شركة تنظيف مطابخ بالرياض

افضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض الثريا هوم الأولي في تنظيف المطابخ من تلميع بلاط المطبخ من الأرضيات والجدران مع جلي وتلميع المغاسل وتعقيم المطابخ خصم ٢٠٪.

المطابخ هي مكان إعداد وتحضير الطعام لذا فمن الطبيعي أن تكون نظيفة بالقدر الكافي الذي ينعكس علي جودة الطعام فلا يمكن إعداد الطعام بجودة عالية في مكان غير نظيف فالأصل في جودة الطعام يكمن في نظافة المكان وأدوات الطعام.

فكلنا نعتني بالمطابخ لعملنا الكامل بمدي أهميتها في الصحة العامة فالمطبخ النظيف دائما ما ينتج طعاما صحيا أما دون ذلك فلن يكون طعاما آمنا علي صحتنا لذا لابد أن نعتني بالمطبخ جيدا وعمل النظافة الدورية بإستمرار.

لذلك نسعي جاهدين إلي تهيئة المطابخ بالشكل الصحيح من نظافة شاملة للأرضيات والجدران وذلك بالماكينات التي لها القدرة علي تلميع البلاط مع مساحيق إزالة الدهون والشحوم والبقع الداكنة التي تظهر في الأماكن القريبة من أفران الطهي.

كما أننا نقدم خدمة مكافحة حشرات المطابخ مجانا مع التنظيف إلي جانب التعقيم الفعال للمطبخ بعد الإنتهاء من نظافته بشكل كامل مع إزالة الدهون المتراكمة علي شفاطات الهواء والمكيفات.

ارقام شركة تنظيف مطابخ بالرياض

اسم الشركةالثريا هوم
الخدمةشركة تنظيف مطابخ بالرياض
التصنيفخدمات تنظيف وتعقيم
المدينةالرياض/Riyadh
اتصال مباشر/Call0533132301
واتس آب/Whats app0533132301
الاسعارتبدأ ب ٢٥٠ ريال
ايام العملطيلة أيام الأسبوع
ساعات العمل08:00 ص --- 05:00 م
الرمز البريدي14514

تنويه هام بناء علي طلبات بعض العملاء علي توفير خدمات التنظيف والتعقيم بالبخار فقد وفرنا لكم خدمات نظافة وتعقيم المطابخ بالبخار بأسعار تنافسية تبدأ ب ٥٠٠ ريال.

شركة تنظيف مطابخ بالرياض

تمتلك الثريا هوم افضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض العوامل التي تساعد في جعل المطبخ نظيفا بشكل مثالي وجاهزا للاستخدام دون أي معاناة أو قلق حيال استخدامه نتيجة تراكم الأوساخ في كل مكان حيث نمتلك

  • عمالة تصنع الفارق نتيجة للعمل اليومي في خدمات التنظيف أصبح لديهم الوعي الكامل في تنظيف المطابخ سواء الأرضيات والجدران أو من ناحية تنظيف أدوات المطبخ من الدواليب والأجهزة المتواجدة في المطابخ .
  • آلات التنظيف الحديثة التي لها القدرة علي إزالة الأوساخ والدهون والشحوم التي تظهر في الجدران أو الأرضيات وحتي الدواليب الخاصة بالمطبخ وإزالة آثار الطهي من علي الأفران والزجاج .
  • مساحيق مخصصة لإزالة الدهون والشحوم دون ترك أي أثر لها علي الأرضيات أو الجدران سواء كانت من السيراميك أو الرخام مع ملمع الزجاج وملمع خاص لدواليب المطابخ والرخام .
  • أفضل مساحيق التعقيم فمن المعروف تماما أن المطابخ من أكثر الأماكن التي تحوي البكتيريا والفطريات الضارة لذا نقوم بتعقيم المطبخ لجعل المكان أكثر صحية وجاهزية للطهي والإستخدام .
  • مبيدات للقضاء علي الحشرات الضارة التي تظهر بالمطبخ من الصراصير والفئران والنمل الأسود وذلك حرصا منا علي سلامة ربات المنزل وجعل المطبخ مكان آمن للطهي .

كما أن شركة تنظيف مطابخ بالرياض توفر الماكينات التي تقوم بشفط الغبار والأتربة من الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها إلي جانب أفضل المعطرات التي تنعش المكان بالرائحة العطرة إلي جانب تنظيف وصيانة أفران الغاز من خلال أفضل الفنيين المتخصصين في إصلاح كافة أعطال الفرن الغاز .

تنظيف مطابخ بالرياض

اسعار تنظيف المطابخ بالرياض

تعتبر الثريا هوم ارخص شركة تنظيف مطابخ بالرياض حيث لدينا الجودة العالية في نظافة وتعقيم المطابخ إلي جانب أقل اسعار تنظيف المطابخ بالرياض بحيث نوفر أعلي جودة وسعر مخفض من

الخدمةالسعر منالسعر إلي
تنظيف مطابخ الشقق مع التعقيم250 ريال350 ريال
تنظيف مطابخ الفلل مع التعقيم350 ريال450 ريال
تنظيف مطابخ المطاعم مع التعقيم1000 ريال2500 ريال
تنظيف المطابخ المركزية للقصور مع التعقيم1500 ريال3000 ريال

تنويه هام هذه الأسعار تقريبية تحتمل الزيادة أو النقصان علي حسب حالة المطبخ المراد تنظيفه كما أنه بمجرد الإنتهاء من نظافة وتعقيم المطابخ نقوم بوضع المبيدات الحشرية في فتحات الصرف لمنع ظهور الحشرات في المطبخ لفترات طويلة .

