افضل شركة تغليف اثاث بالرياض

شركة تغليف اثاث بالرياض بريق الثريا الأولي في تغليف الاثاث المنزلي والأثاث المكتبي حيث نمتلك أفضل أدوات تغليف عفش من التغليف الفقاعات ،البلاستيك ،النايلون ،الورقي وكذلك الكراتين المخصصة للتغليف خصم يصل إلي ٢٠٪ .

التغليف هو الحامي الأول للأثاث من التلف والخراب سواء كان التغليف بقصد النقل من مكان إلي آخر أو بقصد تخزينه إما في المنزل أو مستودعات تخزين الأثاث حيث أنه يمنع حدوث أي خدش أو تكسير في الأثاث الخشبي .

كما أنه يحفظ الأثاث والأجهزة الكهربائية من حدوث أي كسر أو تخريب كل هذا وأكثر يقوم به التغليف الصحيح للأثاث وحتي يكون التغليف ناجح ويعطيك أفضل النتائج في الحفاظ علي الأثاث لابد من توفر الخبرة الكافية .

التي بدورها تجعل خدمة تغليف الاثاث ناجحة ومن هنا يأتي دور شركات تغليف الاثاث بالرياض التي تعمل علي توفير أفضل أدوات التغليف الفعالة والعمالة المتقنة للقيام بحفظ وتغليف الاثاث .

شركة تغليف بالرياض

حاجتنا إلي شركات التغليف بالرياض متعددة ولها أسباب عديدة ومتباينة حيث أن التغليف عامل هام وفعال في الحفاظ علي الأثاث خاصة أثناء النقل أو التخزين أو حتي ترميم المباني من الداخل لذا فإن التغليف يعد العامل الأساسي والفعال في الحفاظ علي الأثاث من

ترميم المباني من الداخل حيث نقوم بتغليف الأثاث لمنع سقوط بعض مواد الترميم علي الأثاث التي تتسبب إما في تشويه المظهر الجمالي للأثاث أو بتخريبه إن تساقطت بعض الأشياء الصلبة فتحدث تكسير أو تخريب في الأثاث لذا فأن التغليف يحمي الأثاث من مواد الترميم بشكل فعال .

ظهور بعض الحشرات خاصة النمل الأبيض وبق الفراش لذا لابد من تغليف قطع الأثاث القريبة من الأماكن المصابة بتلك الحشرات الخطيرة والتي تتسبب في تآكل وتخريب الأثاث نتيجة قدرتها السريعة علي التوغل في قطع الأثاث وإحداث التلف السريع لذا لابد من تغليف الأثاث لحين القضاء علي تلك الحشرات والتأكد من خلو المكان منها .

عدم الإستعانة ببعض القطع من الأثاث لأسباب منها عدم وجود مكان مخصص لحين تهيئة مكان لها لذا يتم وضعها في المستودع الداخلي في المبني فمن الأفضل تغليفها بشكل جيد لتفادي الرطوبة التي تحدث تلفيات كبيرة في مظهر الأثاث .

تغليف الأثاث بأفضل أدوات ومواد التغليف

تعتمد شركة تغليف اثاث بالرياض بريق الثريا علي تشكيلة مميزة أدوات ومواد التغليف الفعالة التي تتناسب مع جميع أنواع الأثاث حيث لدينا جميع أدوات التغليف الناجح من

تغليف الفقاعات هذا النوع من التغليف هو الإختيار الأفضل في تغليف قطع الأثاث الخشبية والقطع الزجاجية في حال كانت فترة التخزين للأثاث طويلة ناهيك عن دوره الأكثر من فعال في الحد من حدوث أي كسر أو خدش ولو بسيط في الأثاث لما يحتويه من العديد من الفقاعات الهوائية التي لها القدرة العالية في حفظ الأثاث سواء في النقل أو التخزين .

تغليف اللباد من المعروف عن اللباد أنه قادر علي الحد من إنتشار الرطوبة فهو من أفضل العوازل التي تحمي وتحفظ الأثاث من الرطوبة الضارة كما أنه فعال في الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية بشكل مميز فهو الإختيار الثاني بعد مادة الفللين في الحفاظ علي الأجهزة خاصة الأجهزة التي بها زجاج من شاشات العرض وأفران الغاز وغيرها من الكثير من أجهزة المطبخ .

التغليف بالنايلون يعتبر النايلون من مواد التغليف الفعالة في حالة عدم نقل الأثاث لفترات طويلة أي بمعني آخر نقل الأثاث داخل الأحياء في نفس المدينة فهو فعال بدرجة جيدة ولكن لا ننصح به في حالة نقل الأثاث من مدينة إلي أخري لفترات طويلة فهو لن يتحمل لفترات طويلة لذا من الممكن الإستعانة به ولكن بجانب التغليف اللباد أو الفقاعات كما أنه فعال جدا في تغليف بعض القطع الزجاجية قبل وضعها بكراتين الشحن .

التغليف الورقي يعتبر هذا النوع من التغليف متعدد الإستخدامات حيث نقوم بوضع طبقة من التغليف الورقي علي جميع القطع التي تحوي بداخلها الزجاج كما أننا نستخدمه في تغليف القطع الحساسة منعا للخدش أو التجريح .

التغليف بالكراتين يعتبر التغليف بالكراتين من أكثر أنواع التغليف الأكثر طلبا حيث يتم وضع القطع الصغيرة في الكراتين وعمل أحزمة من اللاصقات التي تغلق تلك الكراتين بعد التأكد من وضع القطع بها بشكل صحيح ويكثر إستخدام الكراتين خاصة في المقتنيات الشخصية من الملابس والتحف والأنتيكات والهدايا وأثاث المطابخ .

تنويه هام هناك نوع فعال جدا في التغليف وهو المفارش البلاستيكية التي يمكن وضعها علي الأثاث بعد تغليفه وذلك للحد من تساقط الأتربة والغبار علي قطع الأثاث وبالتالي يصبح الأمر فعال جدا جدا كما أنها معزولة حراريا بشكل جيد وفعال .

شركة تغليف اثاث بالرياض

شركة تغليف اثاث بالرياض

لأننا في شركة تغليف اثاث بالرياض بريق الثريا نسعي إلي أن نكون متميزون دائما في كل ما نقدمه نبحث دائما عن كل ما هو جديد وفعال في تغليف الاثاث عالميا ومحليا حتي نستطيع تقديم خدمة حفظ وتغليف الأثاث تكون هي الأنجح لذا وفرنا العديد من المزايا منها

العمالة الفنية المتخصصة في فك الأثاث بجميع أنواعه فمن المعروف أن سوق الأثاث السعودي ملئ بالعديد من أنواع الأثاث منها ما يسهل فكه وتركيبه ومنها ما يحتاج إلي فنيين فك وتركيب أثاث محترفون خاصة الأثاث الذكي الذي يتطلب المهارة والخبرة في فكه وتركيبه من أثاث إيكيا والأثاث الصيني والأثاث الأوروبي بشكل عام .

متخصصون في تغليف الأثاث فالبعض يعتقد أن التغليف من الأشياء التي يسهل علي الجميع القيام بها ولكن الأمر يتطلب الحرفية خاصة في تغليف القطع الكبيرة سواء القطع الخشبية أو القطع الزجاجية إلي جانب حاجة الأثاث إلي التنظيف وإزالة الغبار حتي يكون التغليف فعال بالشكل المطلوب.

أدوات تغليف أصلية فهناك العديد من أدوات التغليف ولكن ليست كلها فعالة وتحفظ الأثاث بالشكل الجيد لذا نوفر أفضل الأنواع من التغليف التي تتمتع بدرجة عزل جيدة وتمنع تدفق وإنتشار الرطوبة في الأثاث علي المدي الطويل كما أننا لدينا تشكيلة كبيرة ومتعددة من أنواع التغليف ونستخدم نوع التغليف المناسب لكل قطعة من قطع الأثاث.

تغليف اللوحات والتحف والأنتيكات

توفر شركة تغليف اثاث بالرياض بريق الثريا أفضل الطرق لتغليف اللوحات المعلقة علي الجدران والتحف والأنتيكات بجميع أنواعها كما نقوم بوضع اللوحات القيمة في صناديق خشبية بعد عمل التغليف اللازم لها.

كما أننا نعي تماما قيمة اللوحات الجدارية القديمة والتحف نوفر كافة الأدوات التي تساهم في تغليفها بالشكل الصحيح الذي لا يؤثر عليها تماما لحين تركيبها أو تعليقها في مكان آخر.

نقل وتغليف المكتبات العامة والمنزلية

لديك مكتبة تحوي العديد من الكتب القيمة وتبحث عن شركة تغليف بالرياض متخصصة في تغليف الكتب ووضعها بالكراتين اللازمة للنقل إلي أي مكان دون الإضرار بالكتب.

حيث نوفر الكراتين المخصصة للمنتجات الورقية مثل الكتب إلي جانب تغليف الكرتون باللواصق لغلقها جيدا كما نقوم بوضع طبقات من النايلون علي الكرتون تفاديا لفتح الكرتون أثناء النقل.

تغليف الاثاث مع النقل

توفر بريق الثريا افضل شركة متخصصة في نقل الأثاث المنزلي مع التغليف حيث نمتلك كافة أدوات نقل وتغليف الأثاث الناجحة التي ينتج عنها وصول آمن للأثاث أثناء فكه وتركيبه في المكان الجديد .

يعد دور التغليف في النقل هو الأهم والأكثر فعالية في حفظ الأثاث من الكسر أو الحك الذي قد يؤثر علي المظهر الجمالي للأثاث كما أنه بعدم وجود تغليف لبعض القطع أثناء النقل قد ينتج عنها بعض الخراب والتلف مثل

  • القطع الزجاجية المعروفة بأنها حساسة وقابلة للكسر بمنتهي السهولة والزجاج لا يقتصر تواجده في القطع فقط إنما يشمل بعض الأجهزة الهامة .
  • بعض الأجهزة الكهربائية مثل الوحدات الداخلية للمكيفات وبرادات المياه إن لم يتم تغليفها بالشكل الصحيح قد يحدث بها بعض الخراب والتلف .
  • التحف والهدايا والجداريات كلها حساسة جدا وتحتاج التغليف حتي لا تتعرض للتلف كما أن النجف والثريات لابد من تغليفهم تفاديا لتساقط بعض القطع .

تنويه هام تغليف الأثاث بالكامل أثناء النقل أفضل بكثير من عدم تغليفه لأن التغليف سيحفظ الأثاث بشكل كبير وإن كنت تبحث السعر فنحن ننصحك بالبحث عن شركة نقل اثاث مع التغليف فلن تلاحظ إرتفاع كبير في السعر بين النقل مع التغليف من عدمه .

تغليف الأثاث مع التخزين

يوجد لدي بريق الثريا مستودعات لحفظ الأثاث معروف عنها أنها من أفضل أماكن تخزين الأثاث نتيجة خبرتنا الكبيرة في حفظ وتخزين الأثاث بجميع أنواعه وتوفير المستودعات المجهزة للحفاظ علي الأثاث بمنتهي الدقة .

وبما أن التغليف يلعب الدور الأساسي في إنجاح خدمة حفظ وتخزين الأثاث وجب التنويه أن مستودعاتنا لا تقبل الأثاث بداخلها إلا بعد تغليفه وإن لزم الأمر نقوم بتغليفه قبل وضعه في مكان التخزين المخصص له تفاديا لحدوث أي تلف في الأثاث أثناء نقله أو تخزينه .

وبما أن التخزين هو وضع الأثاث في أماكن مخصصة سواء في مستودعات شركات التخزين أو في المستودعات الموجودة بالمنزل فلا من عمل طبقة من التغليف الفعالة التي بدورها تكون حافظة للأثاث من أي تلفيات أو خراب متوقع نتيجة تقلبات المناخ أو إنتشار الحشرات .

شركة تغليف عفش بالرياض

شركة تغليف عفش بالرياض

تعتمد مؤسسة بريق الثريا لحفظ وتغليف العفش بجميع أنواعه وأشكاله الذي يتنوع بين عفش المنازل وعفش المكاتب الخاص بالشركات والمحال التجارية علي التغليف الملائم لكل نوع من أنواع العفش المختلفة وذلك حتي نعطيك أفضل خدمة تغليف عفش بالرياض مجربة ومضمونة .

ما يميزنا في تغليف العفش

  • الإعتماد علي أفضل أنواع تغليف العفش بجميع أنواعه .
  • أقل أسعار التغليف مقارنة بمستوي الخدمة المقدمة .
  • الإلتزام التام بمواعيد المعاينة والبدأ بخدمة التغليف .
  • إستخدام التغليف المناسب والآمن مع نوع العفش .

 أهم العوامل المحددة لسعر تغليف العفش والأثاث بالرياض

  • نوع التغليف المستخدم حيث أنه من المعروف أن أسعار مواد وأدوات التغليف متباينة بفوارق كبيرة .
  • حجم التغليف المستخدم فكلما ذاد التغليف كلما كان السعر أعلي والعكس صحيح .
  • عدد المستهلك من كراتين الشحن من أهم محددات اسعار التغليف .

اسعار تغليف العفش والأثاث بالرياض

الخدمةالسعر منالسعر إلي
تغليف اثاث شقة صغيرة٤٥٠ ريال٧٥٠ ريال
تغليف اثاث شقة متوسطة٧٥٠ ريال١٠٠٠ ريال
تغليف اثاث شقة كبيرة٩٥٠ ريال١٢٥٠ ريال
تغليف اثاث الفلل١٥٥٠ ريال٢٠٥٠ ريال
تغليف اثاث المكاتبيلزم المعاينةيلزم المعاينة
تغليف اثاث القصوريلزم المعاينةيلزم المعاينة

تنويه هام لابد من معاينة اثاث الفلل والقصور وكذا الحال بالنسبة لاثاث المكاتب حيث يتم الإتفاق النهائي علي أسعار التغليف الشاملة وفي حال رغبة العملاء في التعامل معنا إما في النقل أو التخزين نقوم بعمل خصومات تصل إلي ٢٠ ٪ علي المبلغ الإجمالي .

أسئلة متعلقة بخدمات تغليف اثاث بالرياض

هل توفرون تغليف حراري للكنب والاثاث؟

نعم لدينا أفضل أنواع التغليف الحراري كما نوفر التغليف ضد الرطوبة.

سعر رول تغليف الاثاث؟

الرول النايلون ٥٠ ريال والرول الفقاعات ١٥٠ ريال.

من خدماتنا

تركيب اثاث ايكيا بالرياض

تركيب مكيفات بالرياض

تركيب ستائر بالرياض

كان هذا شرح مبسط ومختصر لأعمال التغليف التي تقوم بها بريق الثريا افضل شركة تغليف اثاث وعفش في الرياض حيث العمالة الأكثر من متميزة في الفك والتغليف وأحسن أنواع التغليف الفعالة في الحفاظ علي الأثاث كما أننا نعطيكم أقل الأسعار بالمقارنة بدقة وجودة خدمات تغليف العفش مع الضمان .

لطلب الخدمة أو للإستفسار