شركة مكافحة حشرات بالدمام

افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام اسعار تبدأ ب ٢٥٠ ريال أرقام التواصل متاحة ٢٤ ساعة مع الثريا هوم للقضاء علي جميع أنواع الحشرات الضارة التي تظهر بالمنزل من رش مبيدات حشرية آمنه تماما وبفترات ضمان وعقود تبدأ من ثلاث أشهر إلي عام كامل.

لا يمكن تقبل فكرة تواجد الحشرات في المنزل دون محاولة القضاء عليها فهي بمثابة جار السوء لا يمكن التعايش معه فبمجرد ظهورها في المنزل فأنت معرض للخطر أنت وأسرتك لما ستفعله تلك الحشرات بالمنزل.

فإن لم تؤذيك بشكل مباشر بلدغاتها المستمرة من بق الفراش والباعوض والبراغيث أو بشكل غير مباشر من إتلاف الطعام وتخريبه وجعله غير صالح للأكل من الصراصير والفئران أو حينما يتزايد الخطر ويصل إلي ذروته وذلك بظهور الخفافيش والثعابين والعقارب السامة.

كما أن الفئران والصراصير لا يقتصر دورها علي إتلاف الطعام ونشر الروائح الكريهة في المنزل إنما هي مخربة للأثاث المنزلي بمساعدة حشرة النمل الأبيض الحشرة الأكثر فتكا وتخريبا للأثاث خاصة الأثاث الخشبي.

ومع ظهور أيا من تلك الحشرات الضارة فأنت بحاجة إلي شركة مكافحة حشرات بالدمام مجربة ومضمونة تستطيع القضاء علي الحشرات وذلك بإستخدام مبيدات حشرية لها القدرة علي التخلص من كافة أنواع الحشرات.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

ظهور الحشرات بالمنزل يكون بسبب وبدون سبب حيث أن العناية بالمنزل خاصة التنظيف والتعقيم الدوري سيقلل ظهور الحشرات ويحد من انتشارها وإن ظهرت فمن السهل التخلص منها والقضاء عليها دون الحاجة إلي شركة مكافحة حشرات بالدمام بشكل دوري.

لكن المنازل الفوضوية التي ليس بها أي عناية دورية من تنظيف وتعقيم من السهل جدا انتشار الحشرات بها وتتخذ منها مسكنا فالحشرات بطبيعتها تبحث عن الأماكن الغير نظيفة لأنها ستجد فيها كل ما تريد لذا لابد من العناية الدورية بالمنزل حتي نقلل فرص انتشار الحشرات في منازلنا.

وهناك نوع آخر من الحشرات التي تظهر في منازلنا بدون أي سبب بسبب تغير الفصول منها الباعوض والبراغيث والذباب خصوصا في حديقة المنزل ولكن إن تم العناية بحديقة المنزل سيقلل حتما إنتشار تلك الآفات في المنزل من الداخل.

الطرق الوقائية لمنع إنتشار الحشرات

التخلص من الحشرات من خلال المبيدات الحشرية هو أسرع الحلول التي تعطيك نتائج وقتيه ولكن لابد من معرفة بعض الأمور التي بدورها قد تقلل من فرص إنتشار الحشرات في المنزل منها

  • المحافظة علي النظافة اليومية للمنزل والتركيز علي التعقيم والتعطير الجيدين للمنزل.
  • التأكد من زيارة أماكن نظيفة من مطاعم وكافيهات حيث أنه من المحتمل أن تأتي بالحشرات إلي منزلك.
  • العناية الدائمة بأعمال صيانة المنزل خاصة فتحات الصرف الصحي وعمل ترويبة للفراغات بين البلاط إن ظهرت.

اسعار شركات مكافحة الحشرات بالدمام

الخدمةالسعر
عمل رش للحشرات في الشقق بدون ضمان٢٠٠ ريال
عمل رش للحشرات في الشقق ضمان ٣ شهور٢٥٠ ريال
عمل رش للحشرات في الفلل بدون ضمان٢٥٠ ريال
عمل رش للحشرات في الفلل ضمان ٣ شهور٣٠٠ ريال
عمل رش للحشرات في الشقق ضمان ٦ شهور٣٥٠ ريال
عمل رش للحشرات في الفلل ضمان ٦ شهور٤٥٠ ريال
عمل رش للحشرات في الشقق ضمان عام كامل٥٠٠ ريال
عمل رش للحشرات في الفلل ضمان عام كامل٧٠٠ ريال

مكافحة حشرات بالدمام

تنويه هام النمل الأبيض يجب عمل معاينة للمكان أولا ومن ثم تحديد سعر مكافحة النمل الأبيض وكذلك الحال بالنسبة للثعابين والعقارب حتي نتمكن من معرفة السعر المناسب لتقدم الخدمة.

مميزات الثريا هوم لمكافحة الحشرات بالدمام

من أهم المميزات التي تتمتع بها الثريا هوم أنها تحرص تماما علي حل مشكلات إنتشار الحشرات بمنتهي السرعة خدمة مكافحة حشرات بالدمام ٢٤ ساعة حيث الاستجابة السريعة جدا لطلب الخدمة فإن لاحظت ظهور حشرات في منزلك في منتصف الليل نحن جاهزون لتلبية النداء في الحال إلي جانب

  • مبيدات حشرية آمنة ولكل نوع من حشرات المنزل مبيد مخصص للقضاء عليه.
  • أجهزة رش حديثة ولها القدرة العالية علي الوصول إلي الحشرات مهما كانت.
  • عمالة مدربة للتعامل مع كافة أنواع الحشرات مها بلغت درجة خطورتها.
  • فترات ضمان تصل إلي عام كامل مع الالتزام بالزيارات المتفق عليها.
  • خدمة متابعة العملاء بعد الرش للتأكد من القضاء علي الحشرات.

مكافحة الصراصير

لمجرد رؤيتها في المنزل بعيدا عن أي شئ سوف تشعر بالإشمئزاز والإنزعاج ناهيك عن أضرارها التي لا تخفي علي الجميع لذا لابد من القضاء عليها في حال ظهورها في المنزل ومع شركة مكافحة حشرات بالدمام لن يكون هناك مكانا للحشرات في منزلك حيث لدينا

  • مبيد K – Othrine الفعال في القضاء علي الصرصور الأمريكي المعروف بكبر حجمه حيث يقوم المبيد بالقضاء التام علي هذه الأنواع من الصراصير والتي تعد أخطر أنواع الصراصير لأنها تتخذ من المجاري والصرف الصحي مسكنا لها ولا تخرج إلا للبحث عن الطعام وبذلك فإنها تنشر معها الكثير من البكتيريا والفيروسات الضارة.
  • الجل الألماني للقضاء علي الصراصير نهائيا وهذا النوع فعال جدا مع جميع أنواع الصراصير خاصة الصرصور الألماني الذي يتخذ من المطبخ سكنا له وتتمثل خطورته في أنه يفسد جميع المنتجات الغذائية المتواجدة في المطبخ.
  • بودرة الصراصير فعالة جدا حيث أنها تقضي تماما علي الصراصير وأهم ما يميزها أنها طويلة المفعول وتمنع تواجد الصراصير في المكان لفترات طويلة جدا.

تنويه هام بعد الإنتهاء من رش المكان تقوم شركة مكافحة حشرات بالدمام بوضع سائل الكيروسين في البلاعات الموجودة المنزل وذلك كعمل وقائي لمنع ظهور الصراصير مرة أخري في المكان.

مكافحة الفئران

نظرا لكبر حجمها مقارنة بمعظم الحشرات التي تظهر في منازلنا تشعرنا بالزعر والخوف الشديد من تواجدها في المنزل ناهيك عن المخاطر التي تسببها نتيجة تواجدها في المكان لذا فالتخلص منها أمر حتمي لابد من حدوثه ونحن في شركة مكافحة حشرات بالدمام نوفر أفضل الطرق للقضاء علي الفئران نهائيا وطردها من المنزل من

  • فخ السم وذلك بوضع السم في الأطعمة ذات الروائح النفاذه والتي تجلب الفئران لأكلها والتي تتسبب في موتها.
  • طعم الفئران الذي يسبب تلبك معوي للفئران ويقلل من حركتها ويجعلها عاجزة عن الحركة مما يؤدي إلي هلاكها بعد فتره قصيره.
  • المصائد المخصصة للفئران التي يوضع بها جزء من الأطعمة السامة والتي تحبس الفأر بداخلها فلا يجد أمامه إلا أكل هذا الطعام أو الإمساك بالمصيدة ووضعها في الماء لفتره طويلة حيث يختنق الفأر ويموت.

مكافحة النمل الأبيض

الحشرة الأكثر ضررا علي الأثاث الخشبي والورقي والجبس بورد والقماش نتيجة بحثه الدائم عن مادة السليلوز التي تعتبر الغذاء الوحيد الذي يتغذي عليه النمل الأبيض ناهيك عن سرعة إنتشاره وتكاثره.

فإن ظهرت حشرة النمل الأبيض عندك في المنزل وتجاهلتها فأنت بذلك تقدم تنازل كامل عن الأثاث الخشبي المتواجد بالمنزل وكل منتجات الأوراق المتواجدة والأقمشة لذا فإننا في الثريا هوم شركة مكافحة حشرات بالدمام نعالج المنزل من مخاطر النمل الأبيض وذلك بالقضاء عليه نهائيا بإستخدام مبيدات حشرية متخصصة في القضاء علي النمل الأبيض من

  • مبيد البايفليكس الأمريكي القادر علي التخلص منه تماما وذلك بعمل حقن للمكان المصاب بالنمل الأبيض وغلق الفتحات بعد حقنها وأهم ما يميز مبيد البايفليكس عن باقي المبيدات قدرته علي البقاء طويلا لأنه لا يتأثر بدرجات الحرارة والرطوبة.
  • مبيد الآجندا الألماني الذي يمتلك نفس قوة مبيد البايفليكس في القضاء علي النمل الأبيض تماما حيث أن المادة الفعالة في مبيدات النمل الأبيض الأصلية واحدة وهي مادة البايفنثرين التي تقضي تماما علي النمل الأبيض.

مكافحة النمل الأسود

تنتمي إلي فصيل الحشرات المزعجة والتي تسبب الفوضي في المكان الذي تتواجد فيه ومن مسببات الحساسية الجلدية المؤقتة أو المزمنة نتيجة لدغاتها المتكررة حيث أنها بمجرد ملامستها لجسم الإنسان يقوم بالحك الذي ينتج عنه تورم خفيف.

كما أن النمل الأسود ينتشر في الحدائق بكثره والذي بدوره يخرب الزرع ولن يمكنك الجلوس في الحديقة بأمان لذا نقوم برش الحديقة بعد رش المنزل خاصة أنها أهم مصادر جلب النمل الأسود إلي المنزل.

ولتجنب ظهوره تأكد من عدم وجود أي فتحات في البلاط أو في الأخشاب نتيجة إستغلاله لتلك الفتحات وإتخاذها مسكنا له لذا فإننا في شركة مكافحة حشرات بالدمام نوفر أفضل الطرق للتخلص من النمل الأسود منها

  • المبيدات الحشرية التي تقضي عليه مباشرة فور رشها في المكان المصاب بالنمل الأسود.
  • فحص المنزل وغلق جميع الفتحات المؤدية لإنتشاره بعد رشها بالمبيد الحشري.

مكافحة بق الفراش

دائما ما يرتبط ظهورها بالفراش حيث تتواجد في أي مكان يكون به أقمشة من غرف النوم إلي المجالس والفرشات وصنفت حشرة بق الفراش من أخطر الحشرات التي تظهر بالمنزل نتيجة لدغاتها الخطيرة والمسببة لتورمات حمراء تنتشر في الجسم تجعلك بشكل لا إرادي تقوم بملامسة تلك التورمات وحكها بعنف.

وأحيانا ما ينتهي الأمر بعمل جروح في الجسم لذا فإننا في شركة مكافحة حشرات بالدمام نقوم بتوفر المبيدات الآمنة والقوية والفعالة من حشرة بق الفراش ولكن لابد من الدور الوقائي لمنع ظهور تلك الحشرة الخطيرة فيما بعد من

  • تعقيم الفراش من الآسرة والمجالس والملابس والفرشات والستائر بشكل دوري.
  • التأكد من الجلوس في أماكن نظيفة إن كنت خارج المنزل.
  • عدم ترك الملابس الغير نظيفة بطريقة عشوائية في المنزل.

• مكافحة الباعوض

دائما ما يكون الصيف هو موسم إنتشار الذباب وهي حشرة موسمية لا يمكن السيطرة عليها في الأماكن المفتوحة ولكن يمكن الحد من إنتشارها أما في داخل المنزل فمن السهل التخلص منها نهائيا لفترات طويلة.