خطوات تنظيف مطابخ بالرياض

أهم ما يميز الثريا هوم في خدمة تنظيف مطابخ بالرياض أنها تهتم بكل كبيرة وصغيرة أثناء تنظيف المطبخ فلا يوجد مكان لا نقوم بنظافته بعناية فائقة كما أننا نهتم بخدمة تعقيم المطبخ بشكل كبير جدا من

  • تفريغ دواليب المطبخ في حال رغبة العميل في تنظيفها من الداخل والخارج خاصة المواد الغذائية التي تستخدم في الطهي .
  • جلي وتلميع بلاط الجدران بالكامل وإزالة جميع الزيوت والدهون المتراكمة عليها إلي جانب تلميع السقف في حال كان من الاستيل .
  • تنظيف وتلميع أرضيات المطبخ بالكامل مع إزالة كافة الأوساخ التي تظهر في الفراغات بين طبقات البلاط وبعضها البعض .
  • في حالة ظهور حشرات في المطبخ وبعد تفريغ الدواليب بالكامل نقوم بعمل رش للدواليب من الداخل .
  • ثم نقوم بغسيلها جيدا بعد التأكد من القضاء علي كافة الحشرات ثم نقوم ب تلميعها جيدا من الادخل والخارج .
  • نقوم بإزالة أي رواسب دهنية علي مسطح الأفران أو الميكرويف أو شفاطات الهواء من الخارج فقط .
  • نقوم بتعقيم المطبخ بالكامل من أرضيات وجدران مع تعقيم الدواليب جيدا من الداخل .
  • نقوم بوضع مبيدات حشرية داخل بلاعات وفتحات الصرف للقضاء علي الحشرات .

تنويه هام يوجد لدينا أعمال صيانة أفران الغاز ولكنها غير مرتبطة ب اسعار شركة تنظيف المطابخ بالرياض حيث أنه في حالة وجود أي عطل بالفرن نقوم بالإتفاق مع العميل علي سعر الصيانة ولكن بخصم يصل إلي ٣٠٪ .

شركة نظافة مطابخ في الرياض

الثريا هوم تقدم لكم بعض النصائح التي تجعل المطبخ دائما نظيفا دون الحاجة إلي شركات نظافة المطابخ بالرياض بشكل متكرر ولكن يمكن بهذه النصائح جعل المطبخ نظيفا لفترات طويلة منها

✓ لا داعي لتراكم القمامة في المطبخ لفترات طويلة خاصة بقايا اللحوم وذلك لأنها تتعفن وبالتالي تنتشر الفطريات الضارة في المطبخ والبكتيريا والميكروبات لذا إهتم بتعقيم المطبخ بشكل دوري .

ترتيب المطبخ بشكل دوري من الأشياء التي تجعل المطبخ نظيف لفترات طويلة والأمر ليس بصعب علي ربات البيوت فقط ضع الأشياء في الأماكن المخصصة لها حتي لا يكون المظهر فوضوي .

فضلات الطعام مكانها الصحيح أكياس القمامة حتي لو كانت صغيرة الحجم حتي لا تكون سببا في إحداث إنسداد في بلاعات الصرف أو نتيجة تراكمها في خطوط الصرف قد ينتج عنها روائح كريهة .

ظهور الحشرات في المطبخ دلالة علي عدم العناية بالمطبخ من حيث النظافة الدورية والتعقيم أو حتي تنظيم المطبخ من الداخل كما أنه لا يمكن تجاهلها بحيث لا تسبب ضرر للمواد الغذائية المتواجدة في دواليب المطبخ أو حتي أدوات المطابخ .

 

 

شركة نظافة مطابخ بالرياض

افضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض

تعتبر الثريا هوم افضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض وذلك لأننا تميزنا في كل شئ سواء من حيث توفير العمالة المعنية بنظافة المطابخ مع توفير الماكينات المتطورة في التنظيف ومواد إزالة الدهون والشحوم التي دائما ما تظهر في المطابخ نتيجة الطهي المتكرر لذا فإننا حريصون تمام الحرص علي

الإتيان في الموعد المتفق عليه مع العميل لتنظيف وتعقيم المطبخ .

الزي الموحد النظيف لفريق العمل والاستماع لملاحظات العميل والتجاوب معها بشكل فوري .

نظافة وتعقيم المطبخ تنتهي بمجرد استلام العميل ووصوله إلي مرحلة الرضا التام عن الخدمة .

أسئلة متعلقة بخدمات تنظيف مطابخ بالرياض

هل تقومون بنظافة شفاطات المطابخ؟

بالطبع نقوم بذلك في حالة توفير فني كهربائي يقوم بفكها وتركيبها بعد الإنتهاء من نظافتها.

كم سعر تنظيف المطابخ بالرياض؟

تبدأ اسعار تنظيف المطابخ الصغيرة ب ٢٥٠ ريال شامل التعقيم مع رش المطبخ بالكامل.

من خدماتنا

كنتم مع الثريا هوم الأفضل في خدمات تنظيف وتعقيم المطابخ بالرياض حيث الدقة والعناية وحسن التعامل مع العملاء والإلتزام بمتطلبات الخدمة ناهيك عن الإلتزام في مواعيد العمل .

لطلب الخدمة أو للإستفسار