شركة تركيب اثاث بالرياض 0533132301 تركيب عفش مع افضل نجار في الرياض

شركة تركيب اثاث بالرياض تركيب عفش منزلي جديد ومستعمل وتركيب الاثاث المكتبي مع الثريا هوم حيث نجار فك وتركيب اثاث بمنتهي السهولة نتيجة الخبرة والدقة مع أحدث أدوات الفك والتركيب للاثاث المنزلي خبرة تصل إلي ١٠ سنوات.

حاجتنا إلي فك وتركيب الاثاث المنزلي دائما مطلوبة فإما لدينا اثاث متهالك وجب علينا فكه وإخراجه خارج المنزل وإما لدينا اثاث جديد نرغب في تركيبه إلي جانب طبيعة معظمنا هو البحث دائما عن الحداثة التي لا تتوقف للحظة من الزمن حيث أن سوق الأثاث المنزلي العالمي ملئ بكل ما هو جديد ومتطور.

كما أن الطلب علي خدمات فك وتركيب الأثاث لا يتوقف هنا حيث أننا نقدم خدمات إصلاح الاثاث المنزلي من تغيير الزجاج المكسور في قطع الاثاث وتغيير بعض قطع الاثاث المتهالكة.

كما أن نقل الاثاث من مكان إلي مكان آخر سواء نقل إلي المسكن الجديد أو إحضار الاثاث من مستودعات تخزين الاثاث فإن ذلك الاثاث سيحتاج إلي خدمات تركيب اثاث بالرياض تقوم بتجميع وإعادة الاثاث إلي الاستخدام مرة أخري.

ولكن تركيب الاثاث يحتاج إلي المعرفة الكاملة بنوع الاثاث وطريقة تركيبه حيث أن معظم الاثاث المنزلي الجديد سواء القادم من الخارج من أوروبا والصين مرفق به كتالوج يوضح طريقة تركيبه بالشكل الصحيح خاصة في حالة تركيب اثاث ايكيا بالرياض مع الضمان ضد عيوب التركيب.

لذا فإن الثريا هوم توفر المعدات الحديثة في فك وتركيب الاثاث المنزلي مع افضل شركة تركيب اثاث بالرياض التي تسهل طريقة تجميع الاثاث بالشكل الصحيح دون إحداث أي خلل بالاثاث.

شركة تركيب اثاث بالرياض تركيب عفش

يأتي الاثاث الجديد في صورة قطع إما صغيرة أو كبيرة وكلها تحتاج إلي تجميع بعد نزع التغليف من عليها وبعد التجميع يتم تنصيب وتركيب الاثاث المكتبي والاثاث المنزلي ووضعه في مكانه المخطط له من

تركيب مكاتب بالرياض

لا يقتصر دور الثريا هوم في تجميع وتركيب المكاتب بالرياض حيث أننا نقدم خدمات تنظيف المكاتب بالرياض ومن ثم تنصيبها وتثبيتها بالشكل الصحيح وجعلها جاهزة للاستخدام لعمل الموظفين واستقبال العملاء حيث نوفر خدمات

  • تركيب المكاتب الرئيسية الصيني والوطني والماليزي.
  • تركيب مساعدات المكاتب ( حافظة البيانات الورقية ).
  • تجميع الطاولات الخاصة بالاجتماعات وطاولات الطعام.
  • تركيب الرفوف الزجاجية والورقية.

تركيب اثاث منزلي بالرياض

تخيل أننا الشركة الوحيدة التي تقوم بفرش المنزل بالكامل فإن كنت تسكن في منزل جديد ستفاجئ بكم خدمات التركيب التي تقدمها شركة تركيب اثاث بالرياض فلدينا كافة أعمال التركيب الخاصة بالمنزل من

  • تركيب الدواليب الخاصة بغرف النوم ودواليب أدوات الطعام.
  • تركيب الأسِرَّة ومساعديها من المكاتب المجاورة للأسِرَّة.
  • تركيب الرفوف الديكورية واللوحات المعلقة علي الجدران.
  • تثبيت الموكيت والسجاد والفرشات بالغراء.
  • تركيب الأرضيات الباركيه بجميع أنواعها.
  • تركيب المكيفات الجديدة والمستعملة.
  • تركيب الستائر الإيكيا والستائر الرول.

شركة تركيب اثاث بالرياض

تركيب مطابخ بالرياض

نظرا لحداثتها وتعقد تركيبها بالطرق اليدوية البدائية فلا داعي للتجريب دون إمتلاك الخبرة الكافية في تجميع وتركيب المطابخ خاصة المطابخ الإيكيا التي تعد الأكثر جمالا ولكنها تحتاج إلي شركة تركيب اثاث بالرياض متخصصة لتجميعها بالشكل الصحيح ووزنها بالشكل الجيد حتي تبدو بالشكل اللائق من

تنقسم المطابخ في الغالب إلي قسمين القسم السفلي الذي يتم تثبيته بطبقة من الرخام الطبيعي أو الصناعي وإلي جزء علي يتم تثبيته بغطاء كامل بعد الإنتهاء من تركيب المطبخ بالكامل.

تركيب أرضية المطبخ وتثبيتها بالشكل الجيد بعد تنظيف الأرضيات جيدا وعمل وزنية للأرضيات حتي تكون ثابتة وفي حالة عدم ثبات أرضيات المطابخ يمكننا وضع عدة طبقات من اللباد الحراري لعمل الوزنية الصحيحة.

بعد ثبيت قاعدة المطبخ يتم عمل وزنية أخري وفي حال كانت مظبوطة يتم إستكمال عملية التجميع والتركيب لباقي اثاث المطبخ بالنظر إلي الكتالوج الخاص به.

