شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض الثريا هوم افضل غسيل المكيفات سبليت ومركزي وشباك وذلك بأحدث طريقة فعالة في تعقيم ونظافة جميع المكيفات اسعار غسيل المكيفات تبدأ ب ٥٠ ريال.

العالم كله يشهد تغيرات مناخية لم نعهدها من قبل سواء فصل الشتاء حيث الطقس شديد البرودة أو في فصل الصيف حيث إرتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة وكل هذه التغيرات لها آثار سلبية علي الصحة العامة.

وهنا يأتي دور مكيفات الهواء التي بدورها تعمل علي توفير الطقس المناسب والذي بدوره يسهل علينا حياتنا سواء في المنزل أو حتي في العمل وكل هذا يحد من خطورة تغير المناخ التي نواجهها جميع.

لذا يكثر الطلب علي شراء مكيفات الهواء بشكل تصاعدي كبير جدا مقارنة بالأعوام الماضية ومع مرور الوقت تحتاج المكيفات إلي صيانة دورية لها وذلك يحتاج إلي شركة صيانة مكيفات متخصصة تقوم بحل جميع الأعطال التي تظهر بالمكيفات.

إلي جانب حاجتنا الدورية إلي شركة غسيل مكيفات بالرياض نتيجة تغير المناخ فإن المكيفات تمتلئ بالأتربة والغبار بشكل سريع لذا لابد من نظافتها سنويا حتي تعطينا أنقي هواء صحي يؤثر علينا بالسلب .

افضل طريقة غسيل مكيفات سبليت في الرياض

من المعلوم أن المكيفات بمرور الوقت تحمل في داخلها الكثير من الأتربة والغبار لذا لابد من النظافة الدورية للمكيفات وذلك بطريقة فعالة لا تسبب إنتشار للغبار في المكان حيث توفر شركة غسيل مكيفات بالرياض الثريا هوم أفضل الطرق الفعالة لنظافة مكيفات الهواء بجميع أنواعها حيث

  • التأكد من فصل الكهرباء عن التكييف المراد غسيله لتجنب حدوث أي ضرر بفني غسيل المكيفات وكذلك لتجنب حدوث أي تلف أو خراب في الوحدات الداخلية والخارجية.
  • يتم وضع كيس بلاستيك محكم حول الوحدات الداخلية مع وضع غلاف بين من البلاستيك علي الجدار لتجنب تساقط المياه علي الجدران وبالتالي تتلف الدهانات وغيرها من الديكورات.
  • بعد التأكد من التثبيت الجيد للكيس حول الوحدة الداخلية والغلاف بين الجدار والوحدة الداخلية يتم وضع لاي الكيس في الصرف أو في براميل صغيرة لتجنب تساقط المياه علي الأرضيات.
  • يتم وضع المنظف بعد رفع الكفر الخارجي علي المروحة الداخلية وتركة لعدة دقائق حتي يذوب الوسخ ثم توصيل جهاز ضغط المياه بخطوط المياه الموجودة بالمنزل والتأكد من عدم وجود أي تسريب في اللاي الموصل.
  • يتم تشغيل جهاز ضغط المياه وغسيل كامل للوحدة الداخلية مع غسيل الكفر الداخلي وفك الفلاتر وغسيلها جيدا في الحمامات ثم إعادة تركيبها بعد الإنتهاء من نظافة الوحدة الداخلية.
  • يتم ضخ المياه في مجري الصرف الخاص بالوحدة الداخلية لتسليكها من الرواسب العالقة بها وذلك لتجنب حدوث أي تساقط للمياه نتيجة عدم حدوث كتم في مجري الصرف الخاص بالتكييف.
  • بعد الإنتهاء من نظافة الوحدة الداخلية يتم غسيل الوحدة الخارجية بالكامل وذلك لأنها هي الأكثر عرضة لإنتشار الغبار والأتربة بداخلها لأنها تكون في الأماكن المكشوفة إما علي الأسطح أو الجدران أو حتي في النوافذ وكل هذه الأماكن من المعروف عنها إنتشار الغبار والأتربة بها بشكل سريع.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

