شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض الثريا هوم أفضل غسيل للكنب بجميع أنواعه مع التجفيف اسعار تنظيف الكنب في الرياض تبدأ ب ٢٢٠ريال ارخص غسيل كنب.

لا يوجد مكان تقريبا إلا وبه الكنبات فحينما تذهب إلي الشركة تري الكنب الجلد أو القماش وحينما تذهب إلي المطاعم تري الجلسات الأرضية وحينما تذهب إلي المنزل تجد الكنب بإنتظارك.

لذا فإنه لا يوجد تقريبا مكان إلا وبه كنب علي مختلف أشكالها فهو عامل الراحة الكبير بالمنزل حيث أننا بمجرد الإنتهاء من أعمالنا نعود إلي المنزل نبحث عن الإسترخاء وهنا يأتي دور الكنب.

ولأننا العرب نرحب دائما بالضيوف فلا مكان أفضل من الكنب لإستقبال ضيوفنا بشكل دائم كل هذه الأمور تجعل من الكنب من أكثر الأشياء إستخداما علي مدار اليوم.

لذا لابد من حاجتنا إلي شركة تنظيف كنب بالرياض التي تعمل علي تهيئة الكنب بشكل دوري ومنتظم وذلك بإزالة الوسخ والغبار ومعالجة البقع بطريقة آمنة مع الحفاظ علي الألوان.

شركة تنظيف كنب بالرياض

تعتمد شركة تنظيف كنب بالرياض الثريا هوم علي أفضل الآليات الحديثة والمتطورة في تنظيف ومعالجة الكنب التي بدورها تجعل من خدمة تنظيف الكنب فعالة من

  • عمال نظافة الكنب يمتلكون من الخبرة الكافية للتعامل مع جميع أنواع أطقم الكنب.
  • دريل التنظيف الذي يحتوي علي فرشة بلاستيكية تزيل أصعب البقع.
  • الفيتال المادة الأولي عالميا في تنظيف وإزالة البقع مع المحافظة علي مظهر الكنب.
  • مساحيق البقع العنيدة التي تقضي تماما علي البقع والأوساخ الدهنية المتراكمة علي الكنبات.
  • مواد التعقيم الفعالة التي تقوم بتطهير وتعقيم الكنب من البكتيريا والفطريات الضارة.
  • عطور القماش التي تعطيك أفضل الروائح الجميلة التي تتمم خدمة تنظيف الكنب بشكل رائع.
  • أجهزة شفط وتجفيف الكنب التي تساهم بشكل كبير في سرعة إستخدامنا للكنب.

اسعار تنظيف الكنب بالرياض يحددها

  • مساحة الكنب بالمتر فكلما كان عدد أمتار الكنب كبيرة كلما زاد السعر والعكس صحيح حيث أننا نقوم بتنظيف طقم الكنب مع السجادة الخاصة والستارة إن وجدت.
  • عدد أطقم الكنب كلما زادت أطقم الكنب في نفس المكان يتم عمل خصم يصل إلي ٢٠٪ علي باقي الأطقم وفي حال كان هناك أكثر من ثلاث أطقم يكون الطقم الرابع مجاني.
  • نوع الكنب ربما يظن معظم العملاء أن سعر تنظيف الكنب القماش أعلي مقارنة بالكنب الجلد ولكن العكس هو الصحيح حيث أن الكنب الجلد يعتبر من أصعب أنواع الكنب في التنظيف.

شركة تنظيف كنب بالرياض

اسعار تنظيف الكنب بالرياض

الخدمةالسعر جهاز الرغوةالسعر جهاز البخار
تنظيف طقم كنب صغير شامل الفرش والستارة٢٢٠ ريال٣٥٠ ريال
تنظيف طقم كنب متوسط الحجم شامل الفرش والستارة٢٥٠ ريال٤٠٠ ريال
تنظيف طقم كنب كبير الحجم شامل الفرش والستارة٣٥٠ ريال٥٠٠ ريال
تنظيف أكثر من طقم كنب بالبخار شامل الفرشات والستائر٦٠٠ ريال٨٥٠ ريال

لماذا التنظيف الدوري للكنب

مع الإستخدام الدائم والمستمر للكنب نتيجة التنقل الدائم ما بين العمل والمنزل تحمل ملابسنا الكثير من الغبار والأتربة ومنا الكثير بل ومعظمنا نفكر في أخذ قسط من الراحة من عناء العمل والتنقل فنبحث عن الكنب بالتالي مع تكرار الأمر مرات عديدة يتسخ الكنب.

الكثير من الأطفال دائما ما يفضلون أكل الحلوي أو حتي كتابة الواجبات المدرسية علي الكنب وتناول المشروبات الباردة والساخنة بالتالي يكون الكنب عرضة للأوساخ والبقع العنيدة مثل الحبر والقهوة.

ترك الكنب لفترات طويلة دون تنظيف قد يكون عرضة لظهور بعض الحشرات المؤذية من بق الفراش الذي يجد في الأقمشة المكان الأفضل بالنسبة له كما أن عدم التنظيف الدوري للكنب قد يجعله مكان غير آمن للراحة نتيجة تفشي البكتيريا والفطريات الضارة.

التعقيم الدوري للكنب مطلوب خاصة في حالة ظهور العدوي الفيروسية التي من المتوقع أن تصل إلي جميع أفراد المنزل الواحد ولكن التعقيم الدائم خاصة للكنب والمجالس والفرشات قد يحد من إنتشارها.

شركة غسيل كنب بالرياض

تقدم شركة غسيل كنب بالرياض الثريا هوم أفضل الطرق لغسيل الكنب حيث أننا نعمل بشكل دائم علي تحسين الخدمة وذلك بخلق أفضل الطرق التي تعيد جمال الكنب من

  •  نقوم بشفط الغيار والأتربة من علي الكنب بشكل سريع وذلك لتحديد مكان البقع سواء التي يسهل التخلص منها أو غيرها من البقع العنيدة.
  • بعد ظهور البقع بشكل واضح نقوم بوضع مسحوق الفيتال المخفف بالماء علي البقع وتركها لفترة بحيث تذوب البقع وتبدأ في التلاشي مرة تلو الأخري.
  • يتم ملئ الجهاز بمساحيق التنظيف وبدأ الرش علي الكنب قطع الكنب بشكل كامل مع تشغيل دريل التنظيف والحك المستمر علي الكنب لإزالة كافة الأوساخ والبقع المتراكمة.
  • بعد التأكد من غسيل الكنب وخلوه بشكل كامل من البقع يتم تعقيم الكنب بالبخاخ ثم ندخل مرحلة التنشيف والتجفيف السريع وذلك بجهاز الشفط صاحب القدرة العالية.
  • نقوم بتنظيف التكّايات والمخدات المتواجدة علي الكنب ثم تجفيفها بشكل كامل مع تنظيف السجاد بماكينة التنظيف المخصصة للفرشات مع غسيل الستارة الخاصة بطقم الكنب مع التجفيف.
  • بعد التأكد من غسيل وتجفيف الكنب بشكل كامل نقوم بتعطير الطقم بالكامل بأفضل العطور التي تزّين وتجّمل خدمة تنظيف الكنب.

افضل الطرق لغسيل الكنب بالرياض

تمتلك شركة غسيل كنب بالرياض طريقتين في التنظيف تعد هي الأحدث والأفضل في نظافة الكنب حيث أن الطريقتين تتمتعان بجودة عالية وقدرة علي إعادة الكنب كما لو كان نظيفا من

التنظيف بجهاز الرغوة ينصح بهذه الطريقة في حالات أطقم الكنب المتسخة بشكل كبير وملفت حيث أنها فعالة جدا في إزالة الوسخ مهما كانت درجة تواجده في قماش الكنب.

التنظيف بالبخار يعد التنظيف بالبخار من أفضل الطرق في التنظيف لما له من قدرة عالية علي التجفيف السريع والتعقيم الفعال للتخلص من الفطريات والبكتيريا الضارة.

تنويه هام ما يميز التنظيف بجهاز الرغوة هوه قدرته العالية علي إزالة أصعب البقع مهما كانت درجة توغلها في قماش الكنب كما أنه فعال جدا في الحفاظ علي درجة الألوان كذلك الحال بالنسبة للتنظيف بالبخار ولكن الفرق الحقيقي والملحوظ بين الطريقتين هوه سرعة التجفيف التي يتمتع بها البخار.

شركة غسيل كنب بالرياض

أرخص شركة تنظيف كنب بالرياض

تعد الثريا هوم ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض حيث نسعي دائما لتقديم العروض الدائمة المحلية والعالمية التي تقدمها معظم الشركات حيث أننا نقدم خصومات قد تصل إلي ٢٥٪ في حال كان هناك أكثر من طقم كنب في نفس المكان.

عروض تنظيف الكنب بالرياض

عروض شهر رمضان المبارك يعد شهر رمضان من أكثر الشهور التي تقدم فيها شركة تنظيف كنب بالرياض المزيد من الخصومات الإضافية نتيجة لوجود أعداد كبيرة من أطقم الكنب في نفس المكان بحاجة إلي التنظيف.

أفضل العروض ما قبل عيد الفطر وعيد الأضحي بالطبع نسوف نستقبل الكثير من الأحباب في هذه المناسبات الدينية الجميلة لذا فإننا سوف نساهم في رسم البهجة والسرور بعروض وخصومات جدا ممتازة.

عرض اليوم الوطني السعودي لأننا نعشق هذا البلد الجميل نسعي دائما للإحتفاء بهذه المناسبة الجميلة لذا فإننا سنقدم المزيد والمزيد من العروض والخصومات فكونو دائما علي أتم إستعداد.

أنواع الكنب

  • الكنب القماش بالطبع تختلف أنواع أقمشة الكنب منها ما يسهل تنظيفه ومنها ما يصعب تنظيفه ولكن لا يوجد صعوبة لدي شركة تنظيف كنب بالرياض في تنظيف جميع أنواع قماش الكنب مهما كانت حجم البقع والأوساخ المتراكمة.
  • الكنب الجلد يعتبر الكنب الجلد من أصعب أنواع الكنب في التنظيف حيث لابد من توفير المنظفات الخاصة به لإعادته نظيفا ولامعا بالشكل الطبيعي له كما نملك عمالة مخصصة في تنظيف وتعقيم الكنب الجلد.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

غسيل الكنب بالبخار يعد فكرة رائعة وطريقة سهلة لتنظيف الكنب من البقع بشكل كامل فمع شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض سوف نضمن لك المزيد من المزايا أهمها

  • المحافظة على ثبات الألوان.
  • تنظيف الكنب بالبخار فى المنزل.
  • التجفيف السريع للكنب بعد التنظيف.
  • إزالة الأوبار المتنافرة على الكنب.
  • يعد تعقيم الكنب بالبخار هو الأفضل عالميا.

أفضل المنظفات لدي الثريا هوم

  • الكونفرت لاعطاء رائحه جميله بعد الانتهاء من غسيل الكنب.
  • المزيل الشامل يمتلك القدرة على ازالة الزيوت وبقع القهوة.
  • الفيناش لازالة البقع الناتجة عن سقوط عصائر الفينتو.
  • الفيتال يساهم بشكل كبير فى ازالة البقع المتراكمة.
  • الخلطة تستخدم لتعقيم الكنب بعد عملية التنظيف.
  • العجيب مادة سائلة لازالة البقع والصبغات.

تنويه هام في حالة ظهور الحشرات في الكنب من بق الفراش آو النمل الأبيض يمكنكم الاستعانة بنا وسنقوم بحقن الكنب بالمبيدات الخاصة ثم بعدها سنقوم بتنظيف وتعقيم الكنب بالشكل المميز سواء بالبخار أو بالرغوة.

خدماتنا

أسئلة حول خدمات تنظيف كنب بالرياض

كم اسعار تنظيف الكنب بالرياض؟

تبدأ أسعار تنظيف الكنب ب ٢٢٠ ريال تشمل طقم الكنب مع الفرش والستارة.

هل لديكم تنظيف كنب بالبخار؟

بالفعل نقدم أحدث طريق التنظيف للكنب سواء بجهاز الرغوة أو بجهاز البخار.

كنتم مع الثريا هوم أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض حيث التعقيم والتجفيف بأحدث الطرق سواء بالرغوة أو بالبخار التي تعطي أفضل النتائج بحيث نرسم دائما البهجة علي وجوه عملاءنا دمتم بخير.

لطلب الخدمة أو للإستفسار