تثبيت الرفوف جيدا والتأكد من مرونتها في الفتح والغلق مع مراعاة المظهر الخارجي لها بعد القيام بتركيبها للتأكد من ظهورها بشكل متساوي مقارنة بالأرفف المجاورة لها.

نتيجة التطور الكبير في سوق الاثاث المنزلي والمكتبي في العالم وشركات تصنيع الاثاث المنزلي التي تتنافس لتعطي العملاء أفضل أنواع الأثاث وسعي المملكة العربية السعودية لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الاثاث فإن أكبر شركات تصنيع الاثاث المنزلي في العالم لديها فروع في المملكة منها

  • الاثاث الوطني المحلي.
  • تركيب الاثاث الماليزي.
  • الاثاث المصري.
  • الاثاث الاوروبي.
  • الاثاث الصيني.
  • الاثاث الايكيا.

تركيب ستائر بالرياض

مع افضل شركة تركيب اثاث بالرياض أنت لست بحاجة إلي شركات تستكمل أعمال التركيب فكل الاثاث سوف يتم تركيبه خاصة الستائر فقد قمنا بعمل قسم بخاص بخدمات تركيب ستائر بجميع أنواعها من

  • تركيب ستائر سيدار التي تعمل بالتحكم عن بعد.
  • تركيب الستائر الرول الحراري.
  • تركيب الستائر الايكيا.

كل هذه الأنواع من الاثاث تمتلك السمعة الطيبة لدي المجتمع السعودي وتلقي قبولا عاما وتتباين من حيث عدة أشياء منها الشكل ،السعر ،الجودة وكل منها له ما يميزه عن الآخر وهنا يأتي دور شركات تركيب الاثاث بالرياض التي تقوم بتجميع الاثاث وتنصيبه في مكانه.

شركة تركيب عفش بالرياض

نجار تركيب اثاث بالرياض تركيب عفش

من المعروف عن النجار انه يقوم بتصنيع الاثاث لذا فمن السهل التعامل مع كافة أنواع الأثاث ونحن هنا في الثريا هوم وفرنا لكم أفضل نجارين تركيب اثاث بالرياض الذي سيقومون بأعمال تجميع وتركيب كافة الاثاث حيث لديهم

  • خبرة فنية كبيرة في التعامل مع جميع أنواع وأشكال الأثاث سواء في الفك أو التركيب أو التجميع للأثاث الجديد سواء بالكتالوج المرفق معه أو بدون كتالوج.
  • مفكات تجميع الأثاث التي تعمل بالكهرباء والتي تمتاز بصلابتها وجودتها فلا تتوقع أي خلل أو خراب في الاثاث أثناء تجميعه.
  •  دريلات الخرم الحديثة والمتطورة التي تقوم بعمل فتحات في الجدران لتعليق اللوحات الديكورية والصور التذكارية.
  • تلميع الاثاث بعد التركيب بالكامل بأفضل ملمعات ومنظفات الاثاث لإظهار مدي جماله وروعته بعد التجميع.

لا يقتصر دور نجار تركيب اثاث بالرياض علي تجميع الاثاث الجديد إنما نوفر خدمات تصليح الأثاث المستعمل من فك القطع الخربانة وإستبدالها بقطع جديدة كما أننا نوفر خدمات الفك والتركيب في نفس المكان أو حتي من مكان إلي آخر.

نجار فك وتركيب بالرياض

كل النجارين العاملين معنا يتم إختيارهم بعناية ودقة عالية من حيث الخبرة في التعامل مع جميع أنواع الاثاث إلي جانب النقطة الأهم لدينا من حسن التعامل مع العملاء والإلتزام بالمواعيد المتفق عليها بين العميل وموظفين الإستقبال.

كما نوفر أكبر عدد من العمالة المساعدة للنجارين والتي بدورهم يقومون بنزع التغليف من علي الاثاث الجديد ومساعدة النجارين بإعطائهم قطع الأثاث حتي يتفرغو لمهام التنصيب للأثاث المنزلي ومساعدتهم في عمل وزنية صحيحية للأثاث.

بعض العملاء خاصة في الفلل يرغبون بنقل اثاث غرفة إلي غرفة ثانية في نفس المنزل لذا نقدم خدمات فك الاثاث من مكانه الأساسي وتنصيبه في مكان آخر بمنتهي الدقة والحرفية.

الثريا هوم تساهم في إكمال السعادة الحقيقية للعملاء بعد تركيب الاثاث بمنتهي الدقة والخبرة دون أي خراب بالاثاث وتنصيبه بالتنسيق مع القائمين علي أعمال الديكور المنزلي من خلال أول شركة تركيب اثاث بالرياض شاملة ومتخصصة وذلك خلال أفضل النجارين والفنيين.

اسئلة حول تركيب اثاث بالرياض

فني تركيب اثاث بالرياض؟

لدينا افضل فني تركيب اثاث بالرياض خبرة لا تقل عن ١٠ سنوات في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث.

نجار تركيب غرف نوم بالرياض؟

نجار تركيب غرف نوم بالرياض محترف فك تركيب جميع أنواع غرف النوم.

نجار اثاث بالرياض؟

افضل نجار اثاث بالرياض متخصص في فك وتركيب جميع أنواع الاثاث المنزلي والمكتبي.

من خدماتنا

  • تنظيف المسابح بالرياض
  • نقل وتخزين الاثاث بالرياض
  • جلي وتلميع البلاط بالرياض
  • تنظيف خزانات المياه بالرياض

كنتم مع الثريا هوم افضل شركة تركيب اثاث وعفش في الرياض توفر افضل نجار متخصص في فك وتركيب الأثاث المنزلي والمكتبي بالضمان ضد عيوب تركيب الاثاث.

لطلب الخدمة أو للإستفسار