تتعدد أنواع مكيفات الهواء في الشكل والحجم والنوع ولكن كلها تتفق في المهام التي تقوم بها إما تبريد المكان في فصل الصيف أو تدفئة المكان في فصل الشتاء حيث أننا في شركة غسيل مكيفات بالرياض نقوم بتقديم خدمات غسيل المكيفات لجميع أنواع المكيفات من

المكيفات الشباك تعتبر المكيفات الشباك من أكثر أنواع المكيفات إنتشارا نظرا لسهولة التعامل معها كما أنها تعد أرخص أنواع المكيفات مقارنة بالأنواع الأخري من المكيفات لكن ما يعيبها صوتها العالي أثناء التشغيل.

حيث يتم غسيل المكيفات الشباك إما بفكها من مكانها ثم غسيلها جيدا ثم إعادة تركيبها أو غسيلها في نفس المكان ولكن في حالة غسيلها في مكان آخر كالأحواش أو الحمامات وغيرها من الأماكن يتم غسيل المكان بعد الإنتهاء من نظافة المكيفات.

تنويه هام يجب الحذر عند فك أو تركيب المكيفات الشباك نظرا لأن مكوناتها حادة بشكل كبير وبالتالي من السهل الإصابة نتيجة عدم الخبرة في فكها وإعادة تركيبها لذا لابد من إختيار شركة غسيل مكيفات بالرياض تملك الخبرة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات خاصة المكيفات الشباك.

 المكيفات السبليت حيث أنها أشهر أنواع المكيفات والأكثر إنتشارا نظرا لأنها تتوفر بأحجام متعددة إلي جانب أنها مكونة من وحدتين داخلية وخارجية لذا فإنها لا تصدر أي أصوات كما أنها تتوفر بخاصية التعامل عن بعد من خلال أجهزة التحكم عن بعد الريموت كنترول.

تتكون المكيفات السبلت من جهازين موصولين ببعضهما وهما عبارة عن وحدتين الوحدة الداخلية للمكيف وهي بمثابة موزع للهواء داخل المنزل والوحدة الخارجية للمكيف وهي وحدة التشغيل الرئيسية لذا نقوم بعملية غسيل للوحدات الداخلية والوحدات الخارجية مع تعقيم الوحدات الداخلية.

تنويه هام تجنب رش المياه علي الدينمو المسئول عن تحريك المؤشر يمينا ويسارا وجهاز القارئ الضوئي حتي لا تتلف هذه القطع وبالتالي لن تستطيع تشغيل المكيف بجهاز التحكم عن بعد أو الريموت إلا بعد إعادة تصليحه وإن حدث ذلك قم بمسحه جيدا والتأكد من عدم وجود أي مياه متبقية عليه ومن الأفضل وضع غطاء لاصق عليه أثناء عملية غسيل المكيفات لتجنب حدوث أي تلف.

المكيفات الدولابية تعتبر المكيفات الدولابية من أكثر المكيفات إنتشارا خصوصا في الأماكن المفتوحة كالمساجد والقاعات الكبيرة حيث أنها تمتاز بالشكل الدولابي الجميل وقدرتها علي ضخ الهواء في الأماكن المفتوحة.

حيث يتم غسيلها من خلال غسيلها الجزء العلوي منها والجزء السفلي مع غسيل الماكينة الموجودة بالخارج وذلك بواسطة جهاز ضغط المياه سواء من الداخل والخارج.

 المكيفات المركزية أو المخفية التي تعد أرقي أنواع المكيفات نتيجة عدم ظهورها بشكل كامل في المكان حيث أنه يتم ربطها بالجبس بورد وبالتالي تظهر فتحات تبدو ديكورية الشكل ولكنها في حقيقة الأمر منافذ لتوزيع الهواء داخل المكان.

