيف والصيانة الدورية حتي تكون ملائمة للسباحة والإستحمام ولا تتسبب في أي ضرر ناتج عن تلوث مياه المسبح لذا نوفر أحدث شركة تنظيف مسابح بالرياض متخصصة في تنظيف وصيانة مسابح سواء المسابح الإنشائية أو المسابح الفيبر جلاس.

ولأن العناية بها سيحفظها من التلف والخراب المتكرر وسيجعلها جاهزة للإستخدام اليومي بشكل دائم من خلال الصيانة الدورية لها حيث أننا نستخدم المسابح لنيل قسط من الراحة والإستجمام وممارسة السباحة.

كما أننا نوفر خدمات صيانة مسابح بالرياض حيث الحلول الكاملة لكافة أعطال المسابح التي تحدث دائما في الفلاتر والمضخات إلي جانب توفير كافة إكسسوارات المسابح من الكشافات الليد والعادية.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

قم بتنظيف المسبح الخاص بك مع افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض مجربة ومضمونة تهتم بأدق التفاصيل التي تجعل المسبح يبدو نظيف ولامع وتتعدد طرق تنظيف المسابح حسب حالة المسبح سواء كان

  • المسبح الجديد هذا يعني أن المسبح يحتاج إلي تنظيف كامل من إزالة الرواسب المتراكمة علي جدران وأرضيات المسبح نتيجة تركيب البلاط خاصة الترويبة المتساقطة علي أرضيات المسبح.
  • المسبح المستخدم الذي يحتاج إلي عمليات الكنس الدوري المتمثلة في إزالة الطحالب الخضراء سواء علي الأرضيات أو الجدران وذلك بدون تفريغ المياه مع إضافة مواد لتنقية وتعقيم المسبح.
  • المسابح تالفة المياه التي لن يجدي نفعا كنسها وإنما لابد من تغيير المياه بالكامل نتيجة الوسخ والبكتيريا التي لا يمكن معالجتها وبالتالي لابد من تفريغ كامل لتلك المياه وإستعواضها بمياه صالحة للإستخدام.

محددات اسعار تنظيف المسابح بالرياض

اسعار تنظيف المسابح بالرياض يمكن معرفة سعرها بمنتهي السهولة حيث أننا هناك العديد من العوامل التي تساهم بشكل كبير في معرفة سعر تنظيف المسبح دون الحاجة إلي المعاينة منها

  • مساحة المسبح حيث أنها أفضل محدد ل سعر تنظيف المسابح ف المسابح صغيرة المساحة يكون سعرها أقل من متوسطة المساحة وكذا الحال بالنسبة للمسابح كبيرة المساحة.
  • حالة المسبح العامل الثاني لتحديد سعر تنظيف المسبح ف المسابح الجديدة يكون سعرها أعلي من المسابح المستخدمة التي يتم عمل تنظيف دوري لها بإستمرار.
  • حجم الأملاح والطحالب المتراكمة في أرضيات وجدران المسابح فهناك العديد من المسابح التي لا يتم عمل تنظيف دوري لها وأحيانا يكون أهلها بالخارج فتتراكم بها الطحالب والأملاح سواء في الأرضيات أو الجدران.
  • مكان المسبح حيث أن المسابح الموجودة في مدينة الرياض يكون سعرها أقل عن المسابح الموجودة في المدن التابعة لمنطقة الرياض نتيجة بعد المسافة.

اسعار تنظيف المسابح بالرياض

الخدمةتنظيف المسبح الإسكيمر يبدأتنظيف المسبح الأوفر فلو يبدأالمسابح بدون تفريغ يبدأ
المسابح صغيرة الحجم250 ريال400 ريال200 ريال
المسابح متوسطة الحجم350 ريال500 ريال300 ريال
المسابح كبيرة الحجم450 ريال700 ريال400 ريال
المسابح الفيبر جلاس250 ريال350 ريال200 ريال
المسابح الأولمبية والبركيلزم المعاينةيلزم المعاينةيلزم المعاينة

تنويه هام هذه الأسعار تقريبية وفي العموم نلتزم بها بنسبة ٩٥٪ ولكن هناك مسابح تحتاج إلي وقت كثير ومواد أكثر حتي يتم تنظيفه بشكل كامل إلي جانب أن هذه الأسعار خاصة بالتنظيف فقط.

لضمان الالتزام بنفس السعر قم بتصوير المسبح وإرسال الصورة عبر الواتس آب ومن ثم يتم الإتفاق علي السعر النهائي وفي حال حاجة العميل إلي أعمال صيانة يتم الإتفاق مع العميل حيث أن الفحص مجانا أما الإصلاح بمقابل مادي ولكن يتم عمل تخفيض كبير للعميل علي مصنعية الصيانة.

كما أننا نوفر خدمات تنظيف المسابح البلاستيك أو الفايبر بنفس طريقة التنظيف التي تتبعها شركة تنظيف مسابح بالرياض إما بالتفريغ الكامل أو بالكنس مع الإبقاء علي المياه حسب حالتها.

تمتلك الثريا هوم افضل العمالة المتخصصة في تنظيف وتعقيم وتنقية مياه المسبح وكيفية كنس المسبح بالشكل الصحيح دون إحداث أي ضرر في نظام تشغيل المسبح وأفضل مواد التنظيف والتعقيم ومسحوق مخصص لتنقية المياه.

شركة غسيل مسابح بالرياض

شركة غسيل مسابح بالرياض

دائما ما نحاول تطوير الخدمات التي نقدمها سعيا منا لإرضاء العميل بشكل دائم نتيجة الرضا التام عن مستوي الخدمات التي نقدمها حيث أن شركة غسيل مسابح بالرياض تمتلك أفضل

  • مساحيق لإزالة الأوساخ المتراكمة علي أرضيات وجدران المسبح.
  • مساحيق خاصة لإزالة الأملاح والطحالب الخضراء من أرضيات وجدران المسابح.
  • مبيض البلاط الذي يعيد للبلاط لمعانه وبريقه من جديد وجعل المسبح كما لو كان جديد.
  • ماكينة ضغط المياه لتنظيف الفواصل بين طبقات البلاط من الوسخ والطحالب العالقة بها.

هناك طريقتين لتنظيف المسابح إما بالتفريغ الكامل لمياه المسبح التالفة ومن ثم تنظيف الأرضيات والجدران أو بالكنس من خلال مكنسة المسبح دون الحاجة إلي تفريغ المياه التي لا تزال صالحة للاستخدام.

لكن قد يأتي في مخيلتك كيفية معرفة حاجة المسبح إلي تغيير المياه من الإبقاء عليها ،هنا ستظهر لك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلي تغيير كامل لمياه المسبح منها

  • تراكم الأوساخ والطحالب والملوحة بشكل كبير في قاع وجدران المسبح .
  • تغير ملحوظ وكبير في لون وشكل المياه .
  • رائحة المياه أصبحت كريهة .

شركة تنظيف المسابح بالرياض مع تفريغ المياه

تهتم شركة تنظيف مسابح بالرياض بأدق التفاصيل في تنظيف المسابح كما أننا نقوم بتنظيف الأماكن القريبة من محيط المسبح والزجاج المحاط بالمسبح حتي يكون المسبح نظيف أطول فترة ممكنة ،إليكم طريقة تنظيف المسابح بالتفريغ الكامل للمياه

  • سحب المياه المتبقية في قاع المسبح بالكامل بجهاز شفط المياه لأقرب صرف صحي.
  • تنظيف الأماكن القريبة من المسبح والمحاطة به جيدا سواء كانت أرضيات أو ألواح زجاجية محاطة بالمسبح.
  • تنظيف السلم الخاص بنزول المسبح سواء كانت من السيراميك أو سلم من السلستين المعدني المقاوم للصدأ.
  • تنظيف الجدران والأرضيات من الأوساخ ومعالجة الأملاح وإزالة الطحالب بمسحوق الأسيد ومضاد الطحالب الخضراء.
  • تنظيف خطوط الدفع والصرف لسحب كل الأوساخ المتراكمة بداخلها بالكامل لضمان نظافة المسبح أطول فترة ممكنة.
  • عمل فحص كامل للمسبح مجانا وذلك بإختبار الرمل والإسكيمر والتأكد من سحب ودفع المياه داخل المسبح بعد التعبئة.
  • وضع كرات الكلور ومسحوق تنقية المياه لجعل المياه خالية من البكتيريا والطحالب الضارة حتي يكون المسبح جاهز للإستخدام.

تنويه هام بعض طبقات البلاط يظهر بها لو بني داكن وهو ما يعرف بصدأ الجدران وهذا الصدأ لا يمكن معالجته بالشكل الكامل ولكن يمكن تقليل ظهوره بنسبة كبيرة.

شركة تنظيف حمامات السباحة بالرياض بدون تفريغ المياه

المعروف بإسم الكنس وهذه الطريقة في التنظيف يمكن للجميع القيام بها ولا تحتاج إلي شركة تنظيف مسابح بالرياض حيث أنها تتم من خلال مكنسة المسبح إن توفرت التي تتكون من

  1. عصا المكنسة للتحكم بالمكنسة أثناء الكنس وتختلف أطوالها ويتم تحديد طول عصا المكنسة بناءا علي مساحة المسبح.
  2. قاعدة المكنسة متعددة الأطوال والأشكال وأفضل أنواعها صفراء اللون أمريكية الصناعة تمتاز بدرجة ثباتها العالية وجودتها.
  3. اللاي البلاستيك أزرق اللون لسحب الأوساخ من المسبح وتختلف أطواله التي تأتي حسب الطول المناسب للمسبح.
  4. الشبك ينقسم إلي نوعان المسطح منه لحسب الأوساخ المتراكمة في قاع المسبح والعميق لسحب الأوساخ العالقة في سطح المياه.
  5. الفرشاة البلاستيك لإزابة العوالق الصلبة في جدران وقاع المسبح ومن ثم يمكن سحبها بمنتهي السهولة واليسر.

طريقة تنظيف المسابح بإستخدام مكنسة المسبح بدون تفريغ المياه

  1. تجميع المكنسة حتي تكون جاهزة للكنس دون تركيب اللاي حتي يتم الحاجة إليه في المراحل القادمة.
  2. تنظيف سطح المسبح من المخلفات العائمة عليه من أوراق الشجر والطحالب وغيرها من جميع المخلفات.
  3. تنظيف جوانب المسبح وسلالم نزول المسبح بواسطة الفرشاة المتحركة التي تزيل كافة العوالق من الجدران نهائيا.
  4. توصيل اللاي برأس المكنسة وننتظر حتي يمتلئ بالكامل وغلق محبس السحب الأرضي وترك محبس الاسكيمر شغال ( محبس المكنسة ) مع جعل محبس الفلتر علي الوضع العادي ( رقم واحد ).
  5. التأكد من تثبيت اللاي داخل الاسكيمر مع غسيل شبك الاسكيمر جيدا وغسيل قاع الاسكيمر.
  6. وبذلك تكون المكنسة جاهزة تماما لتنظيف قاع المسبح وإزالة جميع المخلفات الموجودة بداخله بواسطة رأس المسبح والتحكم فيها بواسطة العصا.
  7. بعد التأكد من نظافة المسبح بالكامل يتم تنظيف الفلتر من الأوساخ التي تم سحبها من جوانب وقاع المسبح  لذا نود التنويه علي غلق الكهرباء قبل البدأ بتنظيف الفلتر ثم تغيير وضع الفلتر من رقم واحد Filter إلي رقم إثنين Backwash ثم تشغيل الكهرباء مرة ثانية وتركها لمدة دقيقتين حتي يقوم بطرد كافة الأوساخ من المجمعة إلي الخارج.
  8. بعد التأكد من نظافة الفلتر يتم غلق الكهرباء مرة أخري وتغيير وضع الفلتر إلي رقم ثلاثة Rinse لإعادة ترتيب الرمل الموجود في الفلتر مرة أخري ثم تشغيل الكهرباء مرة أخري وتركها تعمل لمدة ٣٥ ثانية ثم إغلاق مرة أخري للكهرباء والعودة إلي الوضع الطبيعي للفلتر عند التشغيل ( رقم واحد ) ثم فتح محبس المصفاة الأرضية مرة أخري والتأكد من فتح المحابس التي تم غلقها أثناء الكنس ثم تشغيل الكهرباء مرة أخري وبذلك قم تم الانتهاء الكامل من كنس المسبح.
  9. كما يوجد هناك عدة أوضاع للمسبح لتعريف العميل في حالة الحاجة إليهم فهناك الوضع رقم أربعة Waste الذي يقوم بتفريغ المسبح بالكامل من خلال الفلتر إلي جانب وجود وضع آخر وهو الوضع رقم خمسة Recirculation الذي يقوم بعملية دوران للمياه دون الرجوع للفلتر وهناك الوضع الأخير Closed لإغلاق جميع الصمامات بأمان.

تنويه هام من شركة تنظيف مسابح بالرياض لابد من الالتزام الكامل بنفس الطريقة خصوصا في غلق المحابس أو إعادة تشغيلها مرة أخري أو قطع وتوصيل الكهرباء تفاديا لإحداث أي ضرر بنظام تشغيل المسبح.

تنظيف مسابح بالرياض

شركة نظافة مسابح بالرياض

لا يقتصر دور الثريا هوم لخدمات تنظيف مسابح بالرياض علي أعمال النظافة الدورية للمسابح إنما نقدم خدمات الفحص الشامل للمسابح والتأكد من عدم وجود أي خلل في المسبح يعيق عمله بشكل طبيعي من

  • التأكد من وضع الفلتر علي رقم واحد Filter بعد الإنتهاء من التنظيف.
  •  فحص لمبات الإنارة الداخلية للمسبح والتأكد من تشغيلها بشكل صحيح.
  • فحص رمال الفلتر حتي تتمكن من آداء عملها بالشكل الصحيح دون أي خلل.
  • فحص خطوط المياه الموصلة للمسبح بالكامل والتأكد من جاهزيتها وعملها بشكل جيد.
  • فحص الإسكيمر والتأكد من عمل وضع الفلتر Filter حتي يعمل المسبح بشكل صحيح.
  • عند عمل الوضع الطبيعي للتشغيل Filter تأكد من فتح محبس الإسكيمر والصفاية الأرضية وغلق محبس المكنسة والتصريف.

تنويه هام لمعرفة حاجة الفلتر للتنظيف ستلاحظ أرتفاع مؤشر عداد الضغط إلي رقم إثنين وهذه دلالة علي حاجة الفلتر للتنظيف مع التأكيد علي فضل الكهرباء في حالة التحول من وضع لوضع في الفلتر ثم بعد التنظيف ستلاحظ أن مؤشر عداد الضغط عاد إلي رقم واحد وهذه دلالة علي الإنتهاء من نظافة الفلتر.

شركة تنظيف مسابح في جميع مناطق الرياض

كما تفدم الثريا هوم افضل شركة تنظيف مسابح في الرياض خدمات شفط وتنظيف مياه المسابح الغير صالحة للإستخدام أو المعالجة وذلك من خلال أجهزة سحب المياه من المسبح وإرسالها إلي البيارات العمومية أو أماكن تصريف المياه في المنزل.

في حالة عدم وجود تصريف أو عدم إستيعاب البياره لكمية المياه التي سيتم سحبها من المسبح نقوم بإستخدام سيارات شفط مياه المسابح بالرياض التي تقوم بعملية سحب المياه من المسبح إلي خارج المنزل نهائيا تجنبا لأي ضرر في خطوط الصرف.

لا يتم سحب المياه من المسبح إلا بعد التأكد من رداءتها وأن إستخدامها مرة أخري قد يسبب أضرار لمستخدمي تلك المياه لذا نلجأ إلي خدمة شفط مياه المسابح بالرياض لإزالة تلك المياه الغير صالحة للإستخدام وإستبدالها بمياه جيدة.

  • تنظيف مسابح شمال الرياض

  • تنظيف مسابح جنوب الرياض

  • تنظيف مسابح شرق الرياض

  • تنظيف مسابح غرب الرياض

أسئلة متعلقة بخدمات تنظيف مسابح بالرياض

اسعار تنظيف المسابح بالرياض؟

تبدأ أسعار تنظيف المسابح بالرياض ب ٢٥٠ ريال للمسابح الصغيرة.

هل لديكم خدمة صيانة المسابح بالرياض؟

يوجد لدينا أفضل المتخصصين في صيانة المسابح مع توفير جميع قطع الغيار قديمة ومستعملة.

خدماتنا

كنتم مع الثريا هوم افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض توفر لكم كافة خدمات المسابح من تنظيف المسبح مع التفريغ الكامل وكنس المسبح مع الإحتفاظ بالمياه وخدمات الفحص الشامل للمسبح مجانا .

لطلب الخدمة أو للإستفسار