والذباب من الحشرات التي تنتمي إلي فصيل الحشرات المزعجة ناهيك عن لدغاتها الضارة لذا توفر افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام أفضل أجهزة التخلص من الباعوض إلي جانب رش المكان من الداخل حتي نستطيع السيطرة عليه ثم تقوم الأجهزة بمنع إنتشاره في المنزل مرة أخري.

مكافحة الذباب

خطورته تكمن في سرعة تكاثره وإنتشاره بشكل كبير كما أنه يحوي في أجنحته الكثير من البكتيريا والفطريات الضارة كما أنه ينتمي لنوع الحشرات المزعجة ومن غير المعروف عند البعض أن إنتشار الذباب بعيدا حتي عن أضراره علي البشر إلا أنه من مسببات الأوساخ علي الجدران.

كما أنه يكمن خطورته في اللدغات التي تسبب حساسية معروفة بإسم حساسية الحشرات وهو من الأمراض المزمنة التي تنتشر بين الأطفال وممن يعانون من نقص المناعة لذا فمع شركة مكافحة حشرات بالدمام الثريا هوم لن يكون هناك ذباب داخل المنزل نهائيا.

كما أننا نقوم بعمل رش للذباب في الحدائق العامة والجنائن الخاصة وذلك بإستخدام جهاز الفوجر الدي يصدر دخان له القدرة علي قتل الذباب حتي نتمكن من الجلوس في تلك الأماكن ناهيك عن خطورة الذباب علي النباتات وأشجار الزينه.

شركة مكافحة الحشرات بالدمام

كل ما سبق من الحشرات التي تم ذكرها من طرق القضاء عليها وأسباب إنتشارها وحتي مخاطر ظهورها في المنزل لن يكون بحجم الحشرات التالي ذكرها حيث أننا سنكون أمام خطر قد يؤدي إلي الزعر والخوف الشديد لمجرد رؤية هذه الأنواع من الحشرات.

حيث أنها لن تكون حشرات مؤذية بشكل بسيط إنما عزيزي العميل لمجرد رؤيتك لهذه الأنواع من الحشرات كل ما عليك هو مغادرة المكان والتواصل مع شركة مكافحة الحشرات بالدمام التي ستقوم بعملها إما بالقضاء علي هذه الحشرات أو طردها من المنزل نهائيا من

مكافحة العقارب

العقارب من أخطر الحشرات في العالم فتخيل أنها ورغم صغر حجمها إلا أن تحمل في جعبتها السم القاتل الذي قد يفتك بحياة الإنسان وإن كانت لدغتها أقل ضرر فتأكد أن سوف تترك فيك بصمة لن تنساها أبدا وهذا ليس من باب نشر الزعر وإنما من باب التحذير.

لذا كن حريصا علي نفسك وتواصل مع شركات مكافحة الحشرات بالدمام إن لاحظت تواجد هذا النوع من الحشرات في منزلك في أي وقت حتي نتعامل معه بالشكل الصحيح حتي تستطيع التواجد في مكان آمن.

مكافحة الثعابين

تعد الثعابين أو الآفاعي من أخطر الحشرات في العالم ومن المعلوم عند الجميع أن ضحاياها تتزايد من عام إلي آخر لذا وجب التخلص منها فهي لا يمكن تقبلها في مكان يعيش فيه البشر نظرا لخطورتها الشديدة ولدغتها القاتلة في بعض الحالات.

لذا نوفر أفضل مواد لطرد الثعابين التي تمنعها من دخول المنزل كما أننا نوفر بعض المواد السامة التي تقضي عليها في حال تناولتها ولكن في حالة عدم التأكد من طردها أو التخلص منها تنصح شركة مكافحة الحشرات بالدمام الثريا هوم بعدم التواجد في المكان التي ظهرت فيه.

مكافحة العناكب

من المعروف أنها أنها تكون خيوط تسمي بالخيوط العنكبوتية والتي تؤثر علي مظهر الديكور في الجدران والأسقف كما أنها من الحشرات المسببة للتوتر والقلق لذا يجب التخلص منها.

حيث أننا في شركة مكافحة الحشرات بالدمام نوفر المبيدات الحشرية التي تقضي عليها بشكل نهائي لفترات طويلة كما أنه لابد من الأعمال الوقائية لمنع ظهورها مرة أخري كتنظيف الجدران والأسقف بشكل دوري.

تنويه هام لا يقتصر دور شركة مكافحة الحشرات بالدمام علي هذه الأنواع من الحشرات ففي حالة ظهور أي نوع من الحشرات بمنزلك ما عليك إلا التواصل مع الثريا هوم لخدمات مكافحة الحشرات الضارة خدمة ٢٤ ساعة وسيتم القضاء علي أي نوع من الحشرات في نفس الوقت.

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام

يعتمد نجاح عملية إبادة علي الحشرات علي قوة المبيدات الحشرية المستخدمة في القضاء علي الحشرات أيا كان نوعها لذا فإننا نمتلك افضل شركة رش مبيدات بالدمام الثريا هوم التي تتميز بالآتي

  • فترات ضمان كبيرة نتيجة ثقتنا الكبيرة في ما نستخدمه في أعمال الإبادة.
  • مبيدات مخصصة لكل نوع من أنواع الحشرات.
  • مبيدات آمنه علي الأفراد سواء الكبار والصغار.
  • لا تترك أي أثر سلبي بعد عملية الإبادة.

لماذا الثريا هوم لرش المبيدات بالدمام

  • عمالة محترفة في رش المبيدات الحشرية نتيجة الخبرات العملية المكتسبة من التعامل مع جميع أنواع الحشرات.
  • الإلتزام في المواعيد المتفق عليها مع العملاء سواء لمعاينة المكان قبل الرش أو حتي وقت الزياره لرش المكان.
  • توفير أفضل المبيدات الحشرية المصرح بها من قبل وزارة البيئة والصحة حتي لا تتسبب في أي ضرر للأفراد.
  • الوعي الكامل في إستخدام المبيدات ومعرفة متي يتوجب وضع مبيد عديم الرائحة أو مبيد له رائحة.
  • ماكينات وأدوات الرش الفعالة والحديثة التي تقضي تماما علي الحشرات أيا كان نوعها.
  • الأسعار الجيدة التي نقدمها في رش المبيدات الحشرية.

فترات الضمان لدي الثريا هوم لمكافحة الحشرات بالدمام

تقدم الثريا هوم افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام فترات ضمان جدا مرضيه لجميع العملاء حيث أننا دائما ما نفكر في كيفية جلب عملاء جدد نتيجة لآراء العملاء الحاليين وحديثهم عنا وترشيحهم لنا بمجرد ذكر كل ما يخلص مجال الخدمات المنزلية التي نقدمها حيث

  • ضمان ٣ شهور بمعدل زيارتين خلال الفترة في حال ظهور نفس الحشرة مرة أخري.
  • ضمان ٦ شهور بمعدل ٣ زيارات في حالة ظهور نفس الحشرات مرة أخري.
  • ضمان ١٢ شهر أي عام كامل بمعدل ٦ زيارات إن ظهرت نفس الحشرة.

عقود مكافحة حشرات بالدمام للمحلات والشركات

تقدم الثريا هوم أفضل العروض علي عقود مكافحة حشرات بالدمام للمحلات والشركات التجارية حيث خصومات تصل إلي ٢٠٪ سواء عقود سنوية أو عقود نصف سنوية أو حتي العقود الربع سنوية وهذه العقود معتمدة من البلدية.

من خدماتنا

أسئلة متعلقة بخدمات مكافحة حشرات بالدمام

اسعار مكافحة حشرات بالدمام؟

تبدأ اسعار مكافحة حشرات بالدمام ب ٢٥٠ ريال ضمان ٣ شهور.

ارقام شركة مكافحة حشرات بالدمام؟

الثريا هوم شركة مكافحة حشرات بالدمام للتواصل واتس وإتصال مباشر 0556078060.

عقود مكافحة حشرات بالدمام بلدية معتمدة؟

نعم نوفر عقود مكافحة حشرات بالدمام للبلدية معتمدة.

كان هذا شرح مختصر عن معظم الحشرات التي تظهر في المنزل وأفضل الطرق الوقائية لتجنب ظهورها في المستقبل وقائمة بأسعار مكافحة الحشرات لدي الثريا هوم أحد افضل شركات مكافحة الحشرات بالدمام والمنطقة الشرقية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار