شركة صيانة مسابح بالرياض 0533132301 تغيير رمل الفلتر واللمبات وصيانة المضخات الثريا هوم

نحن الثريا هوم افضل شركة صيانة مسابح بالرياض حيث الحل النهائي لكافة أعطال المسابح من تغيير رمال الفلاتر واللمبات وصيانة المضخات وصيانة السباكة الخاصة بالمسبح وتشطيب المسابح الجديدة.

حيث أن حدوث أي خلل في المسبح والإهمال في صيانته لا يعطيك الشعور بالراحة أثناء إستخدامه وأحيانا يكون الأمر بسيط وغير مكلف ويمكن حله في زيارة واحدة من فني متخصص في صيانة المسابح.

وبمرور الوقت تتهالك بعض القطع في المسابح لذا تحتاج إما إلي صيانة أو تغيير كامل حتي تعمل المسابح بشكل طبيعي وهناك مواد لابد من تغييرها بشكل دوري لانها تفقد قدرتها علي المعالجة الدورية لمياه المسبح مثل رمال الفلاتر.

وكذلك المساحيق التي توضع بمياه المسابح بقصد تعقيمها وتنقيتها لجعل مياه المسبح نظيفة وخالية من الفطريات والطحالب الخضراء التي تتسبب في تلوث مياه المسبح لذا لابد من عمل الصيانة الدورية للمسابح بشكل مستدام في حال إستخدامها.

تنويه هام خدمات صيانة المسابح بالرياض متوفرة في جميع أحياء مدينة الرياض من شمال الرياض وغرب مدينة الرياض وجنوب الرياض وشرق العاصمة الرياض وحتي المدن القريبة من الرياض من الخرج ،المزاحمية ،رماح ،وغيرها من المدن القريبة من الرياض.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض الثريا هوم

شركة صيانة مسابح بالرياض

تقدم شركة صيانة مسابح بالرياض الثريا هوم الصيانة الشاملة للمسابح وذلك بدءا من مرحلة تمديد المسبح إلي تركيب كافة مكونات المسبح من السباكة إلي المضخات والفلاتر والإنارة وتشغيل المسبح الجديد.

أما المسابح المستخدمة فنحن نوفر كافة القطع الإستهلاكية إما نفس النوع إن توفر أو نوع مماثل لها في الجودة مع العلم أن معظم قطع غيار المسابح في السوق السعودي أمريكية الصنع وذات جودة عالية وإليكم ما تقوم به شركة صيانة مسابح بالرياض ،خدماتها المتميزة.

#صيانة خطوط السباكة التابعة للمسبح

حيث أن خطوط السباكة المكشوفة تتهالك بمرور الوقت خاصة إن كانت رديئة الصنع سواء الموصلة من محيط المسبح إلي الفلتر أو الموصلة من الفلتر إلي المضخة أو حتي الخطوط الداخلية حيث تعمل شركة صيانة مسابح بالرياض علي

  • كشف تسربات خطوط الدفع والسحب بالمسبح.
  • تغيير المحابس الخاصة بخطوط مياه المسبح.
  • تبديل وتغيير التالف من مواسير مياه المسبح.

#صيانة الإنارة الخاصة بالمسبح

حيث أن الإنارة الموجودة بالمسبح تجعل المسبح مضئ طوال الوقت حيث أنه من المعلوم صعوبة السباحة في جو مظلم إلي جانب جمال ألوان الإنارة يجعل مظهر المسبح يبدو جميل ونحن في شركة صيانة مسابح بالرياض نقوم

  • صيانة نظافة التشغيل الخاص بإنارة المسبح.
  • تركيب المحولات الخاصة بتحويل الكهرباء من ٢٢٠ فولت إلى ١٢ فولت حفاظا على سلامة مستخدمي المسبح.

  • تغيير اللمبات التي تأكد تلفها وذلك بعد فحصها والتأكد من حدوث تلف كامل لها.
  • تغيير الكشاف بالكامل ان لزم الأمر شامل القاعدة والاطار الخارجي والكابلات.

  • تغيير شمعات الكشافات الداخلية حرصا على توفير إنارة جيدة للعميل بأقل التكاليف.

  • تغيير جميع أنواع الكشافات.

كما أنه تتعدد أنواع وألوان الكشافات الخاصة بالمسابح حيث نوفر جميع أنواع اللمبات الخاصة بالمسابح بفترات الضمان الخاصة بها مع توفير جهاز للتحكم عن بعد حيث

  1. كشافات ليد متعددة الألوان تعمل بنظام التشغيل عن بعد.
  2. التي تتميز بإنارة قوية وموفرة في ذات الوقت للطاقة.
  3. كما نوفر كشافات ليد لون واحد أزرق ،أبيض ،أصفر تعمل بنظام توفير الطاقة وذات كفاءة عالية وإنارة جيدة وسعر مخفض.
  4. جميع الكشافات لدينا بفترات ضمان تبدأ مت ستة أشهر إلى عامين حسب نوع الكشاف.
  5. جميع الكشافات لدينا عالمية الصنع من الأمريكي والأسباني وحتي الصيني درجة أولي.

#صيانة المضخات الخاصة بالمسبح

يعتمد المسبح بشكل أساسي علي المضخة وذلك إما لسحب المياه من الخزانات إلي المسابح أو لتفريغ المسبح بالكامل لذا فإن شركة صيانة مسابح بالرياض تقوم بعمل

  • نقوم بصيانة المضخات وتوفير جميع قطع الغيار اللازمة لصيانتها وإعادتها للعمل بنفس الكفاءة المعتادة.

  • توريد وتركيب المضخات الجديدة بقدرات مختلفة بداية من ٣/٤ حصان إلى ٥ حصان حسب حجم وإحتياج المسبح.

  • جميع المضخات عالمية الصنع من المضخات الأمريكية والمضخات الإيطالية واليابانية والصينية عالية الجودة وبفترات ضمان طويلة.

#صيانة الفلاتر الخاصة بالمسبح

فلتر المسبح دورة الأساسي هو الحفاظ علي صحة مياه المسبح وجعلها صالحة للإستخدام فمع شركة صيانة مسابح بالرياض وذلك من خلال عمل الصيانات اللازمة له من

  • توفير جميع قطع غيار الفلاتر بجميع أنواعها وأحجامها الأمريكي والأسباني والوطني والصيني.

  • تغيير رمل الفلتر بشكل دوري كل عامين حتى يعمل الفلتر بكفاءة عالية بهدف أن يكون المسبح صالح طوال العام صيفا وشتاءا.

 رأس الفلتر إن تعطلت أصبح الفلتر بلا أي قيمة لأنها هي المتحكم الرئيسي في الفلتر والتي تعطي الأوامر له إما بالمعالجة أو التصريف أو حتي تفريغ المسبح بالكامل مع المضخة.

فضل أنواع فلاتر المسابح أمريكية الصنع

  • بول بيلدر POOL BUILDER

  • بيست واي PEST WAY 

  • هايوارد HAYWARD

  • إنتكس INTEX

#أحجام فلاتر المسابح الرائجة

  • فلتر ( ”18) يحتاج إلي عدد ٢ كيس رمل.
  • فلتر ( ”21) يحتاج إلي عدد ٣ كيس رمل.
  • فلتر ( ”24) يحتاج إلي عدد ٥ كيس رمل.
  • فلتر ( ”30) يحتاج إلي عدد ٧ كيس رمل.
  • فلتر ( ”36) يحتاج إلي عدد ٩ كيس رمل.

يوجد أحجام أكبر من هذه الأحجام بكثير ولكن هذه الأحجام هي الشائعة في معظم المسابح التي قمنا بعمل صيانة مسابح بالرياض لها ومعظم مدن المملكة بشكل عام ويرتبط حجم المسبح بحجم الفلتر فكلما كان المسبح كبير المساحة كلما كان حجم الفلتر أكبر حتي يكون هناك إندماج في الآداء.

هناك أنواع كثيرة من فلاتر المسابح ولكن تعتبر هذه الأنواع هي الأكثر جودة من حيث الصنع والأفضل من حيث الآداء كما أنه من السهل التعامل مها بمجرد شرح فني صيانة مسابح بالرياض مراحل الفلاتر المتعددة ودور كلا منها.

#صيانة السخانات الخاصة بالمسبح

لا يمكن الإستغناء علي السخانات الخاصة بالمسبح إن كنت من محبي إستخدام المسبح صيفا وشتاءا ويبرز دورها أكثر في فصل الشتاء حيث تقوم بعمل التدفئة اللازمة لمياه المسبح لذا فإن شركة صيانة مسابح بالرياض تقوم بعمل

  • صيانة سخانات المسابح بجميع أنواعها مع توفير جميع قطع الغيار التالفة.

  • تركيب وتوريد سخانات المسابح وربطها بنظام تشغيل المسبح.

#مراحل تشغيل المسبح

  • إختبار المضخة والتأكد من عملها بشكل صحيح مع غسيل مصفاة المضخة لجودة السحب والضخ.
  • إختبار الرمل للتأكد من مدي كفاءته وقدرته علي تصفية مياه المسبح أو تغييره في حالة التلف وعدم القدرة علي التصفية بشكل جيد.
  • غسيل الرمل في حال كان صالح للإستعمال وذلك من خلال مرحلة الفلتر backwash ثم عمل rense وذلك لعمل تدوير وتقليب للرمل لإزالة الأوساخ والطحالب التي تم سحبها من المسبح بواسطة الفلتر مع الوضع في الإعتبار فصل الكهرباء قبل عمل أي مرحلة.
  • غسيل المسبح من الجوانب والقاع وعمل تنظيف لخطوط السحب والدفع ثم تعبئة المسبح بالكامل وعمل تشغيل للمضخة ووضع الفلتر علي مرحلة normal ثم تشغيل المسبح.

شركة مسابح بالرياض الثريا هوم

تمديد المسابح بالرياض

بعد الإنتهاء من مرحلة الحفر وتجهيز المكان الخاص بالمسبح وبناء محيط المسبح بالبلوك الحراري المقاوم للرطوبة وعمل عازل الرول للحفاظ علي العمر الإفتراضي للمسبح يأتي دور شركة صيانة المسابح بالرياض التي تقوم

  • تمديد خطوط المسبح التي تنقسم إلى خطوط سحب وهي خط السحب الأرضي وخط المكنسة وخط الإسكيمر في المسبح الذي يعمل بنظام الإسكيمر .
  • أما بالنسبة لنظام الأوفر فلو فتكون خطوط السحب عبارة عن خط السحب الأرضي وخط المكنسة وخط الأوفر فلو .

  • بالنسبة لخطوط الدفع في النظامين عبارة عن خطوط داخلية وخطوط خارجية حيث أن الخطوط الداخلية تعمل على تحريك مياه المسبح والخطوط الخارجية التي تكون عبارة عن شلال أو نوافير الهدف منها جعل المسبح يبدو جميلا وجذابا .

#تشطيب المسبح بالكامل

شركة تمديد مسابح بالرياض الثريا هوم تقوم بعمل التشطيب النهائي للمسبح حتي يكون جاهز للإستخدام وهذه هي المرحلة النهائية لتسليم المسبح والتي تتمثل في

  • تركيب إكسسوارات المسبح من دفاعات ومصفاه أرضية ومكنسة جانبية.

  • تركيب الإنارة الداخلية للمسبح بعد التأكد من عمل خطوط الكهرباء الصحيحة لها.

  • تركيب وتوصيل الفلتر الخارجي الخاص بتنقية وفلترة مياه المسبح مع تعبئة الرمل المناسب لحجمه.

  • تركيب وتوصيل المضخة الخارجية للمسبح الخاصة بسحب المياه وتوجيهها إلى الفلتر حتى يقوم بفلترة وتنقية المياه ومن ثم إعادتها إلى المسبح مياه نقية خالية من الشوائب والطحالب والأتربة.

#محددات سعر صيانة المسابح بالرياض

يمكن تحديد سعر صيانة المسابح بالرياض بعد التحدث مع العميل مباشرة وتصوير العطل الموجود بالمسبح وإرساله عبر تطبيق واتس آب وذلك لمعرفة حجم العطل ونوع القطعة المراد صيانتها أو تغييرها.

إلي جانب عمل معاينة في حل عدم قدرة العميل علي تحديد العطل بالمسبح وتكون مدفوعة الأجر في حالة عدم الإتفاق علي السعر بشرط تحديد نوع العطل بشكل صحيح.

هناك صيانات يمكن تحديد سعرها من خلال معرفة بعض المعلومات من العميل منها سعر كنس المسبح بعد معرفة حجم المسبح ،تغيير الفلتر بالكامل في حال معرفة حجمه ،تغيير المضخة في حال معرفة قدرتها ،تغيير الرمل بعد معرفة حجم الفلتر ،تغيير المحابس وغيره.

توفر الثريا هوم افضل شركة صيانة مسابح بالرياض الصيانة الدورية للمسابح بعقود ربع سنوية ونصف سنوية وعقود سنوية بزيارات إسبوعية حيث أن سعر الصيانة الدورية يتم تحديده بناءا علي حجم المسبح وعدد الزيارات المطلوبة.

فني صيانة مسابح بالرياض الثريا هوم

ارقام واسعار شركة صيانة مسابح بالرياض

اسم الشركةالثريا هوم
الخدمةصيانة مسابح بالرياض
التصنيفخدمة تصليح حمامات السباحة
اتصال مباشر/Call0533132301
واتس آب/Whats app0533132301
الاسعارتبدأ ب ٢٥٠ ريال
ايام العملطيلة ايام الاسبوع
مواعيد العمل08:00 ص --- 05:00 م
الرمز البريدي14514
المدينةالرياض / Riyadh

هذه الأسعار جميعها داخل مدينة الرياض فقط ولكن يختلف الأمر إن كان المسبح خارج الرياض حيث أن السعر يختلف مقارنة بالمدن القريبة من الرياض ولكن السعر قريب جدا من هذه الأسعار فلا مغالاة في الأسعار.

الأسعار الموجودة بالقائمة تشمل سعر الصيانة والتركيب حيث نقوم بعمل الصيانات كاملة بنفس السعر المتفق عليه داخل قائمة اسعار صيانة المسابح بالرياض مع الضمان.

فني مسابح بالرياض

يرتبط نجاح شركات صيانة المسابح بالرياض بمدي الإمكانيات التي تتمتع بها من المواد المستخدمة في معالجة مياه المسبح ،قطع الغيار الأصلية ولكن ماذا إن توافرت تلك الإمكانيات دون التركيز علي توفير خبراء في صيانة المسابح يملكون الخبرة الكافية في

  • فحص المسبح بدءا من محيط المسبح وخطوط السباكة وفحص الفلتر والمضخة للتأكد من جاهزية المسبح للتشغيل.
  • وضع مواد تعقيم وتطهير المسبح بنسب صحيحة حتي يكون لون مياه المسبح أزرق كما هو الطبيعي.
  • عمل الصيانة الدورية للمسبح من تنظيف جوانب وقاع المسبح مع تنظيف خطوط السحب والدفع.
  • تنظيف رمل الفلتر من خلال مرحلة BACKWASH ومرحلة RENSE لتصريف الرواسب إلي الخارج.

أسئلة متعلقة بخدمات صيانة مسابح بالرياض

هل توفرون خدمة صيانة دينمو المسبح؟

نعم لدنيا خدمات صيانة الدينمو والفلاتر والسخانات.

كم اسعار صيانة المسابح بالرياض؟

تبدأ أسعار صيانة المسابح بالرياض ب ٢٥٠ ريال.

هل توفرون الصيانة الدورية للمسابح؟

نعم لدنيا صيانة دورية للمسابح سواء شهرية أو نصف سنوية أو سنوية.

من خدماتنا

مع الثريا هوم شركة صيانة المسابح بالرياض التي تقدم خدمات الصيانة الشاملة للمسابح من صيانة وتغيير القطع التالفة في المسبح وعمل الصيانات الدورية للمسابح بعقود صيانة يتم تحديد مدتها مع العميل مع الإلتزام بمواعيد الزيارات المتفق عليها مع العملاء.

لطلب الخدمة أو للإستفسار