حيث أننا نفوم بغسيل الفتحات فقط ولا يوجد لدينا جهاز لغسيل مجاري التكييف المركزي فإذا كنت تلاحظ تساقط غبار من منافذ توزيع الهواء من المكيفات المركزية فنحن نقوم بغسيلها بشكل كامل.

عروض شركات غسيل المكيفات بالرياض الثريا هوم

تمتع بأفضل عروض غسيل المكيفات وذلك من خلال الثريا هوم التي توفر عروض سنوية في نظافة وتعقيم مكيفات الهواء تعد هي الأفضل مقارنة بباقي شركات غسيل المكيفات بالرياض لجميع أنواع المكيفات من

عروض غسيل مكيفات سبليت بالرياض

تمتع بأفضل خدمات غسيل المكيفات الإسبليت مع شركة غسيل مكيفات بالرياض التي توفر افضل عروض النظافة الشاملة للمكيفات مع فحص المكيف للتأكد من عملة بشكل صحيح ومدي حاجته للمزيد من شحن المكيفات الفريون بالرياض من عدمه حيث

  • غسيل عدد ٣ مكيفات سبليت ٢٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ٥ مكيفات سبليت ٢٥٠ ريال.
  • غسيل عدد ١٠ مكيفات سبليت ٥٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ٢٠ مكيف سبليت ٨٠٠ ريال.

تنويه هام بعض العملاء يقومون بطلب غسيل مكيف واحد لذا ننصح العملاء بالإستفادة من العروض التي تقدمها الثريا هوم افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض وعمل نظافة لعدد ٣ مكيفات سبليت بنفس سعر غسيل مكيف واحد.

عروض غسيل المكيفات الشباك بالرياض

تنتشر المكيفات الشباك في الشقق بشكل كبير حيث يندر تواجدها في الفلل والقصور لذا إن كنت من أصحاب الشقق الصغيرة التي تحتوي علي عدد من ٢ إلي ٣ مكيفات أو أكثر تعال لتحصل علي عرض شركة غسيل المكيفات بالرياض الذي يشمل

  • غسيل عدد ٣ مكيفات شباك مقابل ٢٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ٥ مكيفات شباك مقابل ٢٥٠ ريال.
  • غسيل عدد ١٠ مكيفات شباك مقابل ٥٠٠ ريال.

عروض غسيل المكيفات الدولابية بالرياض

كما ذكرنا من قبل تنتشر المكيفات الدولابية في الأماكن المفتوحة خاصة المساجد لذا فإذا كنت من القائمين علي المساجد تعال لتحصل علي أقل عروض غسيل المكيفات الدولابية مع افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض حيث

  • غسيل عدد ٣ مكيفات دولابية ٣٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ٥ مكيفات دولابية ٤٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ١٠ مكيفات دولابية ٧٠٠ ريال.

عروض غسيل المكيفات المركزية بالرياض

تمتع بأقوي نظافة وتعقيم لفتحات التهوية المركزية مع الثريا هوم افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض التي أفضل العروض المتاحة في سوق الخدمات المنزلية في غسيل فتحات التهوية المركزية حيث

  • غسيل عدد ٣ فتحات مكيف مركزي ٢٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ٦ فتحات مكيف مركزي ٣٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ١٠ فتحات مكيف مركزي ٥٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ١٥ فتحة مكيفات مركزية ٧٠٠ ريال.
  • غسيل عدد ٢٠ فتحة مكيفات مركزية ١٠٠ ريال.

عروض شحن وتعبئة الفريون الأمريكي لمكيفات الهواء بالرياض

  • شحن مكيف بغاز R-410A إن كان فارغ تماما ٢٠٠ ريال.
  • شحن مكيف بغاز R-410A إن كان يحتاج إلي تزويده بأكثر من النصف ١٥٠ ريال.
  • شحن مكيف بغاز R-410A إن كان يحتاج إلي تزويد بسيط ١٠٠ ريال.
  • شحن مكيف بغاز Freon-22 إن كان فارغ تماما ١٥٠ ريال.
  • شحن مكيف بغاز Freon-22 إن كان يحتاج إلي تزويده بأكثر من النصف ١٠٠ ريال.
  • شحن مكيف بغاز Freon-22 إن كان يحتاج إلي تزويد بسيط ٥٠ ريال.

تتنوع غازات التبريد “Freon” في مهامها وخصائصها وطريقة التعبئة لكل نوع من تلك الغازات ونظرا لأننا نوفر جميع أنواع غازات التبريد وننصح بالتأكيد بالأفضل حيث إنه الغاز الأمريكي الصنع من حيث الجودة وقدرته علي الحفاظ علي العمر الإفتراضي للمكيف وهذا هو النوع المفضل لدي شركة غسيل مكيفات بالرياض الثريا هوم نظرا لأننا دائما نقدم الأفضل.

من أشهر أنواع غازات التبريد Freon-22 تتميز إسطوانته باللون الأخضر وهذا النوع مكون من خليط واحد فقط وبذلك لابد عند الشحن أن تكون أنبوبة الشحن واقفة بشكل طبيعي حتي يتسلل الغاز إلي خطوط التبريد في هيئة غاز وليس سائل إن قمنا بقلب الإنبوب يمينا أو يسارا.

كما أن هناك نوع آخر من غازات التبريد المعروف R-410A تتميز إسطوانته باللون الوردي وهو عبارة عن خليط من الغازات لذا لابد حين نقوم بعملية التعبئة لهذا النوع أن نقوم بعملية قلب كاملة للإنبوب حتي يتسلل الخليط في خطوط التبريد وهذا هو الوضع الصحيح لهذا النوع من غازات التبريد.

تنويه هام نحن لا نحدد نوع الفريون ولكن كل مكيف له خصائص محددة من حيث شحن غاز التبريد فكل مكيف مكتوب عليه نوع الغاز الذي يصلح له لذا لابد من تحديد نوع الغاز قبل البدأ بعملية التعبئة ولكن إن كنت مقبل علي شراء تكييف جديد فنحن شركة غسيل مكيفات بالرياض الثريا هوم ننصحك بإختيار المكيف الذي يقبل الشحن بغاز R-410A نظرا لأنه هو الأفضل والأقل ضررا من حيث التسبب في الإحتباس الحراري.

لماذا تنصح الثريا هوم بغاز التبريد الأمريكي؟

نظرا لجودة هذا الغاز مقارنة بغازات التبريد الأخري حيث أن هناك نوعين آخرين متوفرين في السوق السعودي منها الغاز الكوري والغاز الهندي ولكننا لا ننصح بهم أبدا نظرا لأنهم لا يتمتعون بدرجة النقاء والجودة التي يتمتع بها غاز التبريد الأمريكي.

خاصة أنه مع مرور الوقت لا يصدر أي روائح كريهة أو لا تبدو طبيعية فجودة هذا الغاز تكمن في أنه عديم الرائحة ولا يتفاعل مع أي شئ مقارنة بالغازات الأخري التي بمرور الوقت نلاحظ ظهور بعض الروائح التي تبدو غير مألوفة لنا.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

نتيجة التغيرات المناخية التي يعاني منها العالم بوجه عام ومنطقة الخليج بوجه خاص من الرياح المحملة بالأتربة والغبار والذي بتراكمه علي الوحدات الخارجية أو الداخلية يحدث تلف للوحدات قد يكلفك الكثير من المال ولكن النظافة الدورية للمكيفات توفر عليك الكثير من المزايا ولكن بشرط التعامل مع شركة غسيل مكيفات بالرياض مجربة ومضمونة منها

  • المكيفات ستعمل بشكل طبيعي ولا يوجد أي عائق يؤثر علي عملية خروج الهواء.
  • الماسح الضوئي الموجود داخل الوحدة الداخلية نتيجة تراكم الأتربة والغبار قد تعيق التحكم في المكيف عن بعد.
  • وجود الأتربة والغبار داخل الوحدة الداخلية يؤثر علي درجة نقاء الهواء الخارج من المكيف إلي جانب عمل إعاقة للفلاتر التي تقوم بمحاولة تنقية الهواء.
  • المكيفات النظيفة دائما ما يكون عمرها الإفتراضي طويل نظرا لأن تراكم الأتربة والغبار لفترات طويلة علي قطع المكيفات قد يجعلها أكثر عرضة للتلف والخراب.
  • النظافة الدورية للمكيفات يقلل من حاجة المكيف للشحن الدائم لغاز التبريد نظرا لأن تراكم الأتربة والغبار يحدث إختناق كامل للوحدة الداخلية وبالتالي المكيف لا يعمل بشكل طبيعي.

شركة غسيل المكيفات بالرياض

أسئلة شائعة يمكنك حلها مع شركة غسيل مكيفات بالرياض

هناك الكثير من الأسئلة التي تحير بعض العملاء نتيجة عدم الخبرة الفنية في مجال التكييف والتبريد منها الصوت العالي لمكيفات الهواء وملاحظة وجود تسريب في المكيف وتساقط للمياه علي الأرضيات والجدران القريبة منه وأحيانا توقف المكيف عن التبريد كل هذا وأكثر سنجيبكم عليه بشرح مبسط من خلال افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض الثريا هوم حيث

صوت المكيف عالي أو مرتفع؟

  • المكيف غير موزون بشكل صحيح علي الجدار بمعني وجود ميل بسيط أو كبير لذا لابد أن يكون التكييف ملتصق بالجدار بشكل مستقيم لا وجود لأي ميول ولكي يتم ذلك لابد من الإستعانة بميزان الماء الذي يقوم بظبط المكيف علي الجدار.
  • تلف في المروحة الداخلية للمكيف وبالتالي يؤدي إلي إرتفاع ملحوظ في صوت التكييف لذا قم بالتواصل مع قسم صيانة المكيفات بالرياض الذي سيقوم بحل المشكلة.
  • المكيف يحتاج إلي نظافة فكما ذكرنا من قبل إن تراكم الأتربة والغبار داخل الوحدة الداخلية قد يحدث إختناق كبير داخل المكيف وبالتالي سيرتفع صوت المكيف قليلا ولكن ليس بنفس درجة إرتفاع الصوت إن كان التلف في المروحة.

صعف خروج الهواء من المكيف؟

  • أحيانا تكون نتيجة عدم الخبرة في التعامل مع جهاز التحكم عند بعد.
  • وفي أحيان أخري تكون نتيجة قلة غاز التبريد وهذه إشارة من المكيف علي حاجتة للشحن أو التزويد.
  • وفي بعض الأحيان تكون بسبب حدوث خلل بسيط في المروحة نتيجة تراكم الغبار عليها لذا لابد من نظافة الوحدة الداخلية.

المكيف يشتغل مروحة فقط؟

  • أحيانا يكون نتيجة عدم الخبرة في التعامل مع لوحة مفاتيح المكيف.
  • خلل في الكمبروسر لذا قم بالتواصل مع فني صيانة لفحص المكيف.

المكيف بيسرب مويه؟

  • إنسداد في وحدة الصرف الداخلية ويمكن حلها بالاستعانة بخدمات شركة غسيل المكيفات.
  • إنسداد في مجري الصرف الموجود بالجدار ويمكن حل المشكلة بضغط النيتروجين الذي يقوم بإزالة الحصي والرواسب الصخرية العالقة في مجري صرف التكييف.
  • كسر في وحدة الصرف الداخلية للمكيف وبذلك لا يمكن التحكم في مجري المياه وبالتالي ستتساقط المياه من المكيف والحل يكمن في تغييرها.
  • خطأ في تركيب الوحدة الداخلية بحيث يتم تثبيتها علي الجدار بشكل غير مستقيم وبالتالي فإن هذا الميل سوف يسبب تسريب للمياه.
  • كتم وإنسداد اللاي الموصول بوحدة الصرف وفي بعض الأحيان يكون نتيجة عدم الربط الجيد بين اللاي ووحدة الصرف الداخلية أو بين اللاي ومجري الصرف الخارجي للمكيف.

المكيف يصدر روائح كريهة؟

  • بعض غازات التبريد خاصة الهندي يصدر روائح بعد فترة من تشغيله.
  • عدم النظافة الدورية لوحدات التكييف خاصة فتحات التكييف المركزي.
  • دخول بعض الحشرات داخل وحدات وفتحات التكييف الداخلية ثم تعثرها في الخروج وبالتالي تهلك ثم تظهر الروائح الكريهة.
  • لتفادي مشكلة موت بعض الحشرات خاصة الفئران داخل الوحدات والفتحات تأكد من إغلاقها جيدا.

المكيف ما يبرد أو يطلع هواء حار؟

  • إذا كان التبريد في المكيف يضعف تدريجيا فهذه إشارة علي نقص غاز التبريد داخل المكيف وبالتالي قم بتزويده.
  • أما إذا تحول المكيف من بارد إلي حار مع التأكد من إعدادات التكييف علي وضع الهواء البارد فهذه دائما تكون مشاكل فنية تحتاج إلي فني متخصص في صيانة المكيفات.
  • إذا كان المكيف يثلج فهذه دلالة أيضا علي نقص غاز التبريد داخل المكيف أو خلل فني يحتاج إلي صيانة داخلية لوحدات التكييف.
  • بعض الأحيان يكون ضعف التبريد ناتج عن حدوث كتم في الوحدة الداخلية نتيجة تراكم الغبار والأتربة ويمكن حلها بطلب خدمات غسيل مكيفات.
  • حدوث تنسيم في خطوط النحاس وبالتالي ينتج عنه تهريب لغاز الفريون وبالتالي يعجز المكيف عن التبريد وهذه مشكلة فنية تحتاج إلي فني صيانة تكييف.

كم ساعة أترك المكيف دون تشغيل بعد عملية الغسيل؟

  • يفضل ترك التكييف دون تشغيل لمدة لا تقل عن ٤ ساعات وذلك لتفادي حودث أي خلل في التكييف.
  • كما يجب علي فني غسيل المكيفات التأكد عن تجفيف لوحة الماسح الضوئي لتفادي خرابها.
  • هناك بعض الوحدات الكهربائية يجب أن نتأكد عن عدم تساقط أي مياه عليها قبل البدأ بالتشغيل.

افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض

أسئلة متعلقة بخدمات غسيل مكيفات بالرياض

كم اسعار غسيل مكيفات بالرياض؟

غسيل مكيف واحد ١٥٠ ريال غسيل عدد من ٥ الي ١٠ مكيف سعر المكيف الواحد ٥٠ ريال.

هل تقدمون خدمات غسيل المكيفات مع شحن وتعبئة الفريون؟

نعم نقدم خدمات غسيل المكيفات مع شحن المكيفات بالفريون الأمريكي والهندي خصم علي الغسيل والشحن.

هل غسيل المكيفات يحل مشكلة تساقط المياه من المكيف؟

بالطبع لأن المشكلة متعلقة بإنسداد في الصرف الداخلي للمكيف أو الصرف الخارجي الخاص بالتكييف.

خدمات التكييف الشامل ⇊

كنتم مع افضل شركة غسيل مكيفات في الرياض الثريا هوم التي تقوم بأعمال غسيل جميع المكيفات بدءا من المكيفات الشباك إلي الإسبليت والدولابي ثم المكيفات المركزية فلا تتردد بالتواصل معنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار